تحميل تطبيق مزنوق Maznoq للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق مزنوق للاندرويد و الايفون تطبيق Maznoq تنزيل تطبيق مزنوق للاندرويد تنزيل تطبيق Maznoq رابط تحميل برنامج مزنوق

تحميل تطبيق مزنوق Maznoq للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

تطبيق مزنوق : قم بتنزيل و تحميل تطبيق مزنوق للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر ,سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Maznoq الذي يوفر مواقع المراحيض القريبة من موقعك في الشارع، وكذلك مواصفات هذا الموقع وسعته ومستوى النظافة وساعات العمل.

 

حيث يمكن لمستخدم التطبيق إيجاد أقرب الأماكن التي يوجد بها حمام سواء كانت محطة وقود أو كافيتريا أو مطعم. حيث يعمل مطور التطبيق على التعاقد مع هذه الأماكن للسماح للمستخدم بالدخول إليها. كما تغير لدفع رسوم رمزية تتراوح من جنيه واحد إلى ثلاثة جنيهات.

تنزيل تطبيق مزنوق

Maznouk :أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ،أطلق الشاب المصري أحمد علي ، من شركة “Howie” المتخصصة في تصميم المواقع والتطبيقات ، تطبيق “مزنوق” الذي يعتبر حتى الآن الأول من نوعه في العالم العربي ويعمل تطبيق Maznouk على الهواتف المحمولة لمساعدة المستخدمين في العثور على أقرب حمام وتحديد موقعهم باستخدام وظيفة GPS.

 

ومع ظهور التكنولوجيا المعاصرة والهواتف الذكية ، اكتسب تطبيق Maznouk – الذي تم إنشاؤه لمعالجة مشكلة العثور على “مرحاض” – شعبية. من السهل أيضًا تحديد الموقع ، ومساعدة المستخدم في الوصول إلى دورة المياه القريبة لتناسب احتياجاتهم أينما كانوا.


تحميل تطبيق مزنوق للاندرويد و الايفون تطبيق Maznoq تنزيل تطبيق مزنوق للاندرويد تنزيل تطبيق Maznoq رابط تحميل برنامج مزنوق

ما هو تطبيق مزنوق Maznoq؟

مع ظهور التكنولوجيا المعاصرة والهواتف الذكية ، اكتسب تطبيق Maznouk - الذي تم إنشاؤه لمعالجة مشكلة العثور على "مرحاض" - شعبية. من السهل أيضًا تحديد الموقع ، ومساعدة المستخدم في الوصول إلى دورة المياه القريبة لتناسب احتياجاتهم أينما كانوا.

 

من فوائده إمكانية استخدام تطبيق "مزنوق" بدون اتصال بالإنترنت. يحتاج المستخدم فقط لبدء التطبيق والعثور عليه والبحث عن المرحاض الأقرب إلى الموقع الذي يوجد فيه من أجل العثور على أقرب مرحاض باستخدام وظيفة (GPS).

 

تسرد مزنوق أيضًا مواقع الحمامات العامة في الشارع القريبة من مكان وجودك ، بالإضافة إلى معلومات عن سعتها ومستويات نظافتها وساعات عملها. حيث يمكن لمستخدم التطبيق تحديد موقع أقرب دورات المياه سواء كانت في كافيتريا أو مطعم أو محطة وقود. للسماح للمستخدم بالدخول إلى هذه المواقع ، أبرم مطور التطبيق صفقة معهم. كما تم تعديلها لتتطلب دفع مبلغ رمزي يتراوح بين جنيه وثلاثة جنيهات.

ميزات تحميل و تنزيل تطبيق Maznoq للاندرويد والايفون اخر اصدار

  • إمكانية البحث عن المرحاض في غضون دقيقة واحدة.
  • بالإضافة إلى خريطة مراحيض مدرجة على خريطة أو قائمة حسب الأقرب إليك في محيط 5 كم.
  • كما يمكن للمستخدم إضافة تقييم أو الاطلاع على تقييمات وتعليقات الآخرين لاختيار أفضلها.
  • كذلك عرض الخدمات والتسهيلات المتوفرة في كل مرحاض مثل (نوع المرحاض، ذكرا أو أنثى، دش، فوط ورقية، وحدة تغيير الطفل، المبولات وغيرها).
  • إضافة دورات المياه المفضلة لديك.
  • يمكن استخدامه للعثور على أقرب كافيتريا أو محطة وقود أو مطعم.
  • سيتم التعاقد مع العديد من الأماكن للسماح لمستخدمي التطبيق بالدخول إليها.
  • عرض تلقائي لأقرب دورات المياه في محيط خمسة كيلومترات.
  • يتيح لك تقييم دورة المياه التي قمت باستخدامها.
  • يمكنك العثور على أفضل دورة مياه مناسبة لك من خلال تقييم ات مستخدمي التطبيق.
  • وجود خاصية تقديم البلاغات في حال حدوث

تحميل تطبيق مزنوق

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج مزنوق مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج مزنوق الرائع الأن.

تحميل تطبيق مزنوق للاندرويد و الايفون تطبيق Maznoq تنزيل تطبيق مزنوق للاندرويد تنزيل تطبيق Maznoq رابط تحميل برنامج مزنوق



تحميل تطبيق مزنوق للاندرويد

تحميل تطبيق مزنوق للايفون 

تم اختيارها لك