تنزيل برنامج Meitu تطبيق تحويل الصور الى كرتون للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج MEITU تحميل برنامج كاميرا تحميل تطبيق MEITU تنزيل برنامج MEITU تنزيل تطبيق MEITU تحميل برنامج MEITU للاندرويد تحميل برنامج MEITU للايفون

تنزيل برنامج Meitu تطبيق تحويل الصور الى كرتون للجوال والكمبيوتر برابط مباشر

قم بتحميل برنامج Meitu لالتقاط الصور وتحويلها الى كرتون للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023.اهلا ومرحبا بكم اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت الكرام,تستطيع من خلال التطبيق أيضا حدد مستوى التجميل الذي تختاره،احصل على بشرة خالية من العيوب، وعيون براقة،وأنف أكثر استقامة ،وأسنان أكثر بياضًا ، وما إلى ذلك بنقرة واحدة فقط.


ادى إضافة الكاميرا على الهواتف المحمولة الى انتشار هواية التقاط الصور بين الكثير من الاشخاص بجميع انحاء العالم وزاد هذا الشغف بعد تحديث الكاميرات لتصبح ذات جودة التقاط صور ممتازة والتي تم إضافاتها للجوالات الذكية التى تعتبر جيل حديث من الهواتف بخصائص وامكانيات جعلتها اكثر الاجهزة استخدام ويفضلها الكثير من المستخدمين على استخدام اجهزة الكمبيوتر المحمولة وهذا يرجع الى صغر الحجم و قله الوزن الذي يجعل من السهل التنقل به بدون عناء مع توفير معظم خصائص الكمبيوتر بهذا الجهاز,ادى ذلك الى ظهور موضة التحديات ما بين المشاهير وجميع الاشخاص وهذه التحديات تظهر بأكثر من شكل ولكن اشهرها تحديات الصور المختلفة.

ما هو تطبيق Meitu؟

Meitu هو محرر صور يسمح لك بتطبيق مئات المؤثرات والفلترات المختلفة على صورك المفضلة. يمكنك أيضا الاختيار من بين عدد كبير من الأشكال المختلفة لابتكار ملصقات جميلة بواسطة صور متعددة.


يمكنك العثور في Meitu على أربعة ميزات أساسية. تسمح لك الميزة الأولى بتحرير صورك بواسطة أدوات تقليدية مثل تصحيح الألوان، وضبط مستويات السطوع والتشبع وما إلى ذلك. وتمكنك الميزة الثانية من إضافة لمسات نهائية لصورعبر إطالة الأرجل، وحذف علامات حب الشباب، أو حتى تغيير لون العينين.


ستتمكن مع الميزة الثالثة لـMeitu من ابتكار ملصقات باستعمال الكثير من الصور المختلفة. ويمكنك القيام أيضا بتحرير الصور أثناء عملك على تركيبتك. أخيرا، تسمح لك الميزة الأخيرة بإلتقاط صور مباشرة بالفلترات.

تحميل تطبيق Meitu للكمبيوتر واللابتوب والماك برابط مباشر مجانا

بعد تنزيل برنامج Meitu تطبيق تحويل الصور لكرتون للكمبيوتر واللابتوب والماك التحديث الأخير مجانا 2021.هناك ايضا العديد من التطبيقات التي اهتم مطوريها بإستخدام ميزة الذكاء الاصطناعي التي حدث لها طفرة جعل من السهل تنفيذ بعض المهام الصعبة بشكل سهل جدا على المستخدم العالم,بعض الادوات المميزة و اشهرها على الاطلاق هو تحسين الصور القديمة فإذا كان لديك صورة قديمة ذات جودة سيئه تستطيع ادراجها داخل التطبيق والتحسين على الجودة وحذف التشوهات الموجودة داخل الصور بشكل سهل جدا بدون الحاجة الى خبراء بالتعديل على الصور.


لكن من اشهر صيحات التصوير هو التقاط صور السيلفي و لكن اذا كنت تعاني من تعديل الصورة بعد التقاطها فأنصحك بتجربة تطبيق Meitu الذي يساعدك بالتعديل على الصور بشكل مباشر اثناء التقاط الصورة عن طريق تطبيق الكاميرا المدمج به والذي يحتوي على العديد من الادوات التي تستطيع استخدامها للحصول على صورة عالية الجودة بشكل احترافي بسهوله.


تحميل برنامج MEITU تحميل برنامج كاميرا تحميل تطبيق MEITU تنزيل برنامج MEITU تنزيل تطبيق MEITU تحميل برنامج MEITU للاندرويد تحميل برنامج MEITU للايفون

نبذه مختصر عن تطبيق تحويل الصور الى كرتون

علما انه تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج Meitu يوم 9 من شهر مارس عام 2011 بنسخة تجريبية ولكن تم اصداره بشكل رسمي خلال شهر مارس عام 2013, هو تطبيق لتحرير الصور يستخدم في الغالب في البر الرئيسي للصين لكنه مشهور أيضًا في هونج كونج وتايوان, يعمل تطبيق Meitu على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندوريد يمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة البرنامج على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, اولى الميزات التي نهتم بها على موقع المتجر العربي هو تقديم كل ما هو جديد ومجاني من العاب وبرامج كما هو الحال مع برنامج Meitu تستطيع تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

تحميل برنامج MEITU تحميل برنامج كاميرا تحميل تطبيق MEITU تنزيل برنامج MEITU تنزيل تطبيق MEITU تحميل برنامج MEITU للاندرويد تحميل برنامج MEITU للايفون

تنزيل تطبيق Meitu للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا

يتمتع تحميل وتنزيل برنامج Meitu بحجمة الصغير وهو ما يساعد الاشخاص بأستخدام التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك.حيث انه لا يحتاج مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال كما انه لا يحتاج الى اجهزة ذات مواصفات و امكانيات عالية لتشغيلة فهو يعمل على الجوالات المتوسطه والبسيطه بكفاءة واداء عالي.


يحتوي تطبيق الكاميرا على العديد من ادوات التعديل على الصور بجانب بعض الادوات السحرية التي تضيف مظهر احترافي على صورك بخطوات بسيطه,اكثر ادوات البرنامج شهره هي تحويل صورتك الى شخصية كرتونية وهو ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين بجميع انحاء العالم, هناك العديد من الادوات التي يستخدمها المشاهير داخل التطبيق ومنها التحكم بشكل الوجه وتنعيم البشره وحذف البثور والتشوهات من البشره مع تفتيحها ووضع ميكياج على صورتك بشكل مباشرة اثناء التقاط الصورة حتى لا تحتاج الى التعديل عليها بعد التقاطها, يهتم طاقم المطورين بالتحديث المستمر لإضافة ادوات جديدة.

طريقة عمل تطبيق  Meituللموبايل والكمبيوتر واللابتوب والماك

بعد تنزيل برنامج Meitu على هاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر من خلال الروابط الموجودة بأسفل الموضوع على حسب نظام التشغيل سوف تكتشف ان التطبيق مجاني لا يطلب منك دفع اي رسوم لإستخدامة بالإضافة الى عدم الحاجة الى تسجيل حساب جديد او ربط حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي كما انه يعمل بنظام اوف لاين لإتاحة استخدامة بأي مكان بدون عائق و لكن هناك بعض المميزات تحتاج الى توصيل الجوال بخدمة الانترنت,يتم تقييم جميع خصائص التطبيق على الواجهة الرئيسية حتى تستطيع الوصول لها بسرعه.

·      اداة Photo Editing:هذا الخيار خاص بالتعديل على الصور عن طريق العديد من الادوات المختلفة للقص والنسخ والتحكم بدرجة التشبع بالالوان والتحكم بإضافة الصور والعديد من الادوات الاخرى المميزة.

·      اداة Portrait Retouching :اذا كنت تريد الحصول على صورتك مثل المحترفين تستطيع صناعتها من خلال هذا الخيار فهو يتيح لك الادوات المناسبة للتجميل على صور الاشخاص والتعديل على شكل الوجه وإزاله العيوب من الوجه والحبوب والحصول على بشره ناعمة وفاتحه بالإضافة الى وضع المكياج والتحكم بدرجة النحافة للجسم والعديد من الخصائص الاخرى.

·      أداة Video Editing:هذا الخيار بالتعديل على مقاطع الفيديو فهو عبارة عن تطبيق مونتاج فيديو بسيط وسهل الاستخدام.

·      أداة Photo Collage:تستطيع صناعة الكولاج من خلال هذا الخيار عن طريق تجميع الصور داخل العديد من القوالب المميزة.

·      أداة User Guide:اذا كنت مبتدئ تستطيع الدخول الى هذا القسم ومشاهدة العديد من الدروس والشروحات للتعديل على الصور.

·      أداة Meitu Tools:يحتوي هذا القسم على ادوات البرنامج الخاصة لتحويل الصور الى كارتون كمثال وبعض الادوات الاخرى الاحترافية.

تحميل برنامج MEITU تحميل برنامج كاميرا تحميل تطبيق MEITU تنزيل برنامج MEITU تنزيل تطبيق MEITU تحميل برنامج MEITU للاندرويد تحميل برنامج MEITU للايفون

مميزات تحميل وتنزيل برنامج Meitu للموبايل والكمبيوتر واللابتوب والماك

·      يمكنك تنزيل برنامج Meitu مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد من تطبيقات والعاب على موقع المتجر العربي.

·      التطبيق لا يحتاج الى تسجيل حساب جديد و ربط حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي لتشغيل التطبيق.

·      كما ان التطبيق يعمل بنظام اوف لاين OFF Line ولكن بعض الادوات المميزة تحتاج الى توصيل الجهاز بخدمة الانترنت.

·      يعتبر برنامج Meitu هو تطبيق لتحرير والتعديل على الصور بجانب انه يعتبر برنامج لاتقاط الصور والتعديل عليها اثناء التصوير.

·      يعمل برنامج Meitu على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

·      تستطيع تجربة Meitu على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيله عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

·      يحتوي تطبيق Meitu على الكثير من الادوات الهامة للتعديل وتحرير الصور الموجودة ببرامج تعديل الصور الاساسية.

·      مؤخرا تم إضافة ميزة التعديل على مقاطع الفيديو فهو يعتبر برنامج مونتاج فيديو ايضا.

·      يستطيع المستخدم التمتع بتحويل صورتة بعد التقاطها الى رسوم متحركة او كارتون من خلال الفلاتر المميزة.

·      يحتوي البرنامج على العديد من الفلاتر المميزة التي تضيف مظهر احترافي على الصورة.

·      تهتم الشركة المطوري بالتحديث المستمر لإضافة ادوات وخصائص جديدة والرفع من اداء وكفاءة البرنامج بالإضافة الى حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

·      تستطيع التمتع بالكثير من ادوات البرنامج على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز بإصدارات متعددة من خلال تحميلة عن طريق الموقع الرسمي.

·      يمكنك للمستخدم صناعة الكولاج وهو عبارة عن تجميع العديد من الصور داخل صورة واحده من خلال الاختيار ما بين العديد من القوالب ذات التصميمات المختلفة والجميلة.

·      يتمتع التطبيق بواجهة ذات تصميم بسيط وانيق مما يساعد على سهوله استخدامة بدون الحاجة الى شرح.

·      يحتوي البرنامج على العديد من القوالب الجهازة للتعديل على الصور وتحويلها الى انماط احترافية.

احدث الميزات الجديدة على تطبيق Meitu اخر تحديث

·     إضافة المزيد من الفلاتر الجديدة منها Cuties و IG.

·      وظيفة جديدة للتعرف على الوجه و العثور عليه وتطبيق تأثيرات المكياج.

·      العمل على تحسين الاداء لتقديم تجربة اكثر سلاسة الى المستخدمين.

·      حل الكثير من المشاكل والأخطاء التي كانت تقابل المستخدمين من قبل.

·      التعديل على نظام البحث عن الاطارات مما يسهل العثور عليها المفضل لك بشكل اسرع.

·      تستطيع الان صناعة مقاطع فيديو يصل مدتها الى 30 دقيقية.

تنزيل برنامج Meitu

وصلنا هنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج كاميرا مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر واللابتوب والماك التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمي, سارع تحميل تطبيق Meitu الأن و ابدأ بالتقاط الصور والتعديل عليها بشكل احترافي اثناء التصور وتحويلها الى شخصية كرتونية بخطوات بسيطه.


تحميل برنامج MEITU تحميل برنامج كاميرا تحميل تطبيق MEITU تنزيل برنامج MEITU تنزيل تطبيق MEITU تحميل برنامج MEITU للاندرويد تحميل برنامج MEITU للايفون





تم اختيارها لك