موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو

اختصارات الموضوع
موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو

 

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو

 

توقيت مباراة اتلتيك بيلباو وريال مدريد.يحتضن ملعب لا روزاليدا مباراة قوية تجمع بين فريق ريال مدريد وفريق أتلتيك بيلباو، مساء يوم الخميس 14 يناير، ضمن فعاليات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

 

يدخل فريق ريال مدريد هذا اللقاء وهو بطلاً للسوبر الإسباني الموسم الماضي، بعدما تمكن من الانتصار في النهائي على فريق أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 4/1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

 

يبحث الفريق الملكي الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم عن تحقيق الانتصار من أجل العبور إلى الدور النهائي لمواصلة المشوار والدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي وعدم التخلي عنه لأحد.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق أتلتيك بيلباو الفريق الذي يدرك صعوبة الخصم، سيحاول القتال بكل قوة من أجل تقديم أداء مميز أفضل من قبل، وذلك لمحاولة تجريد الخصم من اللقب والتأهل إلى النهائي بدلاً منه، وتصحيح المسار ورفع معنويات الفريق في المباريات المقبلة خصوصًا في الدوري المحلي.

 

موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة ريال مدريد × أتلتيك بيلباو – المسابقة كأس السوبر الإسباني – الموعد الخميس 14 1 2021 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sports 1 HD – معلق المباراة (فهد العتيبي – بلال علام) – الملعب ملعب لا روزاليدا.

تم اختيارها لك