موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

اختصارات الموضوع
الدوري الإسباني,موعد مباراة برشلونة القادمة,موعد مباراة برشلونة اليوم,برشلونة,موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو,مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو,مباراة برشلونة اليوم,مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة,القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو,الدوري الاسباني,مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو,مباراة برشلونة,موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو,موعد المباراة,مباراة برشلونة واتلتيك بلباو,مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو,أتلتيك بيلباو,الدورى الاسبانى,مباراة برشلونة القادمة,برشلونة واتلتيك بلباو

 

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

 

توقيت مباراة برشلونة وبيلباو القادمة.يخوض فريق برشلونة مباراة هامه تجمعه بنظيره فريق أتلتيك بيلباو مساء يوم الأربعاء 6 يناير، على أرضية ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مؤجلات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على فريق هويسكا بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب.

 

بعد عودة فريق برشلونة إلى سكة الانتصارات يرغب بأن يستغل هذا اللقاء المؤجل للظفر بالنقاط الثلاث لاقتحام المربع الذهبي والاستمرار في المنافسة بقوة مع الفرق اللامعة، متمنيًا بأن يستمر في مربع الكبار والأداء القوي.

 

على الجهة الأخرى فأن فريق أتلتيك بيلباو يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على فريق إلتشي بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع على سلم الترتيب.

 

سيستعد فريق اتلتيك بيلباو لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل بأن يواصل في أداءه الجيد والعودة من جديد كما كان في الموسم المنصرم في المراكز المتقدمة للمنافسة قوة مع الكبار، لعدم التراجع إلى الخلف.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة برشلونة × أتلتيك بيلباو – المسابقة الدوري الإسباني – الموعد الأربعاء 6 يناير 2021 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 3– معلق المباراة علي محمد علي – الملعب ملعب سان ماميس.

تم اختيارها لك