نظام جديد لأستكمال دوري ابطال أوروبا تستضيفه لشبونة

اختصارات الموضوع
نظام جديد لأستكمال دوري ابطال أوروبا تستضيفه لشبونة

نظام جديد لأستكمال دوري ابطال أوروبا تستضيفه لشبونة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) أن دوري أبطال أوروبا 2019/20 سيكتمل بدورة من ثمانية فرق تستضيفها لشبونة،وسيلعب النظام الجديد  ومن المقرر نهائي دوري أبطال أوروبا في 23 أغسطس .


أعطت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الضوء الأخضر لعاصمة البرتغال لاستضافة نهاية مكثفة للمنافسة الأولى في أوروبا اليوم الأربعاء ، بعد أن أوقف جائحة الفيروس التاجي في البطولة في مارس على ان يخرج الفريق الخاسر من مباراة واحده أي أدوار اقصائية .



ستقام مباريات ربع النهائي على مدى أربعة ايام في الفترة من 12 إلى 16 أغسطس ، وتستكمل البطولة في آخر أربع مباريات يومي 18 و 19 أغسطس ، وستُقام المباراة النهائية في استاد دا لوز في بنفيكا في تاريخ 23 أغسطس.



تستكتمل آخر 16 مباراة بارزة في 7 و 8 أغسطس ، على الرغم من أنه لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن ما إذا كانت هذه المباريات ستلعب في الملاعب  بجمهور على المدرجات او بدون جمهور، كما صرح الاتحاد الأوروبي ان مدينة إسطنبول سوف تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.



كان من المقرر أن يستضيف أستاذ أتاتورك الأولمبي في إسطنبول المباراة النهائية في مايو ، ولكن بسبب جائحة كورونا لم تلعب المباراة النهائيه هنالك يعني أن ذلك لم يعد ممكنًا. أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن إسطنبول ستكون الآن مكانًا للمباره النهائيه لسنة 2021 .



تشير التقارير إلى أن جميع الفرق التي سوف تتاهل سيكون لديها فندق لكل فريق سيكون بعيدًا عن الجمهور للحفاظ على التباعد الاجتماعي ، حيث تمتلك البرتغال وفرة من خيارات الإقامة ولا توجد قواعد للحجر الصحي.

تم اختيارها لك