ملخص مباراة لوكوموتيف وبايرن ميونخ

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة لوكوموتيف وبايرن ميونخ


ملخص مباراة لوكوموتيف وبايرن ميونخ

 

نتيجة مباراة بايرن ميونخ في دوري الابطال،حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزًا صعبًا خارج أرضه على حساب فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، بهدفين مقابل هدف، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


اهداف فريق بايرن ميونخ جاءا عبر الثنائي الألماني ليون جوريتسكا في الدقيقة(13) وجوشوا كيميتش في الدقيقة(79) ، فيما أحرز أنطون ميرانتشوك هدف لوكوموتيف في الدقيقة 70.

ملخص مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف

الفريق الروسي لوكوموتيف ضغط في الدقائق الأولى وكاد يزور شباك الحارس مانويل نوير بضربة رأسية عبر فيدور سمولوف، لكنها ذهبت سهلة في يد حارس فريق بايرن ميونخ،وكاد فريق بايرن ميونخ أن يباغت أصحاب الأرض بهدف مبكر عبر رأسية ليفاندوفسكي، لكن المهاجم البولندي فشل في توجيهها بدقة نحو الشباك.

 

وبعد مرور 13 دقيقة على بداية المباراة، تمكن الفريق الألماني بايرن ميونخ من التقدم بهدف أول بعد جملة فنية رائعة أنهاها بافارد بتمريرة مباشرة إلى جوريتسكا، الذي أودعها الشباك بضربة رأسية،وفي مشهد مكرر للهدف، عاد بافارد لإرسال تمريرة عرضية على الطائر لمواطنه كومان، لكن تسديدة الأخير ارتطمت في القائم الأيمن.

 

وحاول بافارد تجربة حظه بتسديدة بالقرب من منطقة جزاء فريق لوكوموتيف، لكنها ذهبت في أحضان جويلهيرمي ماريناتو،واخترق دانييل كوليكوف منطقة جزاء فريق بايرن ميونخ بمجهود فردي، قبل أن يسدد كرة أرضية، لمسها نوير وحولها إلى ركنية، ليحافظ الضيوف على تقدمهم حتى نهاية الشوط الأول.

 

وعلى غرار بداية الشوط الأول، هدد سمولوف مرمى حارس فريق بايرن ميونخ نوير بتسديدة على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت في أقدام اللاعبين قبل أن تذهب بين يدي نوير،واستمر فريق بايرن ميونخ في اعتماده على جملته المكررة بإرسال تمريرة طولية إلى القادم من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، سواء كان بافارد أو البديل جنابري.

 

وأرسل هيرنانديز تمريرة بهذا الشكل إلى جنابري، الذي قابلها بتمريرة بلمسة واحدة إلى كيميتش، لكن الأخير أهدر فرصة وضع الكرة داخل الشباك بعدما فشل في التعامل معها،ونجح ليفاندوفسكي الحصول على ركلة جزاء بعد إعاقته داخل المنطقة، لكن تقنية الفيديو(الفار) أدت لتراجع الحكم عن قراره وإلغاء الركلة.

 

وأنقذ الحارس نوير مرماه من تسديدة قوية وجهها إجناتييف قبل أن يهدر جنابري فرصة هدف محقق بتسديدة رائعة مرت بجوار القائم الأيسر،ومع استمرار المحاولات فريق لوكوموتيف ، نجح لكوموتيف في معادلة النتيجة بهجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة زي لويس إلى ميرانتشوك الذي قابلها بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

 

وشن اصحاب الأرض هجمة مرتدة جديدة وصلت إلى زي لويس، الذي انطلق حتى وصوله لمنطقة الجزاء، لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر،وسرعان ما نجح فريق بايرن ميونخ في إفساد تعادل الفريق الروسي لوكوموتيف بالتقدم مجددًا بأقدام كيميتش، الذي أطلق تسديدة أرضية زاحفة، فشل الحارس ماريناتو في التصدي لها.

 

لم ييأس فريق لوكوموتيف بعد التأخر مجددًا، بل واصل محاولاته الخطيرة على مرمى الفريق البافاري، لكن إنهاء الهجمات لم يكن بالدقة الكافية،وفي اللحظات الأخيرة، أطلق كريتشوفياك تسديدة أرضية زاحفة نحو مرمى الحارس نوير، لكنها ارتطمت بأقدام أحد مدافعي فريق بايرن ميونخ وتحولت إلى ركنية لم تسفر عن أي شيء، ليحقق فريق بايرن ميونخ فوزه الثاني في دوري الابطال ويتصدر مجموعته.

تم اختيارها لك