تنزيل لعبة Pet Run اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة Pet Run اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Pet Run اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

Pet Run : قم بتنزيل و تحميل لعبة Pet Run للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اللابتوب برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل لعبة Pet Run على الفور.


لعبة Pet Run

لعبة Pet Run : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,كما تعلمون انه تعتبر العاب السرعة احد اكثر الالعاب جذب لدى فئه كبيرة من المستخدمين بجميع انحاء العالم, مع اعتماد مجموعة كبيرة من الاشخاص بجميع انحاء العالم على اجهزة الهواتف المحمولة الذكية في تجربة الالعاب, يحاول الكثير من المطورين تقديم العديد من الافكار الكلاسيكية و المبتكرة في العاب رائعة الى المستخدمين,لهذا سنقدم لكم اليوم طريقة تنزيل لعبة Pet Run المأخوذ فكرتها من لعبة صب واي سيرفيس الرائعة.

ما هي لعبة Pet Run؟

Pet Run هي عدو لا حصر له بأسلوب ـ تقليدي حيث بإمكان اللاعبين التحكم في مختلف الحيوانات و محاولة الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة. و، لو كان بإمكانك جمع الكثير من القروش المعدنية على طول الطريق، سيكون أفضل.

 

أما ضوابط التحكم على لعبة Pet Run فهي نفسها المعتادة على هذا النوع من الألعاب. قم بالتمرير إلى اليمين و اليسار من أجل أن تحريك شخصيتك الجملية في ذلك الإتجاه، و التمرير من أجل القفز أو الجثو. مع هاته التحكمات البسيطة، سيتوجب عليك تفادي كل العوائق على الأرض بينما تقوم بأخد القروش المعدنية و التقويات الأخرى.

 

يمكنك التحكم في تمانية حيوانات أليفة مختلفة في Pet Run، من بينها هنالك الكلاب المختلفة، القطط، و حتى الخنزير الصغير الجميل. من أجل زيادة المسافة التي قطعتها، هنالك ستة تقويات لمساعدتك ، بفضلها يمكنك القيام بكل أنواع التحركات الجميلة، مثل الطيران أو إختراق الجدران.

تنزيل لعبة Pet Run اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

نبذة مختصرة حول لعبة Pet Run

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة مغامرات ركض الحيوانات يوم 23 من شهر اكتوبر عام 2015 عن طريق مجموعة العاب Ace Viral بالمملكة المتحدة, تعتبر احد اشهر العاب الحركة المتواجدة على المتاجر الرسمية من نوع العاب القفز بين المنصات الكلاسيكية و الركض ذات نمط معين, تعتمد فكرة لعبة Pet Run الى فكرة لعبة صب واي سيرفيس الشهيرة للركض و تجميع الهدايا و المكافأت من داخل ارضية السباق, تم الاعتماد في تصميم الشخصيات داخل اللعبة الى الحيوانات الاليفة سواء القطط و الجراء و الارانب.

 

و لكن الجديد داخل اللعبة هو الدمج مع فكرة لعبة توم المتكلم في العناية بحيوانك الاليف, من تقديم الطعام و تنظيفة عند الاتساخ داخل العديد من الغرف المختلفة, تعتمد لعبة مغامرات ركض الحيوانات على نمط اللعب الفردي مع نظام عمل اوف لاين OFF Line لا تحتاج الى توصيل الجهاز بشبكة الانترنت للإستمتاع باللعب في اي وقت و مكان.

تنزيل لعبة Pet Run اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Pet Run للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل لعبة Pet Run للجوال و الكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت من توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم الالعاب و التطبيقات كما هو الحال مع تنزيل لعبة Pet Run يمكنك تحميلها و تنزيلها بروابط مباشرة اسفل المقال.

 

تتمتع تنزيل لعبة Pet Run بحجمها الصغير الى المتوسط و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة, حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزية اجهزة الجوالات, تتمتع بتصميم جرافيك ثلاثي الابعد 3D عالي الجودة مع رسوم و الوان دقيقة تعمل على جذب الانظار.

 

Pet Run يمكنك تحميلها بروبط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تعمل لعبة مغامرات ركض الحيوانات على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة Pet Run على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تنزيل لعبة Pet Run اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

مميزات تنزيل لعبة Pet Run للجوال و الكمبيوتر

  • تتخذ مراكز متقدمة في المتاجر الرسمية كأفضل الالعاب المجانية و العاب الحركة و القفز بين المنصات.
  • تقدم تصميم جرافيك بجودة اتش دي HD عالي الجودة مع الوان و رسوم رائعة تعمل على جذب الانظار.
  • تضم مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية و المرئية التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء الركض.
  • توفر مجموعة مختلفة من مسارات الركض ذات التصاميم المتنوعة التي تبعد الملل من نمطية الاجواء.
  • تم الاهتمام بتصميم شخصيات من الحيوانات الاليفة التي تجذب فئات اللاعبين الصغار.
  • مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بداية من الصغار بعمر ثلاثة اعوام فأكثر, و هذا يرجع الى عدم تواجد اي محتوى غير مناسب لهذه الفئة.
  • لن تحتاج الى توصيل الجوال بخدمة الانترنت, حيث ان اللعبة تعتمد على نظام عمل OFF Line اوف لاين.
  • تعتمد على نمط لعب فردي, بجانب عدم الحاجة الى تسجيل حساب جديد او ربط حد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتسجيل الدخول.
  • تعمل لعبة Pet Run على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة مغامرات ركض الحيوانات على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم طاقم مطوري لعبة الركض بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الاجواء و الحيوانات الجديدة, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • تقدم فكرة مدمجة مأخوذة من سلسلة العاب صديقي توم المتكلم, للعناية بحيوانك الاليف من جميع النواحي سواء الطعام و الشراب و اللعب و النظافة الشخصية داخل الغرف المختلفة.

تنزيل لعبة Pet Run

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل Pet Run مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

تنزيل لعبة Pet Run اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا




تم اختيارها لك