تحميل تطبيق Tezza تيزا للاندرويد و الايفون برنامج تحرير و تعديل الصور اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق Tezza تيزا للاندرويد و الايفون برنامج تحرير و تعديل الصور اخر اصدار  مجانا

تحميل تطبيق Tezza تيزا للاندرويد و الايفون برنامج تحرير و تعديل الصور اخر اصدار  مجانا

Tezza : قم بتنزيل و تحميل تطبيق تيزا للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023 ,نوصيك بتنزيل تطبيق Tezza وتجربته على الفور.


تطبيق Tezza تيزا

Tezza تيزا : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,سنقدم لكم اليوم برنامج Tezza للايفون و الاندرويد و الذي يعتبر أفضل برنامج لتعديل الصور، حيث العديد من المميزات التي جعلته الاكثر تحميلاً، حيث يوفر اطارات وقوالب للصور والفيديوهات التي جهازك.

 

بالاضافة الى العديد من الادوات للتعديل على الصور من قص ونسخ واضافة نصوص وخطوط كثيرة، وامكانية حفظ الصورة بجودة عالية في ألبوم الكاميرا، تابع التفاصيل بعد تحميل برنامج Tezza للجوال.

ما هو تطبيق تطبيق Tezza؟

Tezza تطبيق رائع من أجل تحرير الصور المخزنة على هاتف Android الذكي خاصتك. وباستعمال الكثير من المرشحات والمؤثرات، سيكون من السهل عليك تعزيز صورك. وبطبيعة الحال، فإنه سيكون بإمكانك فتح كل النماذج التي ترغب فيها من خلال اشتراك شهري.

 

Tezza تطبيق يتوفر على واجهة بسيطة جدا والتي تسهل عليك كثيرا إمكانيات تصفح الصور على جهاز Android خاصتك. اختر الصور التي ترغب في العمل عليها، ثم اختر أفضل المرشحات من أجل تعديل مظهرها. إذا لم تشعر بالرضا بالكامل عن التعديلات التي قمت بإدخالها، فإنه سيكون بإمكانك التراجع عنها متى شئت.

 

سوف لن يكون بإمكانك استعمال مرشحات معدة سلفا في تطبيق Tezza وحسب، وإنما سيكون بإمكانك أيضا تعديل كل إعدادات التطبيق لتخصيص المظهر النهائي كما تشاء. سيكون بإمكانك أيضا إضافة إيهام أو تشويش باستعمال مؤثرات مختلفة لتمنح صورك مظهر كلاسيكيا.

تحميل تطبيق Tezza تيزا للاندرويد و الايفون برنامج تحرير و تعديل الصور اخر اصدار  مجانا

معلومات حول تطبيق تيزا

الجدير بالذكر ان برنامج Tezza يوفر مجموعة كبيرة من المرشحات والتأثيرات التي يمكن استخدامها في كل من الصور الثابتة والصور المتحركة.

 

بالإضافة إلى المزيد من التأثيرات الفنية مثل bokeh و vignettes ، توفر هذه الخيارات خيارات لتغيير اللون والسطوع والتباين.

 

تعديل الصورة , مع خيارات الحدة والتباين والتعرض ، يتيح لك هذا البرنامج ضبط تعديلات الصور الخاصة بك. بنقرات قليلة فقط ، يمكن تغييرها لمنح صورك المظهر المناسب.

 

يتم تضمين أكثر من 200 قالب مع خيارات التحرير المحددة مسبقًا في Templates Tezza APK. توفر هذه القوالب إمكانيات للتصوير الفوتوغرافي للأفلام بالإضافة إلى الأشكال الأخرى المحبوبة ، وهي مصممة لمساعدة المستخدمين في تحقيق مظهر أو نمط معين.

تنزيل تطبيق Tezza تيزا اخر اصدار للاندرويد و الايفون

بعد تحميل برنامج Tezza للايفون و الاندرويد من خلال الرابط الموجود اسفل المقال، تظهر لك الشاشة الرئيسية التي يمكنك استخدام Tezza بدون الحاجة الى تسجيل الدخول، حيث تظهر لك الشاشة الرئيسية، قم بالضغط على خيار Let’s Make Magic.

 

Tezza سهل الاستخدام , من خلال واجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل اجتياز العديد من أدوات التحرير والوظائف ، تم تصميم التطبيق ليكون سهل الاستخدام.

 

زيادة دقة الصورة , تسهل Tezza إنتاج نتائج عالية الجودة من خلال تمكين المستخدمين من زيادة دقة صورهم من خلال بعض الإجراءات المباشرة.

 

تحميل تطبيق Tezza تيزا للاندرويد و الايفون برنامج تحرير و تعديل الصور اخر اصدار  مجانا

مرشحات عالية الجودة , يمكن فقط للمستخدمين الذين دفعوا مقابل الإصدار المميز من التطبيق الوصول إلى فلاتر Tezza المميزة. يمكن استخدام هذه المرشحات لإنشاء مجموعة متنوعة من الأشكال والأنماط المتميزة لأنها أكثر تعقيدًا وإبداعًا في التصميم.

 

أدوات التحرير المتقدم , يوفر إصدار Mod من Tezza عددًا من إمكانات التحرير المتطورة غير الموجودة في الإصدار المجاني. يمكن استخدام هذه الأدوات لإجراء تعديلات أكثر تعقيدًا على الصور والأفلام ، مثل تغيير مستويات كل قناة لون وضبط توازن الألوان.

 

مزيد من القوالب , لا يحتوي الإصدار المدفوع على بعض القوالب الأخرى. تحتوي هذه القوالب على خيارات للتصوير الفوتوغرافي للأفلام والتصوير الفوتوغرافي وغير ذلك ، وهي مصممة لمساعدة المستخدمين في تحقيق مظاهر وأنماط معينة.

مميزات برنامج تيزا

  • يمكنك تحميل Tezza مجانا وبدون اعلانات مزعجة.
  • الحصول على العديد من القوالب الجاهزة مجانا، كما في برنامج riza .
  • حفظ الصورة الناتجة بدقة عالية في الاستديو.
  • مشاركة الصورة الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يوفر اطارات مميزة فأكثر من 140 نموذجًا تحريريًا ليتناسب مع صورك والعلامة التجارية الخاصة بك.

تحميل تطبيق Tezza

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج Tezza مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Tezza الرائع الأن.

تحميل تطبيق Tezza تيزا للاندرويد و الايفون برنامج تحرير و تعديل الصور اخر اصدار  مجانا




تم اختيارها لك