تحميل تطبيق kurd store كورد ستور للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

Kurd Store للايفون تحميل تطبيق kurd store تحميل تطبيق كورد ستور تنزيل متجر كورد ستور العراقي كورد ستور العراقي

تحميل تطبيق kurd store كورد ستور للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

كورد ستور : قم بتنزيل و تحميل تطبيق kurd store للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر 2023.

 

سوف نقدم لكم اليوم تطبيق كورد ستور. ظهر في الفترة الأخيرة الكثير من المتاجر المختلفة لأجهزة الإيفون. والآن سوف نتعرف على متجر kurd store للايفون. والذي تم تحديثه على أيدي الكثير من المحدثين  العراقيين. ليثبتوا لنا بأنه الأفضل في بلاد العراق. حيث يمكن من خلاله تحميل كافة تطبيقات بلس. والألعاب المجانية. كما يوفر للمستخدمين روابط للتحميل بشكل مباشر. من جميع الإصدارات الحديثة ، لهذا نوصيك بتنزيل كورد ستور وتجربته على الفور.

كورد ستور kurd store

تطبيق kurd store : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم ، كما نعلم انه ادت الطفرة التكنولوجية الاخيرة الى تغيير تام على جميع الاجهزة الكهربائية جعلت استخدامها اكثر رفاهية, بالنسبة الى اجهزة الهواتف المحمولة الذكية تم انتاج نظام تشغيل اندرويد المقدم من خلال شركة جوجل Google العريقة صاحبة الكثير من المنصات و البرامج الشهيرة, يعتبر نظام التشغيل هذا من اكثر الانظمة انتشار و تشغيل على اجهزة متعددة حيث انه تم العمل على اصدار نسخ للعمل على اجهزة مختلفة و ليست مقتصرة على الجوالات.

 

لكن مؤخرا و بسبب بعض المشاكل بين الولايات المتحدة الامريكية و شركة جوجل مع شركة هواوي و دولة الصين الى منع تثبت و تشغيل متجر جوجل بلاي على اجهزة هواوي, لهذا سبق و تم عرض روابط تحميل تطبيق AppGallery و هو متجر هواوي الرسمي و عملت الشركة المنتجة الى تطوير التطبيق حتى لا يشعر مستخدمي هواتف هواوي الجدد بفرق بدون متجر اندرويد الرسمي.


Kurd Store للايفون تحميل تطبيق kurd store تحميل تطبيق كورد ستور تنزيل متجر كورد ستور العراقي كورد ستور العراقي

ما هو تطبيق kurd store؟

kurd store كورد ستور هو متجر تم تطويره على يد المطورين العراقيين، ليثبت فيما بعد أنه الأفضل في العراق والوطن العربي لبرامج البلس والألعاب المهكرة. حيث يمكنك من تحميل تطبيقات بلس وألعاب مدفوعة على الاب ستور مجانا من خلاله.

 

كما يوفر لنا روابط مباشرة لتحميل الجلبريك على إصدارات الايفون المختلفة، تابع معنا التفاصيل أكثر حول متجر كورد ستور للايفون. كما سنوفر لك رابط تحميل kurd store اخر اصدار 2023.

نبذة مختصرة حول متجر kurd store

يمكن فتح kurd store كورد ستور على شاشتك الرئيسية، واكتب اسم التطبيق في مربع البحث الذي تريد تثبيته فقط اضغط على رمز السهم لأسفل علامة الحصول من أمام التطبيق انتظر تنصيب التطبيق المراد تحميله بكل بساطة ستتوفر تطبيقاتك المفضلة في متناول يدك، وما عليك ألا الاستمتاع بميزات تطبيقات الفي شير مع هواتف الأيفون والأيباد وغيرها من الخيارات التي يعرضها برنامج vshare للأيفون.

تنزيل متجر kurd store للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل و تحميل متجر كورد ستور للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع المتجر العربي هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق كورد ستور.

 

استخدام kurd store كورد ستور بسيط للغاية. الواجهة مقسمة إلى علامات تبويب مختلفة. في الأول ، لديك قائمة بجميع ألعاب الفيديو مرتبة حسب الشعبية ، وفي الثانية ، يمكنك العثور على قائمة بالألعاب التي ستصدر قريبًا ، وفي علامة التبويب الثالثة يمكنك مشاهدة أحداث مختلفة. لست بحاجة إلى إنشاء حساب قبل البدء في تنزيل أي ألعاب. كل ما عليك فعله هو النقر على زر التنزيل الخاص بلعبة الفيديو التي تريدها، والانتظار بضع ثوان ، وتنزيل ملف APK. الشيء التالي الذي تعرفه ، يمكنك البدء في لعب أي لعبة قمت بتنزيلها.


Kurd Store للايفون تحميل تطبيق kurd store تحميل تطبيق كورد ستور تنزيل متجر كورد ستور العراقي كورد ستور العراقي

اهم ميزات تطبيق كورد ستور 

  • يمكن تحميله على الإيفون بكل سهولة. ولا يطلب من المستخدم أي تسجيل من أجل الدخول.
  • يدعم تطبيقات بلس والألعاب المهكرة بشكل مجاني.
  • يمتلك روابط مباشرة لتحميل لتطبيقات بدون جهاز كمبيوتر.
  • يحتوي جميع إصدارات iOS 9 – iOS 15.
  • يعمل على تحديث التطبيقات والألعاب بشكل مباشر. من أجل الحصول على الإصدار الأخير لها.

أقسام متجر kurd store

  • قسم التطبيقات المجانية: يتميز هذا التطبيق بأنه يختلف بشكل كبير عن باقي التطبيقات الاخرى. من حيث الواجهة الأساسية. فهو يوفر مجموعة من التطبيقات والبرامج المفيدة. التي لا يمكن للمستخدمين الاستغناء عنها.
  • قسم الجلبريك: يوفر هذا التطبيق قسم خاص بالجلبريك. بالإضافة إلى كافة اصدارات الجلبريك. التي تتوافق مع جهازك الإيفون اصدار iOS 9 -iOS 15.
  • قسم التطبيقات بلس: يدعم روابط بشكل مباشر لتحميل كافة برامج التواصل الاجتماعي. مثل برنامج الانستغرام بلس والفيس بوك بلس.
  • تطبيقات تحرير الفيديو: يحتوي على روابط من أجل دعم الفيديوهات وتحريرها. مثل فيديو ستار. و Picsart  بلس. و Kinemaster.

تحميل تطبيق kurd store

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج kurd store مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج kurd store الرائع الأن.



تنزيل تطبيق kurd store للاندرويد
تنزيل تطبيق kurd store للايفون

تم اختيارها لك