تحميل لعبة Stacky Bird العصفور الاصفر بيضة ممتعة للجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة العصفور الاصفر تنزيل لعبة العصفور الاصفر لعبة العصفور لعبة العصفور الاصفر

تحميل لعبة Stacky Bird العصفور الاصفر بيضة ممتعة للجوال والكمبيوتر مجانا

لعبة العصفور الأصفر: قم بتحميل و تنزيل لعبة Stacky Bird للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023. سوف نقدم لكم اليوم لعبة العصفور التي تقدم تجربة جديدة لمحبي الالعاب البسيطه و المناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة اوف لاين.


تنزيل لعبة العصفور الأصفر

لعبة Stacky Bird : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, كما تعلمون انه اتجه بعض المطورون بإنتاج مجموعة من الالعاب التي ترتكز على حيوان او طائر, تتمتع هذه الالعاب بالبساطة و مناسبتها لجميع الفئات العمريه المختلفة, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض رابط تنزيل لعبة الثعبان الجائع slither.io او كما تعرف تحت مسمى الدودة, تعتبر احد الالعاب ذات الافكار القديمة التي كان سبب شهرها هواتف نوكيا القديمة, لكن مع انتاج الجوالات الذكية اهتم المطورين بإستحداث هذه اللعبة و إنتاج نسخة مصغرة للعمل على الهواتف الذكية, لكن تم التعديل و تطوير اللعبة بشكل كبير من خلال ادخال الالوان و إعادة تصميم الديدان بجرافيك ثلاثي الابعاد,  و تم ادخال النمط الجماعي الاكثر طلب من قبل المستخدمين للدخول في تحديات اكثر حماس ضد لاعبين حقيقيين من جميع انحاء العالم.

ما هي لعبة Stacky Bird ؟

Stacky Bird هي لعبة ممتعة جدا حد الإدمان، وهي مصممة خصيصا لتختبر ردود فعلك وسرعة بديهتك من خلال قيامك بامور عديد. حيث تتمثل مهمتك في أن تحاول الحصول على أفضل نتيجة ممكنة بالتسابق عبر مشاهدها المختلفة مع تفادي الإصطدام بأي عدو أو حاجز.

 

وإذا كنت من عشاق ألعاب المهارة فستجد في لعبة Stacky Bird خيارا جيدا. حيث تأتيك بضوابط تحكم بسيطة. وسيواصل بطلك في اللعبة الركض نحو الأمام تلقائيا، وكل ما عليك فعله هو النقر على على الشاشة لوضع مزيد من البيض أمامه ليتسلقه. فإذا تعلق الأمر بجدار مثلا، كل نقرة ستعطيك بيضة، وسيكون عليك أن تواصل النقر بسرعة، إذا كنت ترغب في تجاوز جدار عال، لأنك إن لم تفعل ذلك فستصطدم به.

تحميل لعبة العصفور الاصفر تنزيل لعبة العصفور الاصفر لعبة العصفور لعبة العصفور الاصفر

شرح لعبة العصفور الاصفر

عليك ان تتصرف بسرعة أكبر إذا كنت ترغب بتجاوز كل الحواجز التي تصادفها في طريقك. وستجد أعلى الشاشة مؤشرات تبين لك مدى تقدمك والمسافة التي لا يزال عليك أن تقطعها. وعليك أن تنتبه جيدا للمسافة الباقية أمامك، حتى لا تضطر للبدء من الصفر مجددا.

 

Stacky Bird هي إذن لعبة مسلية جدا حيث يقوم طائرك المشاكس بوضع الكثير من البيض. وسيكون عليك استعمال هذا البيض لتجعل طائرك يذهب لأقصى حد ممكن بأطوار اللعبة، محاول الوصول إلى خط النهاية وذلك بتجاوز مختلف الحواجز التي تجدها بطريقك. كما سيكون عليك أن تستعمل مهارتك وتركيزك بشكل جيد حتى تصل إلى المرتبة الأولى بهذه اللعبة.

تحميل لعبة Stacky Bird [آخر نسخة] للأندرويد والايفون والكمبيوتر والماك

تحميل لعبة Stacky Bird [آخر نسخة] للأندرويد والايفون والكمبيوتر والماك،هي لعبة أركيد تم إصدارها بواسطة Kooapps Games Studio ، إذا كنت ستجرب لعبة جديدة نقترح عليك ألا تفوت Stacky Bird في هذه اللعبة يمكنك التحكم في الشخصية الرئيسية التي هي طائر وعليك محاولة الوصول إلى نهاية كل مرحلة وإلى منزله.

 

بالطبع يجب أن تكون حذرًا جدًا خلال مراحل اللعبة واحذر ، حيث سيكون هناك العديد من الوحوش والعقبات على طول الطريق لمنعك. لكن مهمة زرع الطائر أكبر من أي عقبة ووحش ولن يكون هناك أي شيء قادر على التعامل معها و يمكنك تخطي كل العوائق والوحوش عن طريق تكديس بيض الطيور ، ولكن يجب أن تكون حريصًا على الهبوط جيدًا.

تحميل لعبة العصفور الاصفر تنزيل لعبة العصفور الاصفر لعبة العصفور لعبة العصفور الاصفر

معلومات عن لعبة Stacky Bird

الجدير بالذكر تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة العصفور يوم 5 من شهر ابريل عام 2020 عن طريق مجموعة العاب Kooapps Games, تندرج لعبة Stacky Bird الى مجموعة العاب القفز بين المنصات البسيطة المليئه بالحركة, تدور اللعبة حول التحكم في طائر او عصفور الذي يسير داخل مغامرة و عليك الحذر من الاصطدام بالعوائق, حيث عليك الاهتمام برأس الطائر من خلال الضغط على الشاشة لزيادة ارتفاع الرأس عن كل ضغطة بقيمة بيضه, حتى يستطيع الرأس المرور من الفتحات و تدمير البيض الغير هام بالأسف.

 

لذلك فهي تحتاج الى دقة اللاعب لمعرفة قيمة الارتفاع المناسب و عدد الضغطات المراد تنفيذها, تضم اللعبة مجموعة مختلفة من تصاميم العصافير ذات الاشكال الجميلة, تتميز لعبة العصفور الاصفر بتصميم جرافيك رائع مع الوان و رسوم جميلة تعمل على جذب الانظار, بجانب مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية و المرئية المميزة التي تزيد من حماس الاشخاص اثناء اللعب.

ميزات تحميل وتنزيل لعبة العصفور للجوال والكمبيوتر

  • يمكنك تجربة لعبة العصفور الاصفر على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية و بصرية رائعة تعمل على زيادة حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • لا تحتاج اللعبة الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تتميز اللعبة بتصميم جرافيك 3D ثلاثي الابعاد عالي الدقة مع الوان و رسوم جميلة تعمل على جذب الانظار.
  • الدخول في منافسة للحصول على مرتبة متقدمة داخل لوحة اكثر اللاعبين انجاز.
  • يهتم طاقم مطوري Kooapps بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المراحل الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بدايه من ثلاث اعوام بسبب عدم وجود اي محتوى غير مناسب للصغار.
  • الحصول على بعض الجوائز التي تزيد من قيمة النقاط عن طريق نمط Shooty Mode.
  • تتمتع اللعبة بأجواء رائعة و مختلفة حتى لا يشعر المستخدمين بالملل.
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات المختلفة منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهوله فهمها بدون الحاجة الى شرح.

تحميل لعبة العصفور الاصفر

وصلنا الى الفقرة بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة Stacky Bird مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من محبي تجربة الالعاب الجديدة ذات الفكرة البسيطه بدون انترنت و مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة و مليئه بالحركة, انصحك البدء في تجربة لعبة العصوفر الاصفر الأن.





تنزيل لعبة Stacky Bird للاندرويد

تم اختيارها لك