اخبار برشلونة - كومان يحدد أسماء المغادرين عن برشلونة في الشتاء

اختصارات الموضوع

برشلونة,كومان الى برشلونة,الراحلين عن برشلونة,مباريات برشلونة,برشلونة نيوز,اخبار برشلونة,مباراة برشلونة,تشكيلة برشلونة,برشلونه,اقالة مدرب برشلونة,رونالد كومان,ميركاتو برشلونة,الى برشبونة,الدوري الاسباني,الدوري الإسباني,ريال مدريد,اخبار الدوري الاسباني,مباريات اليوم,لاوتارو مارتينيز,ترتيب الدوري الانجليزي,الليغا,فالفيردي,الكلاسيكو


اخبار برشلونة - كومان يحدد أسماء المغادرين عن برشلونة في الشتاء

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن الأسماء المرشحة للرحيل عن فريق برشلونة في يناير/كانون ثان المقبل، من أجل توفير المال اللازم لتعزيز الفريق بلاعبين جديد.

 

واجتمع كارليس توسكيتس، الرئيس المؤقت لفريق برشلونة، مع المدير الفني رونالد كومان، والمدير الرياضي رامون بلانيس، وأخبرهم بأن التعاقد مع لاعبين جدد لن يتم، قبل بيع بعض الموجودين أولًا، خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الحساس للنادي.

 

ومن المعروف أن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع الثنائي ممفيس ديباي مهاجم فريق ليون، وإريك جارسيا مدافع فريق مانشستر سيتي.

 

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن الأسماء المرشحة لمغادرة كامب نو، هم عثمان ديمبلي، مارتن برايثوايت، جونيور فيربو، كارليس ألينيا وصامويل أومتيتي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأسماء المذكورة لم تقنع رونالد كومان، بدليل مشاركتها في دقائق محدودة، باستثناء ديمبلي، إلا أن عقده الذي ينتهي في صيف 2022، ووجود اهتمام من قبل نادي مانشستر يونايتد ونادي يوفنتوس لضمه، يجعله أكثر عُرضة للرحيل.

 

وفي ظل وجود رغبة لتعزيز خط الهجوم بضم ديباي، فإن رحيل برايثوايت أمر شبه مؤكد، خاصة وأنه لم يشارك سوى 15 دقيقة فقط منذ انطلاق الموسم، نفس الأمر بالنسبة لفيربو، الذي فقد دوره حتى كبديل لألبا، في وجود سيرجينو دست.

 

ويواجه نادي برشلونة مشكلة في التخلص من أومتيتي، في ظل إصابته المتكررة وراتبه المرتفع، وهو ما أفسد محاولات انتقاله لليون في الصيف.

تم اختيارها لك