تحميل تطبيق المورد الذكي اخر اصدار للأيفون والأندرويد برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق المورد الذكي للأيفون تحميل تطبيق المورد الذكي للأندرويد تنزيل تطبيق المورد الذكي للأيفون تنزيل تطبيق المورد الذكي للاندرويد  smart supp

تحميل تطبيق المورد الذكي اخر اصدار للأيفون والأندرويد برابط مباشر مجانا

المورد الذكي: قم بتنزيل و تحميل تطبيق المورد الذكي للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , تحميل تطبيق المورد الذكي الاماراتي، لقد اطلقت حكومة دبي باشراف من ادارة دبي الذكية هذا التطبيق والذي يعد من افضل التطبيقات الحديثة في مجالات الاقتصاد والاستثمار، يقوم بتسهيل عمليات البيع والشراء وسداد الفواتير وكذلك يمكن من خلاله الحصول علي المناقصات.

 

كما يمكنك الاطلاع علي المناقصات الجديدة والتي تطرحها حكومة دبي لجميع الموردين في الفترات الاخيرة، ولقد تم اصدار هذا التطبيق علي جوجل بلاي لاجهزة الاندرويد وكذلك الآب ستور لاجهزة الايفون، ومن خلال سطور هذا المقال نقدم اليكم تحميل تطبيق المورد الذكي الاماراتي.

تنزيل تطبيق المورد الذكي

قم بتنزيل تطبيق المورد الذكي على جهازك. أحد أفضل التطبيقات المعاصرة في مجالات الاقتصاد والاستثمار ، وتمكين المبيعات والمشتريات ، ودفع الفواتير ، والقدرة على الحصول على العطاءات ، أطلقته حكومة دبي بتوجيه من إدارة دبي الذكية.

 

تحميل تطبيق المورد الذكي للأيفون تحميل تطبيق المورد الذكي للأندرويد تنزيل تطبيق المورد الذكي للأيفون تنزيل تطبيق المورد الذكي للاندرويد

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاطلاع على أحدث المشتريات التي تم توفيرها لجميع مقدمي الخدمة من قبل حكومة دبي. تم توفير هذا التطبيق على كل من App Store و Google Play لأجهزة iPhone و Android. ندعوك لتنزيل تطبيق UAE Smart Supply من خلال نص هذه الصفحة.

معلومات حول تطبيق المورد الذكي

التطبيق من تصميم وإنشاء إدارة دبي الذكية، حيث إن هذا التطبيق يعمل بشكل كبير علي عرض جميع الخطط الحكومية الخاصة بالبيع والشراء وأيضاً المناقصات. كما ويمكن من خلال هذا التطبيق دفع الفواتير والقيام بعملية الدخول في المناقصات وتحديد بيانات الشركات والاطلاع علي جميع المناقصات المطروحة التي تقدمها حكومة دبي الحديثة للموردين في الدولة في الفترة الحالية.

 

و مع أكثر من 50 جهة الحكومية اكثر كفاءة وسلاسة. يمكن للموردين مراجعة معاملاتهم المهمة مع عملائهم من الجهات الحكومية مثل عرض المناقضات، دفع الرسوم، عرض العقود واوامر الشراء، مع مراجعة الفواتير ودفعاتها المتعلقة. مع وجود إمكانيات متطورة للبحث عن المعاملات. وكل هذه الخصائص مدعومة بلوحات متكاملة لتحليل البيانات ومؤشرات الأداء.


تحميل تطبيق المورد الذكي للأيفون تحميل تطبيق المورد الذكي للأندرويد تنزيل تطبيق المورد الذكي للأيفون تنزيل تطبيق المورد الذكي للاندرويد

مميزات تطبيق المورد الذكي 2023 smart supplie

  • يعرض كافة الموردين بعرض المناقصات الجديدة على العملاء وكذلك عرض العقود الخاصة بهذه المناقصات.
  • يعمل على تسهيل عملية البيع والشراء وعرض كافة الفواتير الخاصة بها للموردين والعملاء.
  • عند وجود مناقصة جديدة يتم طرحها بواسطة حكومة دبي يتم ارسال تنبيهات للموردين بذلك.
  • تقديم لوحة تفاعلية للمورد والتي تعرض له الاحصاءات المهمة وكذلك حجم الاعمال التي تعامل فيها مع اي جهة حكومية وكافة الفواتير الخاصة بهذه الاعمال.
  • اضافة المزيد من الحلول المبتكرة لجميع الموظفين والعاملين بحكومة دبي وترسيخ اسلوب جديد للعمل يعتمد علي المجال الرقمي والتخلص التدريجي من المعاملات الورقية.
  • التطبيق متاح باللغتين العربية والانجليزية ومتاح علي كافة المنصات بمساحة صغيرة جدًا لذلك يمكن تحميله بسهولة.

ما هي طريقة إنشاء حساب في تطبيق المورد الذكي؟

  1. متجر تطبيقات هاتفك هو المكان الذي يمكنك فيه تنزيل تطبيق المورد الذكي.
  2. على الهاتف ، يجب تثبيت التطبيق أولاً قبل فتحه.
  3. اختر "إنشاء حساب جديد" من التطبيق.
  4. اختر جنسيتك بعد إدخال اسم المستخدم الخاص بك.
  5. املأ المساحة المتوفرة بجميع المعلومات الشخصية الضرورية.
  6. ثم تكتب رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني.
  7. تقوم بإدخال كلمة مرور لحسابك ، وتأكيدها ، ثم النقر فوق متابعة.
  8. على زر التسجيل ، انقر فوق.

تحميل تطبيق المورد الذكي

وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج المورد الذكي مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج المورد الذكي الرائع الأن.

تحميل تطبيق المورد الذكي للأيفون تحميل تطبيق المورد الذكي للأندرويد تنزيل تطبيق المورد الذكي للأيفون تنزيل تطبيق المورد الذكي للاندرويد




تنزيل تطبيق المورد الذكي للاندرويد

تنزيل تطبيق المورد الذكي للايفون

تم اختيارها لك