تحميل لعبة The Sims على اجهزة الكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة سيمز للاندرويد ,تحميل و تثبيت لعبة the sims للكمبيوتر,تحميل لعبة the sims للايفون,تحميل لعبة the sims ,تحميل لعبة the sims للاندرويد.

تحميل لعبة The Sims على اجهزة الكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجانا

لعبة Sims : قم بتنزيل و تحميل لعبة The Sims للاندرويد و الايفون والكمبيوتر والماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.

 

سوف نقدم لكم اليوم نمط جديد من العاب الفيديو التي انتشرت بشكل كبير في الاونة الاخير ، وخاصة العاب المحاكاة الواقعية التي سوف نتحدث عنها اليوم ، وهي محاكاة للحياة تكوين عائلة من أشخاص افتراضيين. لهذا نوصيك بتنزيل لعبة The Sims 5 وتجربتها على الفور.

The Sims

لعبة The Sims : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتج العربي اهلا وسهلا بكم ، في الآونة الأخيرة يبحث العديد من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم العربي عن ألعاب ذات فكرة لعب فريدة من نوعها ، لأنه على الرغم من الانتشار الكبير لمئات وآلاف الألعاب الأخيرة التي سيقومون بتنزيلها فإن معظمهم غير مهتمين بالفكرة المختلفة وأنهم بدأوا يعتادون على النمط المماثل الذي تتوفر به ألعاب اليوم ، وأنهم لا يشعرون بالتشويق والإثارة التي كانوا يحاولون إيجادها، وبالتالي فإن اللعبة المتميزة تتضمن مجموعة من المعايير ، ولعل أهمها وأبرزها هي فكرتها حتى يمكن لفكرة اللعبة ، لعبة The Sims التي تم إطلاقها لهواتف Android، تعد اللعبة واحدة من ألعاب Android الجديدة التي تقدم تجربة لعب مختلفة نسبيًا لجميع اللاعبين غير المهتمين بألعابهم القديمة.

 

حتى تجدد هذه اللعبة لهم الإحساس بالمتعة والترفيه والبهجة التي ربما فاتتهم لفترات طويلة ، والشيء الجميل أيضًا في لعبة اليوم أنها مجانية ويمكن الحصول عليها مباشرة من متجر Google Play بسهولة ، فكرة لعبة The Sims Mobile هي أنك تقوم ببساطة بإنشاء شخصيتك الخاصة التي ستلعبها ببساطة داخل المدينة الحقيقية التي تسمح لك بمحاولة القيام بأنشطتك المفضلة المتنوعة في الداخل ، وبعد إنشاء شخصيتك ابدأ باللعب فيها عن طريق بناء منازل لجيرانك الذين سيعيشون بالقرب من منزلك ، وهنا يمكنك إبراز أفضل مواهبك ومهاراتك في تصميم المنازل والديكورات.


تحميل لعبة سيمز للاندرويد ,تحميل و تثبيت لعبة the sims للكمبيوتر,تحميل لعبة the sims للايفون,تحميل لعبة the sims ,تحميل لعبة the sims للاندرويد.

ما هي لعبة The Sims؟

The Sims هي إحدى أشهر العلامات التجارية في تاريخ ألعاب الفيديو. حيث تمنحك هذه النسخة الجدية من لعبة The Sims تجربة لعب تشبه كثيرا تلك الخاصة بألعاب الحواسيب المكتبية وأجهزة الألعاب، إلا أنها مصممة خصيصا لتتناسب مع خصائص الهواتف الذكية.

 

حيث سيقوم اللاعبون بتطوير شخصيات 'Sims' خاصة بهم وذلك بإستعمال العديد من الأدوات. حيث سيكون بإمكانك أن تختار من بين 10 نماذج مختلفة للأجسام ( ممتلئ، نحيف، مكتنز قليلا..)، هذا بالإضافة إلى المئات من النماذج فيما يخص ملامح الوجه، حيث سيكون بإمكانك حتى أن تعدل من فم شخصية 'Sims' خاصتك، ومن أنفها، وشكل عينيها. أضف إلى ذلك، أنه سيكون عليك أن تحدد خصائص بطلك النفسية، كشخصيته وهواياته.

نبذة مختصرة عن لعبة The Sims

هي لعبة محاكاة للحياة تم تطويرها بواسطة Maxis. واللعبة هي الرابعة في السلسلة ضمن Maxis وElectronic Arts. تم صنع لعبةthe sims  وجميع الألعاب السابقة للكمبيوتر الشخصي، ولكن تم إصدارها في النهاية على وحدات تحكم مختارة. منذ عام 2000، أصبحت سلسلة الألعاب هذه أفضل لعبة محاكاة للحياة في السوق.

 

من خلال القدرة على صنع وتخصيص شخصيتك الخاصة، وأنساب العائلة، والحيوانات الأليفة، ومساحات المعيشة، والمهن وأكثر من ذلك. إنها نسمة من الهواء النقي للاعب العادي. القدرة على الإنشاء واللعب لساعات بمفردك أو تنزيل العناصر وSims (الشخصيات) التي صنعها لاعبون آخرون يجعل خياراتك لا حصر لها للتخصيص.


تحميل لعبة سيمز للاندرويد ,تحميل و تثبيت لعبة the sims للكمبيوتر,تحميل لعبة the sims للايفون,تحميل لعبة the sims ,تحميل لعبة the sims للاندرويد.

تنزيل لعبة The Sims للاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك اخر اصدار

لعبة ذا سيمس The Sims للجوال والكمبيوتر هي لعبة محاكاة للواقع الافتراضي، يمكنك من خلالها ان تعيش حياة افتراضية كاملة . فأنت تبني منزلك و ترتب أثاثه و تمارس حياة كالتي تعيشها في الحقيقة يمكنك أن تزور أصدقائك و تذهب للعمل و تحضر حفلات ، يمكنك أيضا الزواج و انجاب الاطفال.

 

حيث أن لعبة ذا سيمس The Sims تعد من الألعاب التى لها صدى إيجابى فى نفوس اللاعبين ولاقت الكثير من الإقبال و أعداد كبيرة جداً من التحميلات التى وصلت للملايين تلك الألعاب التى لها طابع إجتماعى و تم إصدارها لتحاكى الواقع و لكى يقوم لاعبيها بتصميم الحياة الخاصة بهم من حيث تصميم منازلهم و تكوين الصداقات و القيام ببعض الأنشطة الإجتماعية الهادفة و الإيجابية.

ميزات لعبة The Sims للجوال والكمبيوتر

  • نظام العاطفة: هذه ميزة رئيسية ذات نطاق واسع له تأثير كبير على طريقة اللعب، افتح التفاعلات على أساس العواطف.
  • إنشاء سيم: كون شخصيات سيمز فريدة من نوعها باستخدام مخيلتك الواسعة.
  • التحكم بجميع تفاصيل السيم : يمكنك تغيير شكل رأس السيمز وحتى أجسادهم، يمكن تكبير أجزاء الجسم أو تقصيرها، والتحكم بأنماط المشي.
  • إنشاء ومعالجة حروف جديدة أصغر من أي وقت مضى.
  • مجموعة شخصيات جديدة ومختلفة بالإضافة لمجموعة من المشاعر.
  • أنشئ منزل الأحلام : وتعرف على جيرانك وتعاون معهم.

تحميل لعبة سيمز للاندرويد ,تحميل و تثبيت لعبة the sims للكمبيوتر,تحميل لعبة the sims للايفون,تحميل لعبة the sims ,تحميل لعبة the sims للاندرويد.

  • مجموعة حيوانات أليفة جديدة لترعاها خلال حياتك الافتراضية الجديدة.
  • الذكاء الصناعي المتقدم لإعطاء شخصياتك المزيد من العواطف والمشاعر.
  • عمليات البناء أسهل بكثير وأكثر سهولة: إنه يشبه البناء بالطين.
  • أحياء جديدة، وأماكن للترفيه عن شخصيات سيمز الخاصة بك.
  • شارك إبداعاتك مع مجتمع The Sims  وقم بتنزيل مساهمات اللاعبين الآخرين.
  • فتح الجوائز والمكافآت من خلال استكمال المهام والأحداث المختلفة.
  • تتم إضافة مجموعة أشياء مجانية جديدة في التحديثات: حمام سباحة، وظائف جديدة.

تحميل لعبة The Sims

هنا وصلنا الى القسم الاهم في موضعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة The Sims مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية , انصحك البدء لتجربة لعبة The Sims 5 الرائع الأن.



للاندرويد The Sims تنزيل لعبة
للايفون The Sims تنزيل لعبة

للكمبيوتر The Sims تنزيل لعبة

تم اختيارها لك