ملخص مباراة ميتيلاند وليفربول

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة ليفربول,ملخص مباراة ليفربول وميتلاند,ملخص مباراة ليفربول اليوم,أهداف مباراة ليفربول وميتلاند,أهداف مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول وميتلاند,أهداف مباراة ليفربول و ميتيلاند,أهداف مباراة ليفربول و ميتيلاند اليوم,مباراة ليفربول اليوم,ليفربول,ملخص و اهداف مباراة ليفربول و ميدتييلاند,ملخص مباراة ليفربول اليوم 2-0,أهداف مباراة ليفربول,اهداف و ملخص مباراة ليفربول و ميدتييلاند,أهداف ليفربول و ميتيلاند اليوم,مباراة ليفربول,موعد مباراة ليفربول القادمة,ملخص مباراة ليفربول و ميتيلاند 2-0

 

ملخص مباراة ميتيلاند وليفربول

ملخص مباراة ليفربول ويتيلاند،ختم فريق ليفربول مشواره بالمجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتعادله مع مضيفه فريق ميتيلاند 1-1 مساء الأربعاء.

 

وسجل هدف فريق ليفربول محمد صلاح في الدقيقة (1) ، وسجل هدف فريق ميتيلاند ألكسندر شولز في الدقيقة(62).

 

وبهذه النتيجة، رفع فريق ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة التي كان ضد ضمن التاهل عنها في وقت سابق، فيما ارتفع رصيد فريق ميتيلاند الدنماركي إلى نقطتين.

ملخص مباراة ليفربول وميتيلاند

باغت فريق ليفربول مضيفه بهدف مبكر في الدقيقة الأولى، عندما استغل محمد صلاح تمريرة خاطئة للوراء من فريق ميتيلاند، ليتقدم بالكرة ويضعها داخل المرمى من تحت الحارس ياسبر هانسن.

 

حاول فريق ميتيلاند الرد سريعا، فابتعدت رأسية سفياتشينكو عن مرمى فريق ليفربول في الدقيقة الخامسة، وتعامل الحارس كايمفين كيليهير بشكل جيد مع تسديدة دريير البعيدة في الدقيقة 14.

 

كاد فريق ليفربول يسجل هدفا ثانيا في الدقيقة 20، عندما مر مينامينو من الناحية اليمنى، ووجّه كرة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى جوتا الذي سددها ليتصدى لها الحارس هانسن.


واصل فريق ليفربول تفوقه، فتلقى محمد صلاح الكرة خارج منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة ارتدت من المدافع شولز في الدقيقة 30، ومرر كيتا كرة إلى ميامينو في الناحية اليمنى، فأرسل الدولي الياباني عرضية إلى أوريجي الذي تابعها بجانب القائم البعيد.

 

وأوشك فريق ميتيلاند على إحراز هدف التعادل في الدقيقة 34، عندما ارتقى كابا لكرة عرضية ليتابعها برأسه كادت أن تدخل الشباك لولا قيام فابينيو بإبعادها من خط المرمى،وتألق كيليهير في إبعاد محاولة مابل القريبة أثر عرضية كولز في الدقيقة 44، وبعدها بلحظات برع هانسن في التصدي لتسديدة جوتا حول حدود منطقة الجزاء.

 

وهز فريق ميتيلاند عارضة مرمى فريق ليفربول عبر محاولة إيفاندر القوية في الدقيقة 50، قبل أن يتحسب الحكم ركلة جزاء لفريق ميتيلاند الدنماركي سجل منها شولز هدف التعادل في الدقيقة 62.

 

واستقبل كابا الكرة من رمية تماس داخل منطقة الجزاء، ليستدير حول نفسه قبل التسديد بجانب القائم البعيد في الدقيقة 66، ما دعا المدرب كلوب لإجرات تغييرات  هجومية، فدخل روبرتو فيرمينو مكان أوريجي.

 

وأشرك مدرب فريق ميتيلاند مهاجمه الدنماركي الدولي بابي سيستو مكان دريير، فزاد من نسق أدائه الهجومي، وألغى له الحكم هدفا في الدقيقة 78 بداعي التسلل، وذلك بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

 

وشارك ساديو ماني بدلا من جوتا في تشكيلة فريق ليفربول قبل ثلاث دقائق على النهاية، دون أن يحدث جديدا، خصوصا وأن راية الحكم ألغت هدفا لصالخ الفريق الضيف، ما دعا الحكم للاستعانة مجددا بتقنية الفيديو، ليثبت القرار لوجود لمسة يد.

تم اختيارها لك