تنزيل برنامج Luma AI تصوير ثلاثي الابعاد بالذكاء الاصطناعي للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج LUMA AI تحميل تطبيق LUMA AI تنزيل برنامج LUMA AI تنزيل تطبيق LUMA AI تحميل برنامج LUMA AI للاندرويد تحميل تطبيق LUMA AI للايفون LUMA AI

Luma AI : قم بتنزيل و تحميل برنامج Luma AI للموبايل برابط مباشر التحديث الاخير مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل تطبيق Luma AI تصوير ثلاثي الابعاد بالذكاء الاصطناعي الان.


Luma AI

برنامج Luma AI : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,اذا كنت تبحث عن طريقة مبتكرة وممتعة لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد، فسوف نقدم لكم اليوم تطبيق Luma AI هو الخيار المثالي لك. يمكنك تحميل التطبيق بسهولة على هاتف Android أو iPhone الخاص بك والبدء في التقاط المناظر الطبيعية والمنتجات والأشياء من حولك على شكل صور ثلاثية الأبعاد. لم يعد الأمر يحتاج إلى معدات تصوير باهظة الثمن أو معرفة فنية عميقة بالبرمجة، فالتطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل الصور وإنشاء تمثيلات ثلاثية الأبعاد بدقة عالية. يمكنك أيضاً تحويل صورك إلى فيديوهات ثلاثية الأبعاد باستخدام هذا التطبيق الرائع.

 

 يمكنك عبر تطبيق لوما التقاط المنتجات والأشياء والمناظر الطبيعية والمشاهد أينما كنت. من لقطاتك ، قم بإنشاء مقاطع فيديو سينمائية للمنتج ، أو حركات مستحيلة للكاميرا لـ TikTok ، أو فقط استرجع اللحظة. لا يلزم وجود معدات التقاط ليدار أو فخمة.

ما هو برنامج Luma AI؟

Luma AI هو برنامج للتصوير الفوتوغرافي يستخدم التفاعل الذكي بين الصور ثلاثية الأبعاد والتكنولوجيا الحديثة يمكن للمستخدمين تحميله على هواتفهم الذكية والتمتع بالتصوير الفوتوغرافي بعمق ثلاثي الأبعاد يتيح download luma ai لهم إنشاء صور ثلاثية الأبعاد بتفاصيل وإضاءة عالية الدقة وزوايا مختلفة وانعكاسات مميزة. ي

 

ويتيح لهم برنامج luma ai إضافة مؤثرات وتحرير الصور ثلاثية الأبعاد باستخدام الذكاء الاصطناعي وتحويل الصور إلى فيديوهات ثلاثية الأبعاد مذهلة بالإضافة إلى ذلك يوفر luma ia مزايا مميزة للمستخدمين مثل التقاط صور ثلاثية الأبعاد عند الاستكشاف الخارجي وتصوير المنتجات المختلفة بشكل أفضل ومن جميع الزوايا وذلك بدون الحاجة إلى معدات خاصة luma al هو الأفضل لجعل صور المستخدمين أكثر إثارة وواقعية.

تحميل برنامج LUMA AI تحميل تطبيق LUMA AI تنزيل برنامج LUMA AI تنزيل تطبيق LUMA AI تحميل برنامج LUMA AI للاندرويد تحميل تطبيق LUMA AI للايفون LUMA AI

نبذة تعريفية حول تطبيق luma ai تصوير ثلاثي الابعاد بالذكاء الاصطناعي

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق Luma AI يوم 3 من شهر يوليو عام 2022 عن طريق شركة Luma AI Inc, يندرج التطبيق الى مجموعة برامج المونتاج و تحرير الصور لتقديم خدمات سحرية تعتمد على احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي, حيث يساعد منشئي المحتوى و المصممين في التقاط صور ثلاثية الابعاد للمنتجات بجودة و الوان رائعة, ليس هذا فقط بل تستطيع تسليط الكاميرا على عنصر داخل الغرفة لتصويره من جميع النواحي.

 

ثم قص هذا العنصر فقط من داخل الفيديو لإخراج عنصر 3D يمكنك ادخاله في تصميمك او الإعلان عن المنتج, إذا كنت تبحث عن طريق بسيطه و فعاله لعرض منتجاتك من جميع الزوايا على موقعك او من خلال منصات التواصل الاجتماعي بتصميم 3D ثلاثي الابعاد, بدون عناء تصميم هذه العناصر من خلال تطبيقات التصميم ثلاثي الابعاد التي تحتاج الى المحترفين, كما تبعتد عن التصميم من خلال البرامج و عرض منتجاتك على الطبيعة بصور حقيقية.

تحميل برنامج LUMA AI تحميل تطبيق LUMA AI تنزيل برنامج LUMA AI تنزيل تطبيق LUMA AI تحميل برنامج LUMA AI للاندرويد تحميل تطبيق LUMA AI للايفون LUMA AI

تحميل برنامج luma ai للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق luma ai للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات و الالعاب والبرامج ,كما هو الحال مع تنزيل برنامج Luma AI يمكنك تحميله بروابط مباشرة و سريعه اسفل الموضوع.

 

برنامج Luma AI يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, يمكنك استخدام التطبيق في إخراج الشخصيات من الالعاب و إضافتها الى التصميم ثلاثي الابعاد, يعمل تطبيق Luma AI على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي, لكن الى الأن لم يتم طرح النسخة الرسمية للعمل على نظام تشغيل اندرويد.

 

و لذلك سوف نعرض لم احد البدائل المناسبة للاندرويد بنهاية الموضوع, لكن إذا كان جهازك لا يدعمة التطبيق تم توفير نسخة اون لاين يمكنك استخدامها عن طريق متصفح الويب, يهتم طاقم مطوري لومي بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الادوات الجديدة, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع الأخطاء التي تقابل المستخدمين.

تحميل برنامج LUMA AI تحميل تطبيق LUMA AI تنزيل برنامج LUMA AI تنزيل تطبيق LUMA AI تحميل برنامج LUMA AI للاندرويد تحميل تطبيق LUMA AI للايفون LUMA AI

طريقة استخدام برنامج luma ai

يعتبر برنامج luma ai أحدث البرامج التي تعتمد على التصوير ثلاثي الأبعاد بالذكاء الاصطناعي ويمكن استخدامه بسهولة وسرعة من خلال الخطوات التالية:

 

  • قم بتحميل برنامج luma ai من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي.
  • بعد تثبيته افتح loma ai واختر خيار الكاميرا لإلتقاط الصور ثلاثية الأبعاد.
  • قم بتوجيه الكاميرا نحو الهدف الذي ترغب في تصويره ثلاثي الأبعاد.
  • انتظر حتى يتم توليد الصورة ثلاثية الأبعاد وسوف تظهر في الشاشة.
  • يمكنك الآن الإعتماد على ميزات تحرير الصور المتوفرة في برنامج luma ai وحفظ الصورة المنتجة في مجلد خاص بالصور في هاتفك الذكي.

 

وبهذه الطريقة يمكن للمستخدمين تصوير الصور ثلاثية الأبعاد بسهولة ويسر دون الحاجة الى الخبرة الواسعة في مجال التصوير والتصميم والتصميم وللاستفادة الكاملة من تحميل برنامج luma ai يمكن استخدام الصور الثلاثية الأبعاد المنتجة من خلاله في تصميم الأفلام والألعاب والمنتجات الإعلانية وأيضا في الواقع الافتراضي.

كيفية إنشاء مقاطع فيديو سينمائية باستخدام تنزيل Luma AI

إذا كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو سينمائية احترافية ومذهلة، يمكنك تنزيل Luma AI مهكر. بفضل الذكاء الاصطناعي، يعتبر Luma AI أفضل تطبيق لإنشاء صور ومقاطع فيديو بجودة عالية وثلاثية الأبعاد. يجعل تطبيق Luma AI المستخدمين قادرين على إنشاء صور ومقاطع فيديو بجودة عالية دون الحاجة إلى خبرة أو مهارات في البرامج.

 

يوفر تطبيق Luma AI ميزات فريدة مثل الصور الثلاثية الأبعاد التي تجعل مقاطع الفيديو الخاص بك تبدو واقعية ومذهلة. بفضل تحميل Luma AI للموبايل، يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات النسخة المدفوعة مجاناً، بما في ذلك الأدوات الاحترافية لإنشاء محتوى جيد.

تحميل برنامج LUMA AI تحميل تطبيق LUMA AI تنزيل برنامج LUMA AI تنزيل تطبيق LUMA AI تحميل برنامج LUMA AI للاندرويد تحميل تطبيق LUMA AI للايفون LUMA AI

مميزات تنزيل تطبيق Luma AI للجوال

  • يندرج الى مجموعة تطبيقات تحرير الصور و المونتاج لكن بشكل متقدم و مناسب لمنشئي المحتوى و مصممي الاعلانات.
  • يقدم خدمة نادرة لإلتقاط الصور و مقاطع الفيديو 3D ثلاثية الابعاد بطريقة بسيطه و سهله.
  • يتمتع بجودة عالية في التقاط الصور مع الوان رائعة و مميزة لإبراز المنتجات المراد الإعلان عنها.
  • يستطيع المصمم اخراج العناصر التي تم التقاطها من داخل الفيديو بأشكال ثلاثية الابعاد مفرغة لإستخدامها في مشاريع و تصاميم اخرى.
  • يتميز لومي بالحجم الصغير مما يساعد المصممين بتنزيل و تثبيت البرنامج بكل سهوله على اجهزة الجوالات, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم المطورين بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الخصائص و الادوات الجديدة, بالإضافة الى اصلاح الكثير من المشاكل التي تقابل المصممين.
  • يمكنك تجربة برنامج Luma AI على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيله عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • إذا لم يدعم التطبيق العمل على نظام تشغيل جهازك, يمكنك تجربة البرنامج من خلال الموقع الرسمي اون لاين على متصفح الويب.
  • التقط عبر لوما مشاهد ثلاثية الأبعاد بتفاصيل وانعكاسات وإضاءة معقدة وشاركها مع الجميع. أجلب الناس أينما كنت!
  • التقط المنتجات ثلاثية الأبعاد واعرضها على موقع الويب الخاص بك بالضبط بالشكل الذي تظهر به في الحياة الواقعية. لا مزيد من “3D وهمية”.
  •  التقط بواسطة برنامج luma ai أصول اللعبة ثلاثية الأبعاد بجودة لا مثيل لها وقم بإحضارها إلى Blender أو Unity أو المحرك ثلاثي الأبعاد الذي تختاره.

تنزيل برنامج Luma AI

هنا جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل برنامج Luma AI مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة و الكمبيوترات التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت من مهتمي التصميم او برمجة الالعاب او من مصممي الاعلانات و التسويق لمنتجاتك, و تريد الحصول على صور و مقاطع فيديو ثلاثية الابعاد لمنتجك بجودة عالية, انصحك البدء في تجربة تطبيق Luma AI الأن.






تم اختيارها لك