تحميل تطبيق Dezor ديزور متصفح انترنت اخر اصدار للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق Dezor ديزور متصفح انترنت اخر اصدار للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا

تحميل تطبيق Dezor ديزور متصفح انترنت اخر اصدار للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا

ديزور متصفح انترنت : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Dezor للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتنزيل متصفح تطبيق ديزور انترنت وتجربته على الفور.


تطبيق Dezor ديزور متصفح انترنت

متصفح Dezor : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم , يعتمد الكثير من الاشخاص بالفترة الاخيرة بشكل كبير على الهواتف الذكية في الكثير من الامور بعيدا عن وظيفتة الاساسية في اجراء الاتصالات و ارسال و استقبال الرسائل القصيرة, مما يزيد الطلب على العديد من الخصائص التي تساعد في اداء هذه الوظائف او استمرار سرعة و اداء الجوال طوال الوقت بعد الاستخدام المتزايد في التطبيقات و الالعاب.

 

بجانب الاهتمام بالاحتفاظ بالكثير من المستندات و الصور و مقاطع الفيديو الخاصة او الهامة التي تريد حفظها في مكان أمن كنسخة احتياطية تستطيع استراجعها عند حدوث عطل بالهاتف يؤدي الى عمل فورمات او ضياع الداتا بسبب تلف الجوال, لهذا سوف نقدم لكم اليوم طريقة تنزيل متصفح Dezor الذي يجمع الكثير من الخصائص المميزة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين حول العالم.

تحميل تطبيق Dezor ديزور متصفح انترنت اخر اصدار للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا

ما هو تطبيق Dezor ديزور؟

Dezor ديزور يشتمل ديزور بشكل افتراضي على VPN و adblock بشكل مجاني حيث يمكن المستخدم من خلال تطبيق Dezor APK الدخول إلى المقالات التي ترغب بقراءتها بالإضافة إلى الاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني ومشاهدة كافة العروض، الأمر الذي يجعله يصلح لكافة الاستخدامات ولا يمكن للمستخدم الاستغناء عنه وتجاهله.

 

بإمكانكم تنزيل وتثبيت تطبيق ديزور اخر نسخة للاستفادة من الميزات الجديدة في  برنامج dezor وذلك عبر الروابط أسفل الموضوع سواء بملف apk مباشر لموبايل الاندرويد أو عبر المتاجر الرسمية جوجل بلاي ستور و آب ستور للاندرويد والايفون وباقي أجهزة ios.

تحميل تطبيق Dezor ديزور متصفح انترنت اخر اصدار للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا

نبذة مختصرة حول متصفح الانترنت dezor

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل متصفح Dezor يوم 2 من شهر سبتمبر عام 2022 عن طريق مجموعة تطوير Dezor SA, يندرج التطبيق الى مجموعة ادوات تصفح الويب المطورة و المختلفة عن المتصفحات النمطية القديمة, حيث يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات سواء الاخبارية او مشاهدة احدث الفيديوهات المختلفة التي يبحث عنها الجميع, حيث يضم مكتبة ضخمة من الافلام و المسلسلات المتنوعة و المتجددة بإستمرار, كما يضم واجهة تصفح مرنه تستطيع تصفحها بسهوله للوصول الى ما تبحث عنه.

 

فإذا كنت تعاني من كثرة الاعلانات المزعجة اثناء التصفح, يقدم لك ديزور أداة مانع الاعلانات الذي يوفر لك الراحة عند تصفح مواقع الويب و منع ظهور الاعلانات المزعجة, لمزيد من الأمان و الخصوصية يدعم التطبيق المتصفح الخفي الذي لا يقوم بتسجيل مواقع الويب التي تم زيارتها داخل سجل الزيارات, حتى لا يستطيع اي شخص اخر تتبعك و معرفة ما تقوم بزيارتة من مواقع ويب.

تنزيل تطبيق dezor للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر

يقدم برنامج Dezor أداة VPN خاصة بالمتصفح تساعدك على فتح المواقع المحجوبة داخل الدولة المتواجد بها بدون الحاجة الى تثبيت أداة إضافية للقيام بهذه الوظيفة, تستطيع من خلال الإعدادت ضبط محرك البحث الذي تقوم بإستخدامة في عمليات البحث, بالإضافة الى ذلك التحكم في عدد عمليات التحميل التي تعمل بوقت واحد.

 

كما يمكنك ضبط التحميل عند استخدام شبكات الواي فاي فقط بدون استخدام بيانات الهاتف للحفاظ على باقة الانترنت, متصفح ديزور يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يعمل متصفح Dezor على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق ديزور على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس.

تحميل تطبيق Dezor ديزور متصفح انترنت اخر اصدار للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج Dezor

  • احد اكثر المتصفحات أمان و يتمتع بالكثير من الخدمات التي يحتاجها المستخدمين بدون الحاجة الى بحث.
  • لا يحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة لإستخدام المتصفح.
  • يقدم أداة خاصة VPN لتخطي حجب المواقع بالكثير من الدول من خلال مجموعة من الخوادم السريعة المتواجدة بمختلف انحاء العالم.
  • يوفر ميزة المتصفح الخفي الذي يساعدك على حماية الخصوصية بدون تسجيل المواقع التي يتم زياراتها.
  • يتميز بواجهة مرنه توفر المزيد من سهوله التصفح مع إمكانية تخصيصها حسب الحاجة.
  • تستطيع ضبط عدد الملفات التي يتم تحميلها في وقت واحد حتى لا يترتب ضغط على الشبكة اثناء التصفح.
  • يمكنك ضبط مصدر الانترنت عند التحميل سواء عند استخدام الواي فاي و منع التحميل من خلال استخدام بيانات الهاتف.
  • يعمل تطبيق ديزور على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج Dezor على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتوفر نسخة من المتصفح للعمل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة تستطيع تحميلها من خلال الموقع الرسمي.
  • يتمتع المتصفح بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين بتنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • تستطيع استخدامة بدون ازعاج حيث يوفر أداة رائعة لحجب الاعلانات المزعجة اثناء تصفح مواقع الويب.
  • نظام متكامل لتقديم احدث الاخبار و الفيديوهات الاكثر تداول بالفترة الاخيرة, بجانب المسلسلات و الافلام للمشاهدة المباشرة.

تحميل تطبيق Dezor

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل متصفح Dezor مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة و الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن متصفح أمن و يوفر لك المزيد من الخصوصية.

تحميل تطبيق Dezor ديزور متصفح انترنت اخر اصدار للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا




تم اختيارها لك