تحميل برنامج iTel Mobile Dialer Express للاندرويد والايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج ITEL MOBILE DIALER تحميل تطبيق ITEL MOBILE DIALER تنزيل برنامج ITEL MOBILE DIALER تنزيل تطبيق ITEL MOBILE DIALER

تحميل برنامج iTel Mobile Dialer Express للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق iTel Mobile Dialer Express : قم بتحميل و تنزيل برنامج iTel Mobile Dialer Express للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.

 

إذا كنت تبحث عن تكوين شركة لتزويد خدمات الاتصالات لمستخدميك او موظفيك داخل الشركة بدرجة كبيرة من الأمان و الحماية, انصحك البدء في تجربة iTel Mobile Dialer لإجراء المكالمات المرئية و الصوتية بجودة عالية عن طريق شبكة الانترنت الأن.

تنزيل تطبيق iTel Mobile Dialer

برنامج iTel Mobile Dialer : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون كيف ادى التطور التكنولوجي الهائل بالفترة الاخيرة الى تقديم مجموعة كبيرة من الحلول لتسهيل القيام ببعض الوظائف بطريقة ابسط و اقل تعقيد, احد اكثر المشاكل التي يعاني منها المستخدمين بالسابق هي عند الحاجة الى نقل ملفات بأنواعها المختلفة ما بين الاجهزة بدون الحاجة الى خلع قرص التخزين و الانتقال من مكان الى اخر.


لكن مع التقنيات الحديثة لنقل البيانات بخدمات انترنت فائق السرعة, سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج AnyDesk اني ديسك الذي يعتمد في نقل البيانات و الملفات ما بين الاجهزة على خدمة الانترنت, كما يتيح للمستخدمين بعمل عرض للشاشة و التحكم بها عن بعد ايضا لحل المشاكل او عمل بريزنتيشن بطريقة اكثر احترافية.

ما هو برنامج iTel Mobile Dialer Express ؟

iTel Mobile Dialer Express هو تطبيق للهواتف المحمولة لأجهزة Android وغيرها من الهواتف الذكية ، ويقدم مجموعة من الوظائف مثل المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت والرسائل النصية القصيرة والرسائل الفورية عبر نظام التشغيل وأكثر من ذلك بكثير من الهواتف المحمولة التي تدعم البيانات (3G / 4G أو WiFi).

 

تحميل برنامج ITEL MOBILE DIALER تحميل تطبيق ITEL MOBILE DIALER تنزيل برنامج ITEL MOBILE DIALER تنزيل تطبيق ITEL MOBILE DIALER

لاستخدام هذا التطبيق ، سيحتاج المستخدمون النهائيون إلى رمز المشغل ، الذي يمكنهم الحصول عليه من مزود خدمة VoIP. في حين يمكن لمقدمي الخدمات استخدام منصة وايت ليبل هذه لتقديم خدمات نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت المحمول في علامتهم التجارية الخاصة.

نبذة تعريفية عن تطبيق iTel Mobile Dialer

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخ تحميل تطبيق iTel Mobile Dialer يوم 13 من شهر نوفبر عام 2011 عن طريق شركة REVE SYSTEMS LTD, تقدم المنصة نظام متكامل للتزود بخدمة المكالمات و الرسائل للشركات و مجموعات العمل, حيث يوفر البرنامج شراء نظام خاص لإدارة المكالمات و الرسائل داخل الشركات بشكل خاص, حيث تستطيع شراء باقات شهرية او سنوية بعدد خطوط محدده حتى تستطيع توزيعها على الموظفين او افراد العمل بمجموعتك.

 

كل شخص يصبح لك رقم فريد و مختلف حتى يستطيع اجراء و استقبال المكالمات و الرسائل القصيرة ما بين افراد المجموعة, بمعني اخر سوف تصبح الشركة مزود الخدمة بمجال الاتصالات لكن عن طريق استخدام شبكة الانترنت, حتى تستطيع التواصل مع افراد المجموعة الخاصة بك في اي مكان بجميع انحاء العالم بدون تكاليف إضافية, كما يدعم التواصل عن طريق مكالمات الفيديو بجانب المكالمات الصوتية.

تحميل تطبيق itel mobile dialer express للاندرويد والايفون

يمكنك تحـميل itel mobile dialer express لإجراء المكالمات calls بـ صوت و الكتابة التواصل التي تتناسب جميع الهواتف phone بمجموعة من الملفات المميزة.


تحميل برنامج ITEL MOBILE DIALER تحميل تطبيق ITEL MOBILE DIALER تنزيل برنامج ITEL MOBILE DIALER تنزيل تطبيق ITEL MOBILE DIALER

ميزات تحميل و تنزيل تطبيق iTel Mobile Dialer للجوال

  • يوفر نموذج متكامل لتزويد المستخدمين بنظام اجراء المكالمات سواء فيديو او صوتية و ارسال و استقبال الرسائل اون لاين بعيد من شركات تزويد خدمات المكالمات.
  • يتمتع بجودة ممتازة تقدم لكم نقاء صوت عالي مع جودة صورة رائعة في مكالمات الفيديو.
  • تتيح لك اجراء المحداثات عن طريق خدمة الرسائل الفورية بدون تكاليف إضافة كأنه تطبيق دردشة.
  • يعرض معلومات رصيد الحساب على شاشة الهاتف و يتم تشغيله أيضًا عبر الرد الصوتي التفاعلي.
  • يحتاج المشتركين الى كود سري من الشركة الأم حتى يستطيع استخدام التطبيق و الحصول على الرقم الخاص به.
  • تمرير المكالمات عبر أي جدار حماية من خلال iTel Byte Save لتوفير الأمان التام اثناء اجراء المكالمات.
  • يدعم العمل على العديد من شبكات الانترنت المختلفة سواء تقنيات واي فاي او 3G و 4G.
  • يستطيع صاحب الحساب الرئيسي من تخصيص واجهة التطبيق بما يتناسب مع الشركة.
  • يمكنك إضافة اكواد الإعلانات داخل التطبيق و عرض الرصيد المتبقي مع تكامل بوابة الدفع عبر الانترنت.
  • يتميز التطبيق بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت البرنامج على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.
  • نسخة مخصصة للعمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز بإصدارات مختلفة.
  • يهتم طاقم مطوري iTel Mobile Dialer بالتحديث المستمر لإضافة خصائص جديدة و تحسين الاداء و جودة الصوت و الصورة و حل المشاكل و الأخطاء.

تحميل برنامج iTel Mobile Dialer

وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل iTel Mobile Dialer مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الكمبيوتر و الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

تحميل برنامج ITEL MOBILE DIALER تحميل تطبيق ITEL MOBILE DIALER تنزيل برنامج ITEL MOBILE DIALER تنزيل تطبيق ITEL MOBILE DIALER




تحميل برنامج iTel Mobile Dialer للاندرويد

تحميل برنامج iTel Mobile Dialer للايفون

تم اختيارها لك