موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

اختصارات الموضوع
برشلونة,موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم,موعد مباراة برشلونة و رايو فاليكانو,موعد بث مباشر لمباراة برشلونة و رايو فاليكانو,موعد ماتش برشلونة ورايو فاليكانو,موعد ماتش برشلونة ورايو فاليكانو اليوم,مباراة برشلونة اليوم,برشلونة اليوم,ملخص مباراة برشلونة,مباراة برشلونة,برشلونة ورايو فاليكانو,موعد مباراة برشلونة القادمة,تعرف على موعد مباراة برشلونة

 

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

 

توقيت مباراة برشلونة وفاليكانو القادمة.يلتقي فريق برشلونة نظيره فريق رايو فاليكانو مساء يوم الأربعاء 27 يناير، في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

 

نجح فريق برشلونة من الوصول إلى هذا الدور بعدما تمكن من عبور عقبه فريق كورنيا بثنائية نظيفة بدور الـ 32، ليصل لهذا الدور بكل جدارة ويواصل المشوار. ويذكر أن فريق رايو فاليكانو وصل إلى هذا الدور بعدما نجح في تحقيق الانتصار على فريق إلتشي بثنائية دون رد بدور الـ 32 من البطولة.

 

يأمل فريق برشلونة الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، تحقيق الانتصار والقتال بكل قوة من أجل ذلك، وعليه عدم التهاون بالخصم والتخاذل داخل المستطيل الأخضر خشيه من الوقوع في الحفرة والخروج من البطولة.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق رايو فاليكانو سيدخل اللقاء وهو يدرك صعوبة المواجهة، ولكن سيستعد لها بكل تركيز وقوة من أجل تقديم مباراة قوية تليق به ويحاول اقتناص تذكرة العبور من الفريق الكتلوني والعبور إلى الدور المقبل.

موعد مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة

المباراة برشلونة × رايو فاليكانو – المسابقة كأس ملك إسبانيا – الموعد الاربعاء 27 1 2021 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة غير معروفة – الملعب ملعب تيري
زا ريفيرو.

تم اختيارها لك