تحميل برنامج خطواتي StepsApp Pedometer عداد الخطوات و السعرات الحرارية

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج STEPSAPP تحميل برنامج خطواتي تنزيل برنامج STEPSAPP تنزيل برنامج خطواتي تنزيل برنامج عداد الخطوات والسعرات الحرارية للايفون,عداد الخطوات,

تحميل برنامج خطواتي StepsApp Pedometer عداد الخطوات و السعرات الحرارية

برنامج StepsApp : قم بتنزيل و تحميل برنامج خطواتي للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023 . حيث نوصيك بتحميل برنامج StepsApp وتجربته على الفور.


تحميل برنامج StepsApp

برنامج خطواتي : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم , كما تعلمون ان الكثير من الاشخاص حول العالم يهتمون بالفترة الاخيرة الى العناية بالصحة و القيام بالتمارين الرياضية, حتى يستطيع الاشخاص الاحتفاظ بشكل جسم جيد و مثالي, لكن منذ انتشاء جائحة كورونا كوفيد 19 يحاول جميع الاشخاص حول العالم الابتعاد عن التجمعات حتى لا يصاب بالمرض, على الرغم من فتح الدول لإجراء النشاطات المختلفة و العمل و إلغاء حالات الطوارئ إلا ان العديد من الاشخاص تحاول الحفاظ على نفسها من الاصابعة عن طريق الابتعاد عن التجمعات و اداء التمارين الرياضية بشكل مختلف.

 

مما جعل هناك اهتمام و زيادة البحث عن التطبيقات التي تقدم مجموعة مختلفة من التمارين المنزلية بطريقة بسيطة و سهل, من بين هذه التطبيقات سبق و تم عرض رابط تحميل برنامج التمارين المنزلية بدون معدات للرجال و النساء Home Workout, الذي يعتبر احد اشهر التطبيقات التي تقدم لمستخدميها مجموعة احترافية من التمارين التي لا تحتاج الى معدات.


تحميل برنامج STEPSAPP تحميل برنامج خطواتي تنزيل برنامج STEPSAPP تنزيل برنامج خطواتي تنزيل برنامج عداد الخطوات والسعرات الحرارية للايفون,عداد الخطوات,

ما هو برنامج StepsApp Pedometer؟

StepsApp هو برنامج يقوم بحساب الخطوات التي يمكنك إستعماله لتتبع عدد الخطوات التي يمكنك القيام بها في اليوم .هذه الأداة تضيف هذه الأداة تضيف أيضا العدد الذي تحركته على اقدامك و من تم توليد صور دقيقة تمكنك من التحقق منها في نهاية كل يوم.

 

لو لم يوجد أي شيء يميز StepsApp ،فهو الصور العصرية للواجهته .على الصفحة الرئيسية ،يمكنك رؤية عدد الخطوات الحالية الخاصة بك بخط عريض .بالإضافة إلى أنه يمكنك رؤية الصور التي تظهر الفواصل بين التي تظهر الفواصل بين مشيك في اليوم .يظهر لك التطبيق أيضا عدد الكالوريات التي قمت بحرقها و الوقت الإجمالي لنشاطك .إلى جانب أنه يمكنك المزامنة بين كل هاته الخاصيات مع Google Fit.

نبذة حول برنامج خطواتي

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل برنامج StepsApp يوم 28 من شهر اغسطس عام 2017 عن طريق مجموعة StepsApp GmbH, يندرج تطبيق خطواتي ضمن مجموعة تطبيقات الصحة و اللياقة الصحة و اللياقة البدنية المهتمة بالنشاط الرياضي المتعلق بالركض او المشي, حيث تدور فكرة التطبيق حول متابعة و عد الخطوات التي يخطيها الشخص خلال اليوم بشكل اجمالي.

 

او اثناء اداء رياضية الركض و المشي لمتابعة الحالة الصحية و حساب كم السعرات الحرارية التي يتم فقدها اثناء السير, يتكامل البرنامج بشكل مثالي مع تطبيق جوجل فيت Google Fit, كما يقدم نموذج فحص كامل و تحليل لمراجعة جميع البيانات سواء بشكل يومي او شهري او سنوي, يتمتع تطبيق خطواتي  يتمتع تطبيق خطواتي بواجهة ذات تصميم بسيط و انيق مع دعم العديد من القوالب بعدد سته الوان مختلفة, بالإضافة الى دعم مجموعة مختلفة من اللغات منها دعم لواجهة كاملة باللغة العربية مما يزيد من سهول الاستخدام.


تحميل برنامج STEPSAPP تحميل برنامج خطواتي تنزيل برنامج STEPSAPP تنزيل برنامج خطواتي تنزيل برنامج عداد الخطوات والسعرات الحرارية للايفون,عداد الخطوات,

تحميل تطبيق StepsApp للاندرويد والايفون برابط مباشر

يتمتع تنزيل برنامج المشي للموبايل بالحجم الصغير جدا مما يساعد الاشخاص على تنزيل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات. كما يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تستطيع من خلال التطبيق تحديد الاهداف التي تريد تحقيقها لوضع عدد من الخطوات التي عليك تنفيذها يوميا, مع تفعيل الاشعارات التي تنبهك لتحقيق الهدف او عند الوصول اليه.

 

تستطيع مشاركة تقدمك مع اصدقائك على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة, يعمل برنامج StepsApp Pedometer على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة برنامج خطواتي على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يهتم طاقم مطوري تطبيق المشي بالتحديث المستمر لتقديم مجموعة جديدة من الادوات بجانب تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل الاشخاص.

اهم ميزات تنزيل برنامج StepsApp للجوال

  • يندرج الى مجموعة البرامج الصحية و البدنية لمراجعة و تحليل البيانات اثناء اداء رياضة الركض و المشي.
  • يعمل على حساب عدد الخطوات التي يقوم بها المستخدمين سواء بشكل يومي او اسبوعي و شهري او سنوي.
  • يقدم صفحة مخصصة لمعرفة الاحصائيات التي تريد التعرف عليها لمعرفة مدى تقدمك في تنفيذ اهدافك اليومية.
  • يقوم بحساب عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها بشكل دقيق من خلال عدد الخطوات اليومية.
  • يتوافق عداد الخطوات مع تطبيق Google Fit جوجل فيت.
  • يتمتع بواجهة رائعة مع العديد من القوالب ذات سته الوان مختلفة لتتناسب مع جميع الاذواق.
  • تستطيع مشاركة تقدمك مع اصدقائك على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • متوافق على ساعات ابل لبيان مدى تقدمك و عدد الخطوات عن طريق الساعة بطريقة سهله و بسيطه.
  • يمكن للمستخدم وضع خطة او اهداف يومية يتم ارسال تنبيهات و اشعارات عند تنفيذها.
  • يتمتع برنامج المشي بالحجم الصغير جدا مما يساعد الاشخاص على تنزيل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.
  • لا يحتاج البرنامج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تنزيل برنامج خطواتي

هنا وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل تطبيق StepsApp مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من المهتمين بالرياضة و تريد متابعة احصائياتك اثناء الركض او المشي بشكل دقيق و معرفة عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها بدقة.


تحميل برنامج STEPSAPP تحميل برنامج خطواتي تنزيل برنامج STEPSAPP تنزيل برنامج خطواتي تنزيل برنامج عداد الخطوات والسعرات الحرارية للايفون,عداد الخطوات,



تحميل برنامج خطواتي للاندرويد
تحميل برنامج خطواتي للايفون

الموقع الالكتروني لبرنامج خطواتي

تم اختيارها لك