موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

اختصارات الموضوع
موعد مباراة الاهلي والدحيل,موعد مباراة الاهلي والدحيل في كاس العالم,موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري,موعد مباراة الاهلى والدحيل,موعد مباراة الاهلي في كاس العالم,موعد مباراة الاهلي المصري والدحيل القطري,كأس العالم للأندية,موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري,موعد مباراة الاهلى القادمة,موعد مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم,الاهلي والدحيل,موعد كاس العالم للاندية,موعد مباراه الاهلي والدحيل القطري في كاس العالم للانديه,موعد مباراه الاهلي والدحيل,موعد مباراه الأهلي القادمه في كاس العالم للانديه

 

موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

 

توقيت مباراة الدحيل والأهلي القادمة.يحتضن استاد المدينة التعليمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي المصري وفريق الدحيل القطري، وذلك ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم الذي يقام في الدوحة بقطر.

 

وصل فريق الأهلي إلى مونديال الأندية كونه بطل إفريقيا، بعدما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الزمالك بثنائية لهدف، ليحصد اللقب التاسع في تاريخه.

 

وتعتبر هذه المشاركة لفريق الأهلي في المونديال هي السادسة في تاريخه، فهو الأكثر مشاركة في هذه البطولة، وسبق وحصد برونزية المركز الثالث مع الجيل الذهبي للفريق، ويأمل هذا الموسم تقديم أداء وصورة مميزة تليق به بقارة إفريقيا.

 

فريق الاهلي وصل الى دولة قطر قبل اللقاء بحوالي أسبوع، من أجل التحضير الأمثل لهذه المعركة والعمل بكل قوة وتركيز عالي، فهو يطمح في تحقيق الفوز من أجل العبور إلى الدور المقبل، ولكن لن تكون هذه المباراة سهلة بالنسبة للفريق المصري، فهو يواجه خصم قوي صاحب الأرض والجمهور.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق الدحيل القطري يشارك بالبطولة كونه ممثل دولة قطر التي تستضيف مونديال الأندية، واصطدم بالأهلي صاحب التاريخ الحافل بالبطولات، ولكن هو الأخر لديه فريق قوي وتاريخ مميز ومشرف.

 

فريق الدحيل القطري يدرك حجم الخصم وقوته، ولكن سيحاول الاستعداد له بكل قوة وتركيز عالي، من أجل تحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهور في هذا اللقاء لاقتناص تذكرة العبور إلى دور نصف النهائي ويمثل دولته خير تمثيل.

 

موعد مباراة الدحيل ضد الأهلي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة الأهلي × الدحيلالمسابقة كأس العالم للأنديةالموعد الخميس 4 فبراير 2021 – الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر – القناة الناقلة Alkass Three HD beIN Sports HD 1 – معلق المباراة خليل البلوشي – الملعب استاد المدينة التعليمية.

تم اختيارها لك