تحميل لعبة Storm Boy ستورم بوي للاندرويد والايفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد لعبة ستورم بوي تنزيل لعبة Storm Boy تنزيل لعبة ستورم بوي Storm Boy للاندرويد والايفون والكمبيوتر تنزيل لعبة Storm Boy

تحميل لعبة Storm Boy ستورم بوي للاندرويد والايفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

لعبة Storm Boy: قم بتنزيل و تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب اخر اصدار مجانا برابط مباشر , سوف نقدم لكم اليوم لعبة ستورم بوي storm boy المأخوذة عن رواية Colin Thiele التفاعلية. والتي تتيح لك اللعبة الدخول في تاريخ العلاقة الرائعة بين الشاب والبجع في جنوب أستراليا.

 

ويبدأ السرد وراء اللعبة بطفل صغير ينقذ صغار البجع من الانقراض. أخيراً، أصبحت إحدى الكتاكيت أفضل صديق للفتى. يستمتعون بوقت ممتع معاً. عش رحلة الرضيع والبجع من خلال مجموعة من الأنشطة مثل الإبحار وصيد الأسماك والتزلج على الرمال وتغذية البجع.

تنزيل لعبة Storm Boy

لعبة ستورم بوي: اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ،تدور أحداث لعبة Storm Boy جنوب أستراليا بالقرب من نهر موراي، حيث ينقذ البطل الفخري كتاكيت البجع اليتيمة، والتي أصبح أحدها فيما بعد حيواناً أليفاً للطفل ورفيقاً مخلصاً له.

 

تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد لعبة ستورم بوي تنزيل لعبة Storm Boy تنزيل لعبة ستورم بوي Storm Boy للاندرويد والايفون والكمبيوتر تنزيل لعبة Storm Boy

من خلال توجيه كل من Storm Boy والسيد بيرسيفال في أوقات حرجة ، مثل عندما يتم إنقاذ البحارة الذين تقطعت بهم السبل خلال عاصفة ، قد تواجه عرضًا تفاعليًا للقصة المعروفة. من خلال مجموعة من الألعاب الصغيرة الممتعة والهادئة ، مثل الرسم على الرمال والإبحار وصيد الحلزون ولعب الجلب وركوب الأمواج على الرمال وتغذية البجع والمزيد ، يمكنك استعادة صداقتهم والمشاركة في الأنشطة الساحلية.

ما هي لعبة Storm Boy؟

لكن الجاذبية العاطفية ليست موجودة عندما يتعلق الأمر باللعبة نفسها. هذا بسبب عدم وجود أي من الشخصيات -لا يحصلون على وقت الشاشة. يتكون كل مشهد أو مستوى في هذه اللعبة من التحرك عبر الشاشة، وقراءة مقطع قصير، ثم الانخراط في نشاط. يستمر كل نشاط حوالي 20 ثانية ويتضمن اشياء ويتضمن أشياء مثل السباحة في البحر، والرسومات على الرمال، وإطعام البجع، والطيران في الهواء. الحديث عنهم ليس صعبًا لأنه لا يوجد أي منهم تقريبًا لديه حالة فشل. باستثناء لعبة واحدة حيث يلتف البجع ويشعر بأنه غير بديهي تمامًا، يمكن استخدام عناصر التحكم في معظم الألعاب.

 

يمكنك سماع دقات أمواج المحيط اللطيفة وهي تقترب من الشاطئ الرملي من مسافة بعيدة. العشب القريب مغطى برائحة مالحة نفاذة تتخلل النسيم وتملأ رئتيك. بينما تحدق في البحر ، والذي يبدو أنه يمتد إلى ما وراء الافق ما وراء الأفق ، فإن النسيج الحريري للشاطئ يتشبث بقدميك. يلعب اللاعب دور Storm Boy في Storm Boy: The Game ، التي أنشأتها Blowfish Studios ، حيث يستكشف هو أو هي شواطئ الساحل في جنوب أستراليا.

معلومات حول لعبة ستورم بوي storm boy

تشتهر Blowfish Studios بأنواعها القتالية، ولكن مؤخراً أصدر المطور مظهراً جديداً للعبة، مستوحى من كتاب الاطفال من كتاب الأطفال الأسترالي الكلاسيكي Storm Boy، في وقت لاحق من هذا العام. هذه أخبار رائعة لمحبي Blowfish Studios لأنها لم تصدر بعد. في السابق، حققت Blowfish Studios نجاحاً مع لعبة Morphite لاستكشاف الخيال العلمي ولعبة The Deer Gods الفنية.

 

تنزيل لعبة storm boy تحكي قصة رحلة شاب لإنقاذ طائر البجع وتكوين صداقات معه. في وقت لاحق، لا يزال البجع هو الحيوان الأليف للصبي. بصرف النظر عنه، البجع لديه بيرسيفال وكلبه الأليف. لا تختلف لاتختلف القصة القصة في اللعبة تماماً عن الكتاب. ولكنه يتضمن أيضاً مزيجاً من العديد من الألعاب المصغرة للمستخدمين للعب مع كلبه بيرسيفال. كتاب Storm Boy كتب بواسطة Colin Thiele ونُشر في أستراليا عام 1964.


تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد لعبة ستورم بوي تنزيل لعبة Storm Boy تنزيل لعبة ستورم بوي Storm Boy للاندرويد والايفون والكمبيوتر تنزيل لعبة Storm Boy

تنزيل لعبة ستورم بوي Storm Boy للاندرويد والايفون والكمبيوتر

يمكن التحكم في Storm Boy خارج اللعبة باستخدام مسار واحد. على الرغم من أن هذا المسار الواحد يمتد على عدد من الشاشات والمواقع الشاشات والمواقع ، فمن المسلم به أنه واضح ومباشر منذ البداية. يمكنك فقط الذهاب إلى اليسار أو اليمين خلال اللعبة بأكملها بسبب الحركة الخطية. ومع ذلك ، هناك عدد من النقاط المثيرة للاهتمام على طول الطريق حيث يمكنك المشاركة والدخول في حالة تشبه لعبة مصغرة.

 

هناك العديد من الألعاب المصغرة المختلفة ، بدءًا من إطعام فراخ البجع اليتيمة إلى السباحة في المحيط وركوب الأمواج على الكثبان الرملية الكثبان الرملية. يصبح هذا مهمًا ، كما هو الحال بالنسبة للطريقة التي يدخل بها السيد بيرسيفال البجع إلى السرد ؛ في هذه المرحلة ، يمكن التحكم في السيد بيرسيفال في عدد قليل من الألعاب الصغيرة.

اهم ميزات تحميل و تنزيل لعبة Storm Boy للكمبيوتر والجوال

توفر الرسومات ثلاثية الأبعاد مع تصميم الشخصيات استناداً إلى القصة الأصلية Storm Boy للاعبين أفضل تجربة. قصة إنسانية متعمقة ستثقف الاولاد والاطفال ستثقف الأطفال بطريقة لطيفة. سيكون هذا هو الخيار الصحيح للآباء الذين يريدون لأطفالهم قضاء وقت ممتع. اللعبة في مهدها. لذا فإن الصورة الأصلية تظهر أيضاَ صبياَ بنفس سذاجة الشريط الهزلي.

 

يمكن للناس الاستمتاع بالمغامرة بناءً على كتاب أطفال أسترالي. ولكن سيتعين على المبدعين إنشاء المزيد وإدخال تفاصيل غير طبيعية غير طبيعية لمفاجأة وجعلها أكثر ملاءمة للعبة. دعنا نثبت ونجرب اللعبة بلا اتصال بالإنترنت.

 

  • رسومات عالية الوضوح.
  • وحدة تحكم سريعة الاستجابة وانسيابية.
  • حكاية رائعة.
  • تعمل بدون استخدام شبكة.

تحميل لعبة Storm Boy

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل Storm Boy مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية , كما يمكنك تحميل اللعبة على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك، انصحك البدء لتجربة تحميل لعبة Storm Boy الرائع الأن.


تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد لعبة ستورم بوي تنزيل لعبة Storm Boy تنزيل لعبة ستورم بوي Storm Boy للاندرويد والايفون والكمبيوتر تنزيل لعبة Storm Boy



 تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد

تحميل لعبة Storm Boy للايفون

تحميل لعبة Storm Boy للكمبيوتر

تم اختيارها لك