تحميل برنامج VITA لتعديل و مونتاج فيديو احترافي للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل VITA تحميل برنامج VITA تحميل تطبيق VITA تنزيل برنامج VITA

تحميل برنامج VITA لتعديل و مونتاج فيديو احترافي للجوال والكمبيوتر مجانا

برنامج VITA فيتا : قم بتحميل و تنزيل برنامج VITA للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم تطبيق VITA الذي يقدم مجموعة مختلفة من الادوات الاحترافية لعمل مونتاج فيديو احترافي.


تنزيل برنامج VITA

برنامج VITA : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, كما تعلمون انه اصبح هناك طلب ضخم بالفترة الاخيرة على تطبيقات تعديل الصور و مقاطع الفيديو, حيث انتشرت الكثير من منصات الخاصة بمشاركة مقاطع الفيديو و الصور لمشاركة اصدقائك بأوقاتك السعيده او عرض مواهبك للجمهور, تساعد كاميرا الجوال ذات الجودة العالية التي وصلت لها مؤخرا المستخدمين لإلتقاط الصور و الفيديو في أي وقت و بكل مكان, لذلك وفر المطورون العديد من تطبيقات تحرير و تعديل الصور و الفيديو للجوالات ،من بين هذه التطبيقات سبق و تم عرض رابط تحميل تطبيق SNOW الكوري, يعتبر تطبيق سنو هو احد البدائل الفعاله لتطبيق الكاميرا الافتراضي لما يتمتع به من مجموعة احترافية من الفلاتر و الادوات لتنفيذ التعديل بشكل مباشر اثناء التقاط الصور, بالإضافة الى إزاله البقع و الحبوب للحصول على بشره ناعمه و اكثر نضاره.

ما هو برنامج فيتا VITA؟

VITA هو برنامج يساعدك على إنشاء فيديوهات جذابة بإستخدام كل أنواع الفلترات و العناصر الأخرى. يتضمن التطبيق معرض القوالب الضخمة جدا لذلك ستجد أنه من السهل جدا إنشاء الفيديوهات الخاصة بك. أفضل جزء هو أنك لن تحتاج لأي معرفة سابقة.

 

أحد الجوانب المدهشة أكثر ل VITA هو أن كل القوالب هي مجزئة حسب الفئة. يسمح لك هذا بإيجاد المؤثر المرغوب فيها بسهولة. من المهم التأكيد أنه يجب عليك الحصول على كل المواد السمعية البصرية التي تخطط لها بإستعمال معرض الهاتف الذكي الخاص بك.

معلومات عن تطبيق VITA

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق VITA يوم 26 من شهر ديسمبر عام 2019 عن طريق شركة سنو SNOW Inc المنتجة لتطبيق سنو الكوري, يندرج الى مجموعة برامج المونتاج التي تضم الكثير من ادوات تعديل الصور التي يحتاجها المستخدمين, سواء كنت مبتدأ و هاوي سوف تحصل على مقاطع فيديو احترافية بطريقة بسيطه و سهله من خلال مجموعة كبيرة من قوالب التصميم الجاهزة و الملائمة لجميع المناسبات المختلفة.


وبالإضافة الى ذلك يضم البرنامج محرر اكثر احترافية يضم مجموعة من ادوات المونتاج التي تستطيع من خلالها التعديل على الفيديو بطريقة احترافية مميزة, سوف تضمن الحصول على مقاطع فيديو ذات جودة عالية مع إتاحة مشاركتها على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مباشر, يتمتع برنامج VITA بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت البرنامج على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوال.

تحميل VITA تحميل برنامج VITA تحميل تطبيق VITA تنزيل برنامج VITA

تحميل تطبيق VITA للاندرويد والايفون والكمبيور افضل برنامج مجانى لعمل مونتاج فيديو احترافى

الكل يبحث عن تطبيق بسيط وسهل فى الاستخدام لعمل مونتاج احترافى لفيدوهاته على اليوتيوب وكذلك صنع انترو احترافى لوضعه فى الفيديوهات او حتى عمل فيديوهات وقصص ورفعها على الانستجرام او الفيسبوك او التيك توك ، التطبيقات الاحترافية كثيرة ولكن للاسف اغلب التطبيقات مدفوعة ولكى تستخدم التطبيق بشكل مجانى ستظهر لك العلامة المائية الخاصة بالتطبيق وبالتالى سيتم انتاج فيديو غير احترافى.

 

تطبيق VITA سيقدم لك حل هذه المعادلة الصعبة حيث يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجانى تماماً وفى نفس الوقت ستتمتع بكامل الادوات والمميزات والتأثيرات والفلاتر الرائعة التى ستساعدك فى انتاج فيديو احترافى.

هل تطبيق VITA مجاني؟

نعم، تطبيق VITA مجاني. في الواقع، إن عدد الأدوات المجانية التي يوفرها تطبيق VITA كبير جدا، ذلك لأن أغلب التطبيقات من هذا النوع تميل إلى اعتماد الدفع من أجل مثل هذه المحتويات.

هل يمكنني أن أستعمل VITA على الكمبيوتر؟

نعم، يمكنك استعمال برنامج VITA على الحاسوب بعد أن تقوم بتثبيت ملف APK الخاص به على المحاكي، ذلك لأنه موجه لأجهزة أندرويد. يتوفر على العديد من المحاكيات التي تساعدك على تثبيت VITA واستعمال التطبيق دون أدنى مشكل.

اهم ميزات تنزيل تطبيق VITA للجوال والكمبيوتر

  • تطبيق مونتاج فيديو و تعديل مناسب سواء كنت محترف او مبتدئ و هاوي مع ادوات احترافية.
  • يضم تأثير سلو موشن و رفع سرعة مقطع الفيديو و المزيد من التأثيرات الخاصة بالسرعة.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من التأثيرات الحركية و المرئية المميزة التي تساعد على صناعة مقطع فيديو احترافي.
  • الحصول على مقطع فيديو بجودة صوت و صورة عالية جدا مع التحكم في درجة الجودة و نسب الفيديو.
  • يضم العديد من الفلاتر و مرشحات الصور التي تزيد من تشبع الفيديو بالألوان و جعل الصورة اكثر جمال.
  • تستطيع دمج المؤثرات الصوتية و إضافة الموسيقى و الاغاني من المصادر المختلفة سواء من مكتبة التطبيق او من ذاكرة تخزين الجوال.
  • يحتوي برنامج فيتا على مكتبة ضخمة تضم مجموعة كبيرة من قوالب التصميم الجاهزة سهله الاستخدام على الهواه و الملائمة لجميع المناسبات الخاصة.
  • يتميز تطبيق مونتاج فيديو بالحجم الصغير مما يساعد المصممين على تنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • لا يحتاج البرنامج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد الحسابات بمنصات التواصل الاجتماعي.
  • يتمتع بواجهة ذات تصميم بسيط يساعد المستخدمين على سهوله الاستخدام بدون الحاجة الى شرح.
  • يدعم العمل بنظام OFF Line اوف لاين بدون انترنت عند استخدام محرر الفيديو.

تحميل برنامج VITA

وصلنا هنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل VITA مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, كما يمكنك تحميل البرنامج على جهاز الحاسوب الخاص بك فإذا كنت من محبي مشاركة اصدقائك و متابعيك بمقاطع الفيديو الاحترافية على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة, عليك البدء في تجربة برنامج VITA لمونتاج الفيديو سواء كنت محترف او هاوي.

تحميل VITA تحميل برنامج VITA تحميل تطبيق VITA تنزيل برنامج VITA




تحميل برنامج VITA  للاندرويد

تم اختيارها لك