ملخص مباراة الشباب والنصر

اختصارات الموضوع
الشباب,الشباب والنصر,ملخص مباراة الشباب والنصر,النصر ضد الشباب,النصر,مباراة النصر و الشباب,مباراة النصر والشباب,ملخص مباراة النصر والشباب,ملخص,مباراة الشباب و النصر,النصر و الشباب,مباراة النصر ضد الشباب,موعد مباراة النصر و الشباب,النصر والشباب,اهداف مباراة الشباب والنصر,اهداف مباراة النصر و الشباب,ملخص مباراة الشباب والنصر اليوم,اهداف مباراة النصر والشباب,اهداف مباراة النصر والشباب اليوم,ملخص مبارة النصر ضد الشباب

 

ملخص مباراة الشباب والنصر

 

نتيجة مباراة الشباب والنصر،قاد الأرجنتيني بانيجا فريق الشباب لتحقيق فوزا مثيرا على جاره فريق النصر بهدفين لهدف، في مباراة الديربي التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.


وسجل اهداف فريق الشباب ، أحمد شراحيلي بضربة رأسية في الدقيقة (55) وايفر بانيجا من ركلة جزاء في الدقيقة(90+6) ، فيما أحرز هدف فريق النصر الوحيد أيمن يحيى بمهارة كبيرة في الدقيقة 61.

 

ليحقق فريق الشباب نقطته السابعة من فوزين وتعادل، فيما تلقى فريق النصر خسارته الثالثة على التوالي وبات رصيده خاليا من النقاط في بداية سيئة للعالمي.

 

ملخص مباراة النصر والشباب

 

سيطر الهدوء على الفريقين في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن تحمل الدقيقة الثامنة تسديدة أولى من الأرجنتيني بانيجا ولكن اصطدمت بالمدافع عبدالإله العمري،وبعدها بدقيقتين، اضاع بيتروس فرصة تسجيل هدف أول لفريق النصر بعد تمريرة من الوافد الجديد رائد الغامدي ولكن البرازيلي كان بطيئا ولم يستثمرها بالشكل المطلوب قبل أن يخرج الحارس الشبابي آلارا.

 

واعتمد الفريقين بشكل كبير على التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها دفاع الفريقين والحارسين،وضغط فريق النصر عن طريق نجمه الأرجنتيني جونزالو مارتينيز ورفاقه، ولكن لم يحدث أي تغيير في النتيجة.

 

وكاد فريق الشباب يضيف هدف أول بالدقيقة 24، بعد عرضية متقنة من الجانب الأيمن تابعها فابيو مارتينيز بضربة رأسية قوية وجميلة ولكن الحارس براد جونز تصدى لها،وتواصلت خطورة فريق الشباب من على الجانبين، عبر عبدالله الشامخ والطريس، وسط حضور جيد وسيطرة كبيرة وأفضلية.

 

قبل أن يعود فريق النصر للضغط الهجومي بحثا عن تسجيل هدف أول، ولكن الدفاع الشبابي بقيادة محمد سالم وبجانبه إيجور ليشنوفسكي، واصل استبساله وتركيزه وتنظيمه العالي،وفي الدقيقة 39، أطلق ماخيتي ديوب تسديدة بيمناه قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس براد جونز أبعدها ببراعة.

 

وحاول الفريقين هجوميا بالدقائق المتبقية، ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعد، ليحسم التعادل السلبي الشوط الأول بين الفريقين،كاد فريق النصر يضيف هدف التقدم الأول بالدقيقة 48، بعدما لعب رائد الغامدي عرضية أرضية جميلة ناحية اليسار تابعها جونزالو مارتينيز بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لفريق الشباب.

 

وأجرى بيدرو كايشينيا مدرب فريق الشباب، تبديلا اضطراريا بخروج فواز الصقور للإصابة وزج باللاعب حسين القحطاني داخل الملعب،قبل أن تحمل الدقيقة 55، هدف أول لفريق الشباب عن طريق أحمد شراحيلي بعد عرضية من فابيو مارتينيز من الجهة اليسرى تابعها محمد سالم ومهدها برأسه باتقان لشراحيلي الذي اقتنصها بضربة رأسية جميلة بشباك فريق النصر.

 

ودفع مدرب النصر روي فيتوريا، بتبديل هجومي بدخول فراس الغامدي وخروج رائد الغامدي،وبالدقيقة 61، عدل فريق النصر النتيجة بهدف أول بواسطة أيمن يحيى بعد تمريرة رائعة من جونزالو مارتينيز تجاه يحيى المنطلق بسرعة من الجهة اليسرى ليستلمها ويمر من الحارس بمهارة ويسددها بيمناه بالشباك، لتصبح النتيجة 1_1.

 

وضغط فريق الشباب هجوميا بشكل كبير، وكاد يسجل عبر محمد سالم الذي تابع عرضية من بانيجا بضربة رأسية قوية ولكن الحارس براد جونز تعامل معها كما يجب بالدقيقة 64، وأعقبها بانيجا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

 

وأجرى مدرب فريق النصر تبديله الثاني، بخروج مختار علي بشكل اضطراري للإصابة والدفع باللاعب عبدالمجيد الصليهم،واستمرت المحاولات فريق الشباب الخطيرة، فكاد بانيجا يسجل هدف ثاني حينما وصلته كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية علت العارضة فريق النصر، وأعقبها ضربة حرة نفذها بانيجا باتقان تابعها أحمد شراحيلي الخالي من الرقابة الدفاعية برأسية غريبة، مهدرا هدفا للشباب.

 

وبالدقيقة 78، استعان كايشينيا بخدمات نجمه الجديد نواف العابد وزج به بديلا عن فابيو مارتينيز،وكاد جونزالو مارتينيز يسحل هدف ثاني لفريق النصر من ضربة حرة مباشرة نفذها ببراعة بيسراه ولكن حارس فريق الشباب أبعدها بطريقة مميزة، قبل 7 دقائق على النهاية.

 

وحاول مدرب فريق الشباب، تنشيط الجبهة الهجومية لتسجيل هدف ثاني، بالزج بالثنائي تركي العمار وعبدالله الحمدان واستبدال كريستيان جوانكا وماخيتي ديوب،وأهدر جونزالو مارتينيز فرصة ذهبية بالدقيقة 88، حينما تلقى تمريرة متقنة من الصليهم لينفرد ويسدد بيسراه ولكن الحارس ابعدها قبل أن ترتطم بالقائم الأيمن.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الشباب، بعد مرر بانيجا كرة تجاه الحمدان لينطلق ويعرقل من لاعب فريق النصر وتم التأكد منها عقب العودة لتقنية الفيديو(الفار)، لينفذها بانيجا بمهارة بالشباك، مسجلا الهدف الثاني بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، وينتهي اللقاء بفوز فريق الشباب على فريق النصر بهدفين لهدف.

تم اختيارها لك