ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرمنجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

اختصارات الموضوع
مانشستر سيتي,مباراة مانشستر سيتي اليوم,مباراة مانشستر سيتي وبرمنغهام سيتي,مانشستر سيتي اليوم,ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرمنجهام,موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم

 

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرمنجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

حجز فريق مانشستر سيتي بطاقة العبور  إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بالتغلب اليوم الأحد على ضيفه فريق برمنجهام سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد.

 

سجل اهداف فريق مانشستر سيتي بيرناردو سيلفا في الدقائق (8- 15) وفيل فودين في الدقيقة (33).

 

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرمنجهام

 

نجح فريق مانشستر سيتي في افتتاح التسجيل من المحاولة الأولى في الدقيقة الثامنة، وذلك بعدما أبعد المدافع سولتير الكرة بالرأس بالخطأ داخل منطقة جزاءه، ليتابعها بيرناردو بتسديدة قوية مباشرة سكنت الشباك.

 

عاد فريق مانشستر سيتي وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 15، بعدما مرر النجم الجزائري رياض محرز كرة رائعة لدي بروين في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليرسل البلجيكي عرضية أرضية تابعها بيرناردو الخالي من الرقابة، مسددًا بسهولة في الشباك.

 

حاول فودين إضافة اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 25، مرت إلى جوار القائم الأيمن،مرر دي بروين بينية متقنة لجيسوس داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30، لينفرد البرازيلي بحارس فريق برمنجهام، ويسدد كرة أرضية نجح بريتو في التصدي لها.


عزز فريق مانشستر سيتي من تقدمه بإضافة الهدف الثالث، بعد توغل من محرز في العمق، قبل أن يمرر الكرة إلى فودين، الذي سدد بدوره أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الدقيقة 33.

 

وأتى الظهور الهجومي الأول لفريق برمنجهام في الدقيقة 35، بتسديدة من فريند من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بكانسيلو، إلا أن ستيفين أمسك بها بنجاح،رد عليه جيسوس بانفراد تام بالحارس، وسدد كرة ساقطة إلا أن كييفتنبيلد أبعد الكرة قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 36.

 

كاد بيرناردو أن يسجل الهاتريك، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 41، إلا أن كرته مرت بقليل إلى جوار القائم الايسر،نفذ رياض محرز مخالفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45، مسددًا كرة علت العارضة بقليل، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

 

أجرى المدرب جوارديولا 3 تبديلات لفريق مانشستر سيتي مع بداية الشوط الثاني، بخروج كل من دياز ودي بروين وكانسيلو، ونزول ستونز وبيليس ونميشا بدلا منهم،تابع بيرناردو عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 57، حيث سدد كرة من داخل منطقة الـ6 ياردة، تصدى لها الحارس بيرتو بنجاح.

 

ظهر البرتغالي بعدها بدقيقة، بعدما تابع عرضية أرضية من والكر داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة مرت بقليل إلى جوار القائم الأيمن،سجل محرز هدفًا في الدقيقة 60 بعدما تلقى عرضية من رودريجو، مسددًا كرة مباشرة في الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

 

دفع المدرب جوارديولا بورقته الرابعة في الدقيقة 67، بنزول فيرناندينيو على حساب رودريجو،في ظهور هجومي نادر لفريق برمنجهام في الدقيقة 72، سدد بيلا كرة من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها ستيفين بسهولة.

 

وأجرى جوارديولا التبديل الأخير لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 76، بنزول ديلاب على حساب جيسوس،ظهر بيلا من جديد في الدقيقة 82، بتسديدة قوية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

 

بعد فترة من الهدوء الهجومي لفريق مانشستر سيتي، ارتقى ديلاب لعرضية من بيرناردو في الدقيقة 83، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى،أطلق بيلا صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 85، علت العارضة بقليل، وتبعها بتسديدة أخرى قوية من على حدود المنطقة تألق ستيفين في التصدي لها.

 

واصل فريق برمنجهام استفاقته المتأخرة، بتسديدة من سانشيز في الدقيقة 87 من على حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز سهل ومستحق لفريق مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

تم اختيارها لك