منصة https revalexcept cnr dz منصة رقمية للإطلاع على مبلغ مخلفات الزيادات الاستثنائية منح ومعاشات التقاعد

اختصارات الموضوع

منصة https revalexcept cnr dz منصة رقمية للإطلاع على مبلغ مخلفات الزيادات الاستثنائية منح ومعاشات التقاعد

منصة https revalexcept cnr dz منصة رقمية للإطلاع على مبلغ مخلفات الزيادات الاستثنائية منح ومعاشات التقاعد

https://revalexcept.cnr.dz  :  اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا وز سهلا بكم , سنقدم لكم اليوم افضل منصة للبحث عن الية احتساب الرواتب التقاعدية في الجزائر ,وضع الصندوق الوطني للتقاعد منصة رقمية https://revalexcept.cnr.dz/ تحت تصرف المتقاعدين، وذلك للإطلاع على مبلغ ومخلفات الزيادات الاستثنائية التي أقرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

 

وأكد الصندوق الوطني للتقاعد في منشور له عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك، أنه ولمعرفة قيمة الزيادات يتعين إدخال رقم المعاش إضافة المعلومات المطلوبة كتاريخ الميلاد وطريقة دفع المعاش.

منصة رقمية للإطلاع على مبلغ مخلفات الزيادات الاستثنائية منح ومعاشات التقاعد

منصة على https revalexcept cnr منصة محوسبة لعرض كمية وبقايا الزيادات الملحوظة. هذه المرحلة في التاريخ الجزائري هي مرحلة انتقالية. ومن ثم ، إذا كان هناك أي شذوذ أو ارتفاعات ، فسيكون ذلك سهلاً على كثير من الناس.

 

لذلك يمكنه التعرف بسرعة على كل من هذه التفاصيل. ما عليك سوى قراءة هذا المنشور إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذا الموضوع.

ما هي منصة https revalexcept cnr dz الرقمية؟

https revalexcept cnr dz هي منصة خصصت لمعرفة زيادات معاشات المتقاعدين حسب ما أعلن الصندوق الوطني للتقاعد عن إطلاق منصة رقمية جديدة revalexcept.cnr.dz، تمكن المتقاعدين أيضا من الاطلاع على مبلغ ومخلفات الزيادات الاستثنائية التي أقرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في معاشات المتقاعدين.

 

وحسب ما جاء في بيان الصندوق يمكن أيضا للمتقاعدين الراغبين بمعرفة قيمة الزيادات المقررة في معاشاتهم بطريقة الكترونية عبر الانترنت. من خلال زيارة المنصة الرسمية لمعرفة مبلغ الزيادات في معاشات المتقاعدين.

معلومات حول منصة https revalexcept cnr dz

الجدير بالذكر ان منصة https revalexcept cnr dz تم نشرها من قبل صندوق التقاعد الوطني يوم الاثنين. فيما يلي بعض الرسوم التوضيحية التي توضح كيفية حساب مقدار الزيادات الخاصة في مدفوعات المتقاعدين والمعاشات التقاعدية التي قررها رئيس الجمهورية الجزائرية ، عبد المجيد تبون. قرر عبد المجيد تبون ، رئيس الجمهورية الجزائرية ، زيادة الحد الأدنى لراتب التقاعد إلى 15 ألف دينار جزائري كحد أقصى في ديسمبر 2022. لكن الأشخاص الذين كانوا يتقاضون أقل من 10 آلاف دينار جزائري معفيون من الزيادة.

 

وبهذه الطريقة ، ارتفع أجر الأشخاص الذين كانوا يتلقون 15 ألف دينار جزائري إلى 20 ألف دينار جزائري. كان هناك مليون و 980 ألف زيادة في المعاشات للمتقاعدين. وأكد يوسف الشرفا ، وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي ، ذلك فيما بعد.

منصة رقمية للإطلاع على مبلغ مخلفات الزيادات الاستثنائية منح ومعاشات التقاعد

قم بتجربة منصة https revalexcept cnr dz لمعرفة الرواتب التقاعدية بالنسبة للقطاع الحكومي والقطاع الخاص ,من خلال الروابط المتوفرة اسفل المقال, كما عودكم موقع جيجا سوفت من توفير كل ما هو جديد وحصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج ,كما هو الحال مع منصة https revalexcept cnr dz يمكنك الدخول اليها من خلال الروابط اسفل المقال.

كيفية معرفة زيادات معاشات المتقاعدين الجديدة؟

يمكنكم الإطلاع على قيمة الزيادات الإستثنائية لسنة 2023 عبر المنصة الرقمية، و أيضا يمكن الإطلاع على مبلغ ومخلفات الزيادات الاستثنائية وضعها الصندوق الوطني للتقاعد تحت تصرف المتقاعدين.

 

حيث قرّر أيضا الرئيس تبون شهر ديسمبر الماضي، رفع الحد الأدنى لمنح التقاعد إلى 15 ألف دينار، لمن كان يتقاضى أقل من 10 آلاف دينار. وإلى 20 ألف دينار لمن كان يتقاضى 15 ألف دينار. أما عن منحة البطالة لايوجد أي جديد، كما تبقى القيمة 15000 ألف دج.

الفئات التي مستها الزيادة في معاشات التقاعد

كشف المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد عن موضوع الزيادات في معاشات التقاعد، وكيف حسابها والفئات المعنية بالأمر، حيث قال أيضا أن الزيادة في المعاشات مست 3 فئات من المنتسبين للصندوق الوطني للتقاعد وهم كما يلي:

 

1- الفئة الأولى: العمال الذين مارسوا نشاطا أقل من 15 سنة.

2- الفئة الثانية: تمس أيضا أصحاب المعاشات الأقل من 20 ألف دينار.

3- الفئة الثالثة: التي تتقاضى معاشات تتراوح ما بين 20 ألف و50 ألف دج.

كما أشار إلى أن عدد المنتسبين المتقاعدين في الجزائر يفوق عددهم 3 ملايين متقاعد و 400 ألف، وان أكثر من 2 مليون 690 ألف متقاعد استفادوا من الزيادة الزيادات الاستثنائية التي أقرها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لمنح ومعاشات التقاعد وهو ما يعادل أكثر من 80 بالمائة من المتقاعدين.

وأكد أيضا أن رفع الحد الأدنى لمنح التقاعد إلى 15 ألف دينار جزائري دون الأخذ بعين الإعتبار علاوة الزوج المكفول على ألا تقل قيمة الزيادة عن 2000 دج.

 

وتابع قائلا أنه يمكنهم حساب الزيادات عبر المنصة الإلكترونية التي يمكن من خلالها معرفة زيادات معاشات المتعاقدين، أو يمكن الاستعانة بالجدول التالي من أجل معرفة زيادات معاشات المتقاعدين.

كيفية حساب الزيادة في منحة التقاعد 2023

هذه هي الزيادات الاستثنائية التي أقرها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد، تبون لمنح ومعاشات التقاعد الصندوق الوطني للتقاعد CNR، كما يتم ضمان المبلغ الأدنى المقرر للمعاشات ومنح التقاعد المصفاة بالتنسيق مع نظام الأجراء حسب الفترة المحددة في نظام الأجراء، مع مراعاة الموارد الأخرى التي يحصل عليها المستفيدون عند تصفية حقوقهم في النظام الآخر.

 

أما بالنسبة للمعاشات ومنح التعاقد المنقولة، فيتم أيضا ضمان المبلغ الأدنى المقرر لذوي الحقوق، ويتم توزيعه عليهم وفقاً لنسبة كل منهم.

 

كان هذا هو موضوعنا حول كيفية معرفة زيادات معاشات المتقاعدين عبر منصة التعرف على قيمة الزيادات في معاشات المتقاعدين revalexcept.cnr.dz، و أيضا كيفية حساب زيادة المعاشات في الجزائر.



منصة revalexcept.cnr.dz الالكتروني

تم اختيارها لك