تحميل تطبيق linkbox لينك بوكس للتخزين السحابي ومشاركة الملفات على الجوال والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق linkbox تنزيل تطبيق لينك بوكس للاندرويد تحميل تطبيق لينك بوكس للايفون تنزيل برنامج لينك بوكس للكمبيوتر linkbox برنامج linkbox للاندرويد

تحميل تطبيق linkbox لينك بوكس للتخزين السحابي ومشاركة الملفات على الجوال والكمبيوتر مجانا

Linkbox : قم بتنزيل و تحميل تطبيق linkbox للاندرويد و الايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.

 

سوف نقدم لكم اليوم برنامج linkbox الذي يبحث عنه الكثيرون حول العالم نظرا لأهمية التطبيق في التخزين السحابي ومشاركة ملفات الهاتف والكمبيوتر مع الاصدقاء ، لهذا نوصيك بتنزيل برنامج لينك بوكس linkbox للتخزين السحابي ومشاركة الملفات وتجربته على الفور.

linkbox

تطبيق linkbox : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ، كما تعلمون ان التطور التكنولوجي الهائل بالفترة الاخيرة ادى الى تقديم مجموعة كبيرة من الحلول لتسهيل القيام ببعض الوظائف بطريقة ابسط و اقل تعقيد, احد اكثر المشاكل التي يعاني منها المستخدمين بالسابق هي عند الحاجة الى نقل ملفات بأنواعها المختلفة ما بين الاجهزة بدون الحاجة الى خلع قرص التخزين و الانتقال من مكان الى اخر.

 

انتشرت بعض البرامج للقيام بهذه العملية ما بين اجهزة الكمبيوتر بالسابق, لكن كان احد عيوبها هي ضعف خدمة الانترنت التي كانت تتسبب في وقت كبير جدا لنقل الملفات, لكن مع التقنيات الحديثة لنقل البيانات بخدمات انترنت فائق السرعة, لهذا سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج AnyDesk اني ديسك الذي يعتمد في نقل البيانات و الملفات ما بين الاجهزة على خدمة الانترنت, كما يتيح للمستخدمين بعمل عرض للشاشة و التحكم بها عن بعد ايضا لحل المشاكل او عمل بريزنتيشن بطريقة اكثر احترافية.


تحميل تطبيق linkbox تنزيل تطبيق لينك بوكس للاندرويد تحميل تطبيق لينك بوكس للايفون تنزيل برنامج لينك بوكس للكمبيوتر linkbox برنامج linkbox للاندرويد

ما هو تطبيق LinkBox؟

الجدير بالذكر ان برنامج LinkBox يوفر تخزينًا سحابيًا مشفرًا حيث يمكن لأي شخص تحميل ونقل الملفات ، ويدعم المشاركة مع أي شخص. يقوم LinkBox ب والحماية والحذف والمزامنة والوصول إلى المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على جميع أجهزتك (متصفح الويب أو التطبيق) بغض النظر عن مكان وجودك.

 

وباستخدام ميزة المشاركة ، يمكنك مشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك ومشاهدة تحديثاتهم في الوقت الفعلي.قم بالتسجيل لاستخدام LinkBox. ستحصل على 50 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية.

نبذة حول تطبيق linkbox

في الآونة الأخيرة ، بدأ مصطلح التخزين السحابي ينتشر في جميع أنحاء الإنترنت والدوائر التقنية ، على الرغم من أنه كان موجودًا منذ فترة طويلة ، قبل أكثر من 50 عامًا ، يكمن سبب الانتشار الواسع لخدمات التخزين السحابي في المزايا العديدة التي يحصل عليها المستخدمون سواء أفراد أو شركات في مختلف المجالات.

 

التخزين السحابي هو ببساطة عملية مزامنة الملفات عبر مجموعة من الأنظمة الأساسية أو الأجهزة التي تحددها كمستخدم ، على سبيل المثال ، أنت كمستخدم يستفيد من إحدى خدمات التخزين السحابية ، وتقوم بتثبيت برنامج لتلك الخدمة على جهاز الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك ، ثم تضع الملفات التي تريد مزامنتها في هذا البرنامج ، وستسمح لك هذه الخطوة بالوصول إليها من أي جهاز أو نظام تدعمه الخدمة.


تحميل تطبيق linkbox تنزيل تطبيق لينك بوكس للاندرويد تحميل تطبيق لينك بوكس للايفون تنزيل برنامج لينك بوكس للكمبيوتر linkbox برنامج linkbox للاندرويد

شرح تطبيق linkbox لينك بوكس

يمكن لأي شخص تحميل الملفات ونقلها بين السحابات التي توفر تخزينًا مشفرًا ، وفقًا لتطبيق linkbox لأجهزة iPhone و Android و apk أحدث تحديث 2023.

 

يتم أيضًا دعم المشاركة مع أي شخص عبر تطبيق مربع الرابط. بغض النظر عن مكان وجودك ، يقوم LinkBox لينك بوكس بحذف المستندات والصور والأفلام والعناصر الأخرى الموجودة على جميع أجهزتك ومزامنتها والوصول إليها (متصفح الويب أو التطبيق).

 

يمكنك مشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام أداة المشاركة ، ويمكنك رؤية تحديثاتهم على الفور. لاستخدام LinkBox ، قم بالتسجيل. يتم توفير مساحة تخزين تبلغ 50 جيجا بايت بدون رسوم.

معلومات تقنية حول تطبيق لينك بوكس

  • ترخيص التطبيق : مجانا.
  • حجم التطبيق : 53.24 ميجا بايت تقريبا.
  • تاريخ التحديث : 28 اكتوبر 2022.
  • الاصدار الحالي : 1.15.00.
  • نظام التشغيل : اندرويد 5.0 على الاقل.
  • العمر المناسب : 3 أعوام فأكثر.
  • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
  • تقييم التطبيق : 4.5 نجمة.

ما هي اهمية تحميل تطبيق لينك بوكس؟

  • حفظ الملفات الشخصية والمهمة: يتيح لك تطبيق لينك بوكس حفظ الملفات الخاصة بك بشكل آمن وسهل. سواء كنت تحتاج إلى حفظ صورك الشخصية أو ملفات العمل الهامة، فإن تطبيق لينك بوكس يسمح لك بحفظها بأمان والوصول إليها في أي وقت.
  • مشاركة الملفات بسهولة: يمكنك مشاركة الملفات مع الآخرين بسهولة باستخدام تطبيق لينك بوكس. يمكنك إنشاء روابط خاصة بالملفات وإرسالها إلى الأشخاص الذين تريد مشاركتهم ملفاتك معهم.
  • الوصول إلى الملفات من أي مكان: يتيح لك تطبيق لينك بوكس الوصول إلى الملفات من أي مكان وفي أي وقت. بمجرد حفظ الملفات في تطبيق لينك بوكس، يمكنك الوصول إليها من أي جهاز وفي أي مكان.

تحميل برنامج Linkbox للاندرويد والايفون والكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر مجانا

هناك العديد من التطبيقات والبرامج المخصصة لمساحة التخزين السحابية . نظرًا لأن كل مطور حريص على تقديم المزيد من الامتيازات المجانية لمستخدميه ، فإن العديد من المنافسين مفيدون للمستخدمين . الهدف من تطوير الهدف من تطوير هذه الأنظمة الأساسية هو توفير تخزين مجاني عبر الإنترنت لكل مستخدم للنظام الأساسي الذ يعمل من خلاله .

 

بهذه الطريقة يمكن للمستخدم مزامنة ملفاته والاحتفاظ بها بأمان على السحابة الخاصة به ، مما يسمح له باستعادتها مرة أخرى في أي وقت و في أي مكان بعد تنزيل لينك بوكس LinkBox على سبيل المثال سبيل المثال بعد فقد الملفات أو حذفها عن طريق الخطأ من جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول يمكنك استعادتها من أي هاتف آخر بكل سهولة . باختصار ، هذه هي الفكرة من وراء تطوير البرنامج .

 

تحميل تطبيق linkbox تنزيل تطبيق لينك بوكس للاندرويد تحميل تطبيق لينك بوكس للايفون تنزيل برنامج لينك بوكس للكمبيوتر linkbox برنامج linkbox للاندرويد

كما يوفر تطبيق لينك بوكس LinkBox تخزين سحابي آمن و مشفر تماما ، ويمكن لأي شخص تحميل جميع الملفات الخاصة به بسهولة ، كما يدعم المشاركة مع أي شخص . يمكنكم عبر تطبيق Link Box حماية ملفاتكم حماية ملفاتكم الشخصية و الوصول الى المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على جميع أجهزتك من خلال متصفح الويب او التطبيق الرسمي بغض النظر عن مكان وجودك .

ميزات تطبيق لينك بوكس Link Box اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر

  • يعتبر تطبيق LinkBox من أفضل تطبيقات التخزين السحابي لأجهزة الأندرويد
  • يوفر لكم التطبيق خدمة تخزين الملفات سحابياً عبر الانترنت مجانا
  • إمكانية التسجيل في التطبيق للحصول على 50 جيجا بايت مساحة تخزين سحابية
  • يدعم تطبيق Link Box تخزين الملفات بأنواع مختلفة مثل المستندات و الصور و المجلدات
  • إمكانية تخزين الصور و مقاطع الفيديو و المقاطع الصوتية بنفس الجودة الاصلية
  • يمكنكم التطبيق من مشاركة الملفات مع الأصدقاء و جهات الاتصال الخاص بكم
  • يوفر لكم البرنامج إمكانية الوصول الى جميع الملفات دون الحاجة الى الاتصال بالإنترنت
  • واجهة التطبيق سهلة و بسيطة للغاية بحيث يمكنكم رفع الملفات دون أي صعوبات
  • يحتوي تطبيق لينك بوكس LinkBox على مشغل فيديو مدمج بميزات رائعة

تحميل تطبيق Linkbox

هنا وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج Linkbox مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, كما وفرنا لكم رابط تنزيل برنامج Linkbox على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، انصحك البدء لتجربة برنامج Linkbox الرائع الأن.


تحميل تطبيق linkbox تنزيل تطبيق لينك بوكس للاندرويد تحميل تطبيق لينك بوكس للايفون تنزيل برنامج لينك بوكس للكمبيوتر linkbox برنامج linkbox للاندرويد



تم اختيارها لك