موعد مباراة برايتون وليفربول

اختصارات الموضوع
موعد مباراة ليفربول وبرايتون,موعد مباراة ليفربول,موعد مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول وبرايتون,موعد مباراة ليفربول و برايتون,موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم,موعد مباراة ليفربول القادمة,برايتون,ليفربول,ليفربول وبرايتون,مباراة ليفربول,مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول القادمة,مباراة ليفربول وبرايتون اليوم,موعد مباراة ليفربول و برايتون والقنوات الناقلة,ليفربول و برايتون,توقيت مباراة ليفربول اليوم,ليفربول ضد برايتون,مباراة ليفربول ضد برايتون,اهداف مباراة ليفربول وبرايتون

 

موعد مباراة برايتون وليفربول

 

توقيت مباراة ليفربول وبرايتون،يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق برايتون، مساء يوم السبت 28 نوفمبر، على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وقبل هذه المباراة يتواجد فريق ليفربول افي لمركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة متساويًا مع فريق توتنهام المتصدر، بينما يحتل فريق برايتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

 

وتلقى فريق ليفربول خيبه أمل قبل موقعة فريق برايتون على الصعيد الأوروبي، حيث خسر أمام فريق أتالانتا بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد.

 

بالرغم من تعافي النجم المصري الكبير وفريق ليفربول محمد صلاح من فيروس كورونا وعودته إلى الفريق مرة أخرى، إلا أنه لا يزال يعاني الليفر كثيرًا بسبب الإصابات التي ضربت الفريق، ويحال قدر الإمكان بأن يتغلب عليها.

 

فريق ليفربول يستعد لهذا اللقاء بتركيز عالي، من أجل تحقيق الانتصار والاستمرار في مزاحمة فريق توتنهام على الصدارة وعدم التخلي عنها له، لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه بكل قوة.

 

في الجهة المقابلة سيدخل فريق برايتون اللقاء وهو الذي يدرك صعوبة الخصم، سيكون أمامه تحدي جديد من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف، فهو سيقاتل لتحقيق الفوز، أملاً بأن يحدث عنصر المفاجأة ليرفع من معنويات لاعبيه.

 

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة ليفربول × برايتون – المسابقة الدوري الإنجليزي – الموعد السبت 28 نوفمبر 2020 – الساعة 15:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 1 – معلق المباراة لم يحدد بعد – الملعب ملعب فالمر.

تم اختيارها لك