تحميل تطبيق night eyes apk اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق night eyes apk تحميل تطبيق night eyes apk للاندرويد تحميل تطبيق night eyes apk للايفون تنزيل برنامج night eyes apk للجوال

تحميل تطبيق night eyes apk اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

night eyes apk : قم بتنزيل و تحميل تطبيق night eyes apk للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , night eyes apk تحميل تطبيق يوفر Night Eyes Apk تضخيمًا للضوء المتبقي في الوقت الفعلي لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch دون الحاجة إلى أجهزة إضافية أو خوارزميات معقدة.

 

Night Eyes App Apk- Low Light Camera هو تطبيق Android/ iOS الأكثر شهرة في العالم. ويمكن تنزيله لكل من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS. Night Eyes Apk- Low Lite Camera هو برنامج محمول رائع تم توفيره لأول مرة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS على متجر Google Play ومتجر Apple App Store.

تنزيل تطبيق night eyes apk

بدون أجهزة إضافية واستخدام خوارزميات متطورة ، يوفر Night Eyes Apk تضخيمًا للضوء المتبقي في الوقت الفعلي لجهاز iPhone و iPad و iPod Touch. تطبيق Night Eyes App Apk - Low Light Camera هو أكثر تطبيقات Android / iOS تنزيلًا في العالم ، وهو متاح لكل من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS التي تندرج تحت فئة الأدوات المساعدة.

 

لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS ، يعد تحميل تطبيق  Night Eyes Apk - Low Lite Camera تطبيقًا رائعًا للهاتف المحمول تم إصداره في البداية لمتجر Google Play ومتجر Apple App Store في 6 مايو 2012.

ما هو برنامج Night Eyes Apk ؟

Night Eyes Apk - نشر الصورة في الوقت الحقيقي. عندما يفشل وضع تضخيم الضوء وتحتاج إلى جودة جيدة ، قم بالتبديل إلى وضع التعريض الضوئي. يمكنك رؤية أدق التفاصيل بطول تعريض يصل إلى ثانية واحدة. إنه مناسب لظروف الشفق.

 

يعرض الرسم البياني للسطوع نفس المستوى على الفور. مع تقريب رقمي مباشر 10x ، احصل على صور ضبابية. هناك العديد من مرشحات الألوان المختلفة المتاحة.

تحميل تطبيق night eyes apk تحميل تطبيق night eyes apk للاندرويد تحميل تطبيق night eyes apk للايفون تنزيل برنامج night eyes apk للجوال

تحميل تطبيق Night Eyes للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق يوفر Night Eyes Apk تضخيمًا للضوء المتبقي في الوقت الفعلي لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch دون الحاجة إلى أجهزة إضافية أو خوارزميات معقدة. Night Eyes App Apk- Low Light Camera هو تطبيق Android/ iOS الأكثر شهرة في العالم. ويمكن تنزيله لكل من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS. Night Eyes Apk- Low Lite Camera هو برنامج محمول رائع تم توفيره لأول مرة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS على متجر Google Play ومتجر Apple App Store.

شرح تطبيق Night Eyes Apk

استراتيجية التحويل الناجحة : بدلاً من السفر في اتجاه آخر ، تمتزج الألوان معًا. على عكس منافسيها ، فإن موقع Every Night Eyes Apk فريد من نوعه. يقوم الوضع الداكن بتحليل وتعديل الألوان على الصفحة لجعلها موحدة وسلسة. من ناحية أخرى ، فإن التلوين واللمعان أمران مستحيلان.

 

ارتدِ زوجًا من النظارات : مما لا شك فيه أنه أمر فظيع أن تجلس بصرك أمام الكمبيوتر لمدة تتراوح من 10 إلى 12 ساعة يوميًا. يمكن تقليل كل من العيون الدامعة والصداع وإجهاد العين باستخدام الوضع المظلم دائمًا على جميع مواقع الويب.

 

تحياتي لمساعدتكم : عندما تحتاج إليها ، يمكنك الحصول على مساعدة مفيدة. يمكنك التواصل معنا مباشرة من نظام الدردشة الداخلي الذي أعددته بالامتداد. سنساعدك في إصلاح موقع الويب الخاطئ الخاص بك.

 

لا التنقيب عن البيانات أو الإعلان : لا داعي للقلق بشأن قيام Night Eyes Apk بتتبع محفوظات المتصفح أو تحليلها أو حفظها. لا توجد إعلانات في إصدار Lite المجاني.

اهم مميزات تنزيل تطبيق Night Eyes APK

  • هناك ثلاثة أوضاع تضخيم.
  • حوالي ثانية واحدة * وقت التعرض.
  • كذلك تضخيم الضوء النسبي.
  • أيضاً تحسين الإضاءة المنخفضة.
  • فضلا عن الرسم البياني للسطوع في الوقت الحقيقي.
  • كذلك التقاط الصور: رفع الصوت (+).
  • بالإضافة إلى تكبير مباشر رقمي 10x.
  • كذلك يمكنك النقر للتركيز.
  • مرشحات ألوان مختلفة: أخضر ، أحمر ، أزرق ، أبيض وأسود وبني داكن.
  • أيضاً التقط صور عالية الدقة.
  • وضع عمودي وأفقي.
  • كما يدعم الكاميرات الأمامية والخلفية.
  • كذلك يدعم إضاءة LED.
  • أيضاً يدعم بيانات EXIF.

تحميل تطبيق night eyes apk

وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج night eyes مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج night eyes الرائع الأن.

تحميل تطبيق night eyes apk تحميل تطبيق night eyes apk للاندرويد تحميل تطبيق night eyes apk للايفون تنزيل برنامج night eyes apk للجوال




تحميل تطبيق night eyes للاندرويد

تم اختيارها لك