موعد مباراة بينفينتو وميلان في الدوري الإيطالي

اختصارات الموضوع
ميلان,موعد مباراة ميلان وبينفينتو,مباراة ميلان,ميلان,بينفينتو x ميلان,مشاهدة مباراة بينفينتو ميلان وبينفينتو,موعد مباراة وبينفينتو,توقيت مباراة ميلان وبينفينتو,مباراة ميلان وبينفينتو على استرا,ملخص مباراة ميلان,موعد مباراة القادمة,ملخص مباراة ميلان و بينفينتو,قنوات تنقل مباراة انتر ميلان وبينفينتو,مباراة ميلان و بينفينتو اليوم,موعد مباراة ميلان وبينفينتو القادمة,موعد مباراة ميلان اليوم,اهداف مباراة ميلان و بينفينتو اليوم

 

موعد مباراة بينفينتو وميلان في الدوري الإيطالي

 

توقيت مباراة ملاين وبينفينتو.يستعد فريق ميلان لمواجهة نظيره فريق بينفينتو مساء اليوم الأحد 3 يناير، على أرضية استاد سانتا كولومبا، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

 

يعود فريق ميلان من جديد إلى استئناف بطولة الدوري، حيث سيقابل خصم ليس صعبًا، بل سيكون في متناول الأيدي إذ صب جل تركيزه في المستطيل الأخضر وقام بالتحضير لهذه الموقعة بقوة وحماس عالي.

 

فريق ميلان الذي يتصدر جدول الترتيب بطل جدارة واستحقاق برصيد 34 نقطة يبتعد عن غريمة التقليدي فريق انتر ميلان، سيبذل أقصى ما لديه خارج الديار من أجل تحقيق الفوز والابتعاد عن الوصيف للبقاء في القمة عدم التخلي عنها لأحد.

 

في الجهة المقابلة، فأن فريق بينفينتو يقدم مستوى مقبول منذ بداية الموسم حيث يتواجد في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في الجولة الماضية على فريق أودينيزي بثنائية نظيفة.

 

يدخل فريق بينفينتو اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير، حيث يحاول استغلال هذه المعنويات لتجسيدها بشراسة داخل المستطيل الأخضر من أجل الخروج من الديار باقتناص النقاط الثلاث من أنياب الخصم.

 

موعد مباراة ميلان ضد بينفينتو والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة ميلان × بينفينتو – المسابقة الدوري الإيطالي – الموعد الأحد 3 يناير 2021 – الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلةBeIN Sport HD 4 – معلق المباراة احمد الطيب – الملعب استاد سانتا كولومبا.

تم اختيارها لك