ملخص مباراة اولمبياكوس وبورتو

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة اولمبياكوس وبورتو

 

ملخص مباراة اولمبياكوس وبورتو

 

ملخص مباراة بورتو واولمبياكوس خطف فريق أولمبياكوس اليوناني بطاقة المشاركة في دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، رغم خسارته أمام فريق بورتو البرتغالي (0-2). في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة  بدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت فوز مانشستر سيتي الإنجليزي على فريق مارسيليا الفرنسي (3-0).

 

أنهى فريق أولمبياكوس مشواره في دور المجموعات، باحتلال المركز الثالث في المجموعة الثالثة، وهو الذي يتأهل صاحبه إلى دور الـ32 بالدوري الأوروبي، وذلك برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد فريق مارسيليا الفرنسي صاحب المركز الرابع.

 

وتفوق فريق اولمبياكوس اليوناني على مارسيليا بفارق المواجهات المباشرة التي جمعتهما في تلك المجموعة، حيث كان قد تغلب عليه ذهابا في أثينا (1-0)، وخسر مباراة الإياب (2-1) في مارسيليا.

ملخص مباراة بورتو واولمبياكوس

وسجل أوتافيو دا سيلفا الهدف الأول لفريق بورتو في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف أندريس أوريبي الهدف الثاني في الدقيقة 77،وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها، فاز فريق مانشستر سيتي على مارسيليا (3-0).

 

وأنهى فريق مانشستر سيتي مشواره في دور المجموعات، وهو الذي حسم تأهله لدور الـ16 في وقت سابق، في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريق بورتو البرتغالي صاحب المركز الثاني.

تم اختيارها لك