موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي

اختصارات الموضوع
موعد مباراة الاهلي,موعد مباراة الاهلى والوداد,مباراة الاهلي والوداد,توقيت مباراة الاهلي,موعد مباراة الاهلي والوداد,القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد المغربى,موعد مباراه الاهلي والوداد,الأهلي,الاهلى والوداد,موعد مباراة الاهلي القادمة,موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي,موعد مباراة الاهلي والوداد القادمة,موعد مباراة الاهلى والوداد المغربى اليوم,بث مباشر مباراة الاهلى والوداد المغربى نصف نهائى ابطال افريقيا 2020,الاهلي,موعد المباراة,موعد مباراة الاهلي والوداد في نصف النهائي

 

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي


اخبار النادي الاهلي المصري، موعد مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي ، يستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة فريق الوداد الرياضي. الوداد البيضاوي المغربي، مساء السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر، وذلك في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020.

 

يدخل فريق الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في حسم لقب الدوري المصري لكرة القدم لموسم 2019-2020 قبل نهايته بسبع جولات وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، فيما يخوض فريق الوداد الرياضي اللقاء بعدما خسر لقب الدوري المغربي في اللحظات الأخيرة لصالح غريمه التقليدي ” فريق الرجاء “.

 

في الجانب الاخر يرغب فريق الأهلي المصري في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه فريق الوداد الرياضي المغربي من أجل تسهيل مهمته قبل لقاء العودة في القاهرة، خاصة وأن فريق الأهلي يبحث عن التتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه والثأر من فريق الوداد الذي خسر اللقب أمامه في عام 2017.

 

وعلي الجانب الآخر، يطمح فريق لوداد الرياضي في الانتصار على فريق الأهلي المصري بأكبر نتيجة ممكنة، لحسم تأهله مبكراً للمباراة النهائية قبل لقاء الاياب في القاهرة، من أجل المنافسة بقوة على اللقب الذي يرغب في حصده للمرة الثالثة في تاريخه.

 

وعلما أن المباراة تعد التاسعة في تاريخ مواجهات الفريقين، تواجه الفريقان في 8 مناسبات من قبل، حقق كلا من الفريقين الفوز على الآخر في اثنين وحسم التعادل 4 مواجهات.

 

موعد مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري والقنوات الناقلة ومعلق المباراة


المباراة الأهلي x الوداد – المسابقة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا – الموعد 17102020 – الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة – القناة الناقلة للمباراة beIN Sports HD 7 – معلق المباراة عصام الشوالي.

تم اختيارها لك