تحميل تطبيق imagine ai برنامج الذكاء الاصطناعي للصور اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور تحميل تطبيق IMAGINE تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي تحميل تطبيق imagine ai للاندرويد

 

imagine ai : قم بتحميل و تنزيل تطبيق imagine ai للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث 2023, نوصيك بتجربة تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور imagine ai على الفور.

imagine ai

برنامج الذكاء الاصطناعي للصور : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,كما تعلمون انه اكثر ما يهم العديد من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي مشاركة اصدقائهم و متابعيهم بلحظاتهم السعيدة, المشاركة تكون في هيئه صورة او مقطع فيديو قصير بجودة جيدة, لكن للخروج بما يرضيك من المحتوى الذي تريد مشاركتة و الظهور كمحترف, عليك الاستعانة ببعض تطبيقات تعديل الصور و المونتاج لتصميم محتوى اكثر احترافية.

 

لكن إذا كنت هاوي او مبتدئ في عالم التصميم و المونتاج سوف تحتاج الى تطبيقات بسيطه و سهله, لهذا سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Imagine الرائع لتعديل الصور من خلال احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة بطريقة بسيطه و سهله.

ما هو تطبيق imagine ai؟

imagine ai هو من أحدث التطبيقات التي تنضم إلى الرسم فهو ليس تطبيق رسم يدوي ولكن هو تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي حيث يستطيع أن ينشئ صورة فوتوغرافي في وقت قليل وبإمكانية مذهلة فهو يجعلك تبتكر في الرسم ويخرج لك أشكال وألوان من الرسومات لن تتوقعها، فيمكن لهذا التطبيق أن يساعدك في العمل إذا كنت مصور فوتوغرافي أو سيشن فهو يساعدك كثيراً في عملك فيمكنك أن تعتمد عليه في العديد من الصور الخاصة بعملك فسوف يعطيك نجاح لم تتخيله.

 

هذا تطبيق يجعلك تستخدم الباسورد أو شاشة قفل فيه حتى تحتفظ بجميع الصور التي قمت برسمها عليه حتى لا يتطلع عليها أحد وهذا أيضاً يحمي الصور إذا كان لديك أطفال ويلعبون على هاتفك فيمكن إنشاء باسورد أو شاشة قفل على هذا التطبيق حتى لا يدخلون عليه ويقومون بحذف الصور التي قمت برسمها فهذا التطبيق يوجد به مميزات كثيرة وكل هذه المميزات لم تحتاج فيها إلى اشتراك أو تدفع رسوم عند فعلها أو تحميلها بل كل هذا مجاناً وليس فيه أي مقابل فلا بد أن تسارع في تحميل هذا التطبيق وأستفيد من الذكاء الاصطناعي الموجود بداخله.

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور تحميل تطبيق IMAGINE تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي تحميل تطبيق imagine ai للاندرويد

معلومات عن تطبيق imagine ai

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق Imagine يوم 25 من شهر نوفمبر عام 2022 عن طريق شركة Vyro AI, يندرج الى مجموعة برامج تعديل الصور و تحريرها لكن من خلال استخدام احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي, مما يتيح العديد من الادوات التي تساعد على تنفيذ تعديلات سحرية مختلفة تماما عن برامج تحرير الصور العادية, حيث يمكنك تحويل صور السيلفي الى افاتار بالعديد من الاشكال و الهيئات المختلفة.

 

سواء كانت رسوم كرتونية و انمي او تحويلها الى شخصيات من الخيال العلمي و الابطال و غيرها من الانماط المتنوعة الاخرى, ليس هذا فقط بل يتيح التطبيق الى صناعة تصميم كامل من خلال الكتابة, حيث تستطيع كتابة العناصر التي تشرح التصميم الذي تريد صناعتة, سوف يقوم البرنامج بمعالجة هذا الشرح و دمج العناصر لصناعة تصميم بجودة عالية, يتيح لك التطبيق تغيير اي عنصر موجود داخل الصور و إضافة عنصر بديل او الاستغناء عنه تماما.

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور imagine ai للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق imagine ai للموبايل اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج وكما هو الحال مع تنزيل برنامج imagine ai الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

يتمتع تنزيل تطبيق imagine ai بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات الذكية.برنامج الذكاء الاصطناعي للصور إزاله و تغيير الخلفية من الصورة لصناعة صورة جديدة بتفاصيل مختلفة.

 

يعمل تطبيق الذكاء الاصطناعي على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق Imagine على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور تحميل تطبيق IMAGINE تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي تحميل تطبيق imagine ai للاندرويد

مميزات تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور للجوال

  • يعمل على استخدام احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحرير و صناعة الصور عالية الجودة.
  • يقوم بتحويل العبارات و الكلمات الى تصميم كامل عالي الجودة يضم العناصر الموجودة بالشرح الكتابي.
  • تستطيع من خلاله إزاله اي عنصر من داخل الصور و إضافة عنصر بديل او الاستغناء عنها بشكل كامل.
  • يمكنك تحويل الصور الى افاتار من خلال الاختيار ما بين اكثر من 100 ستايل مختلف.
  • تستطيع مشاركة التصميم النهائي على حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • يعمل برنامج Imagine على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق الذكاء الاصطناعي للصور على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يتمتع برنامج الذكاء الاصطناعي بالحجم الصغير مما يساعد المصممين على تنزيل و تثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يهتم طاقم مطوري تطبيق Imagine بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من انماط الفن الجديدة, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل المصممين.
  • التحويل الى صور زيتية او رسوم كرتونية و انمي رائعة التي يبحث عنها الجميع لصناعة بورترية او قطعة فنية تزين غرفتك.
  • تستطيع دمج اكثر من صورة لتكوين التخيل الموجود بالذهن للوصول الى نتيجة او صورة رائعة.
  • مشاركة ابداعاتك على المجتمع الخاص بالتطبيق على discord و الحصول على الهام من مبدعين اخرين.

تحميل تطبيق imagine ai

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج imagine ai مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج imagine ai الرائع الأن.

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور تحميل تطبيق IMAGINE تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي تحميل تطبيق imagine ai للاندرويد



تحميل تطبيق imagine ai للاندرويد


تحميل تطبيق imagine ai للايفون

تم اختيارها لك