تحميل blackho pubg للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

اختصارات الموضوع

black pubg تحميل blackhole pubg تنزيل blackho pubg

تحميل blackho pubg للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

blackho pubg : قم بتنزيل و تحميل blackho pubg للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا 2023.


blackho pubg

blackho pubg اخر اصدار تم نشره من قبل عدة مواقع في أماكن مختلفة، بما في ذلك Krafton و Tencent و VNG Games. بحلول مايو 2022، جمعت PUBG Mobile أكثر من مليار عملية تنزيل بينما حققت أكثر من 8.42 مليار دولار.

 

مما يجعلها رابع أعلى لعبة محمولة ربحاً. وهي أيضاً أكثر ألعاب الفيديو المحمولة لعباً على الإطلاق. في عام 2021، أنتجت اللعبة نسخة هندية، Battlegrounds Mobile India، ولعبة منفصلة تجري في PUBG Universe ، New State Mobile.لهذا نوصيك بتنزيل تطبيق blackho pubg وتجربته على الفور.

معلومات حول blackho pubg

تم إنشاء لعبة فيديو Battle Royale PUBG Mobile بواسطة LightSpeed & Quantum Studio ، وهي جزء من Tencent Games. إنها PUBG: Battlegrounds على الهاتف الذكي. في 19 مارس 2018 ، تم توفيره في البداية لنظامي التشغيل iOS و Android.

 

قام العديد من الناشرين ، بما في ذلك Krafton و Tencent و VNG Games ، بتوزيعها في مواقع مختلفة. رابع أعلى لعبة للهواتف المحمولة ربحًا ، حصلت PUBG Mobile على أكثر من مليار عملية تنزيل وحققت أكثر من 8.42 مليار دولار بحلول مايو 2022. وهي أيضًا أكثر ألعاب الفيديو المحمولة شهرة على الإطلاق. ولدت Battlegrounds Mobile India و New State Mobile ، وهما لعبتان فريدتان في عالم PUBG ، من اللعبة في عام 2021.

 

على هاتفك ، العب أفضل لعبة معركة ملكية على الإطلاق!

 

العب PUBG MOBILE لتجربة لعبة الرماية الأكثر واقعية!

 

Epic Battle Royale Masterpiece: استكشف الخريطة المليئة بالإثارة في PUBG MOBILE ، وتسلق إلى القمة ، واستخدم تقديرك عند التصوير. واحدة من أفضل ألعاب الرماية على الهاتف المحمول هي PUBG MOBILE ، أول لعبة معركة ملكية.

تحميل blackho pubg اخر اصدار 2023

سوف تلاحظ في blackho pubg اخر اصدار أن كل العناصر المتوفرة في الإصدار الخاص بالحاسوب متوفرة في هذه النسخة المحمولة أيضا. فالضوابط ملائمة بشكل مثالي لتعمل على الشاشات اللمسية، تماما كما هو تماما كما هو الشأن بالنسبة لبقية العناصر والخصائص التفاعلية. يمكنك هنا النفاذ إلى المباني، قيادة المركبات، استعمال المناظير، العثور على عدة الإسعافات الأولية، تسلق الجدران.

اهم ميزات blackho pubg اخر اصدار 2023

  • اهم ميزة تشتهر بها لعبة ببجي هي توفر السكنات المدفوعة بالنسخة الرسمة مجانا
  • وثاني ميزة وهي مهمة جدا في نسخة ببجي الكوريه انها تسبق النسخة الرسمة بالتحديثات القادمة للعبة
  • حرية الوصول إلى المزيد من جلود ببجي المحمولة
  • تتوفر الآن خرائط جديدة تتميز بتفاصيل مذهلة
  • المزيد من البطولات والأحداث ، مع جوائز حصرية للحدث
  • تواجد السيارات والمركبات
  • أسلحة حديثة مع سهولة الوصول إليها

شرح blackho pubg

طريقة اللعب في PUBG Mobile قابلة للمقارنة مع لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds. اعتمادًا على خيار اللعبة الذي تم اختياره قبل المعركة ، قد يتنافس اللاعبون بمفردهم أو في فرق مكونة من شخصين أو أربعة ، يقاتلون من أجل البقاء على قيد الحياة كآخر شخص يقف على جزيرة وحيدة. تمر حوالي 30 دقيقة بين كل مباراة.

 

تمتلئ مدينة الأكل بأشياء مختلفة للأكل مثل الإشارات والأعمدة والسيارات والشاحنات والدراجات والدراجات وحتى البشر. تحتوي لعبة الثقب الأسود هذه على ثقب فارغ عليه أن يأكل أي شيء في طريقه. شارك في ساحات معارك الثقب الأسود مع أصدقائك ضد أعدائك. تناول أشخاصاً مختلفين في ساحات معارك الثقب الأسود المختلفة في المدينة ذات الثقب الأسود.

 

أنت تنتظر معظم النقاط الساخنة للإجرام في حي فيغاس. تحتوي اللعبة على بيئة عالم مفتوح بالكامل. يمكنك أيضاً شراء الكثير من الأشياء في متجر لمساعدتك في إكمال المهام وإطلاق سراح المدينة من جميع مافيا الخطاة. ستكون معظم المهمات في الشوارع، وسيكون بعضها في الحي الصيني وأراضي العصابات الأخرى وما إلى ذلك.

تحميل blackho pubg

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج blackho pubg مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية , انصحك البدء لتجربة برنامج blackho pubg الرائع الأن.



تنزيل blackho pubg للاندرويد
تنزيل blackho pubg للايفون

تم اختيارها لك