تحميل برنامج Pixelcut لتحرير و قص الصور و إزاله الخلفية اخر اصدار للموبايل مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل برنامج PIXELCUT تحميل تطبيق PIXELCUT تنزيل برنامج PIXELCUT تنزيل تطبيق PIXELCUT تحميل برنامج PIXELCUT للاندرويد تحميل برنامج PIXELCUT للايفون

Pixelcut : قم بتنزيل و تحميل برنامج Pixelcut للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل Pixelcut لتحرير و قص الصور و إزاله الخلفية على الفور.


برنامج Pixelcut

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,تتطور تطبيقات تحرير و تعديل الصور بالفترة الاخيرة بشكل متسارع, يرجع هذا الى انتشار موضة مشاركة الحياة اليومية مع الاصدقاء و المتابعي من خلال نشر الصور على الحسابات بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة, مما زاد الطلب على هذه التطبيقات للقيام بالعديد من التعديلات السحرية التي تجعل الصور كالمشاهير بطرق بسيطه و سهله على المستخدمين المبتدئين او الهواه.

 

كان لإنتاج تقنيات ذكاء اصطناعي متطورة جدا الى استحداث بعض الادوات و التعديلات السحرية التي لم يكون من المتوقع تحقيقها على الطبيعة, لهذا سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Pixelcut المميز و الرائع في تحرير الصور, و يعتبر الاداة المفضلة لدى الكثير من المصممين لقص و تفريغ الصور.

ما هو برنامج Pixelcut؟

Pixelcut هو تطبيق يتيح لك قص خلفية الصورة ولا يقتصر ذلك على البشر يتعرف الذكاء الاصطناعي AI على الكائنات والحيوانات والجمادات وكل شيء في الصورة photo ليقوم بإستخراجه لك وحتى التوقيع والنصوص وما إلى ذلك، اعرف ان اندرويد يعج بهذه التطبيقات ولكن لا بأس بتجربة لمسة من آبل فرحبو بالضيف الجديد

 

يجعل Pixelcut إنشاء محتوى رائع أسهل من أي وقت مضى باستخدام أدوات التحرير البديهية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والمصممة لهاتفك.

 

قم بإزالة الخلفية في صورك لجعل منتجاتك تبدو احترافية! قم ببيع المزيد بصور ذات مظهر احترافي على Instagram و Poshmark و Shopify وفي أي مكان آخر تبيعه!

معلومات عن تطبيق Pixelcut

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق Pixelcut يوم 2 من شهر يونيو عام 2023 عن طريق مجموعة تطبيقات Pixelcut Inc, يندرج برنامج بيكسل كت الى مجموعة تطبيقات الفن و التصميم المتخصصة في تحرير و تعديل الصور, تعتبر المهمة او الأداة الاساسية للتطبيق هي القص لكن بشكل تلقائي و سحري, حيث تستطيع اخراج العناصر من الصور بشكل احترافي و سهل لإستخدامة في تصاميم اخرى, بجانب إمكانية تغيير جميع معالم الصورة من خلال حذف الخلفية و إضافة خلفية جديدة.

 

يستخدام البرنامج بالوقت الحالي اكثر من 15 مليون منشئ مما يدل على مدى كفاءة التطبيق للإعتماد عليه في اداء العديد من المهام و التعديلات المختلفة, مؤخرا تم إضافة احدث تقنيات AI او الذكاء الاصطناعي التي تساعد على تصميم صورة من الصفر من خلال كتابة وصف و ترك البرنامج يقوم بالتصميم, يمكنك استخدامة في تحويل الصور الى افاتار من خلال ما يصل الى اكثر من 100 صورة رمزية فريدة.

تحميل برنامج PIXELCUT تحميل تطبيق PIXELCUT تنزيل برنامج PIXELCUT تنزيل تطبيق PIXELCUT تحميل برنامج PIXELCUT للاندرويد تحميل برنامج PIXELCUT للايفون

تحميل برنامج Pixelcut للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتحميل و تنزيل تطبيق Pixelcut للجوال برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب و البرامج ,كما هو الحال مع تنزيل برنامج Pixelcut الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

يتمتع تحميل برنامج Pixelcut بحجمة الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

 

يعمل برنامج Pixelcut على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق بيكسل كت على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يضم التطبيق مجموعة ضخمة من قوالب التصميم الضخمة المناسبة لتسويق المنتجات, ميز تصميمك بخطوط احترافية مميزة و إضافة صور ملصقات رائعة.

مميزات تنزيل برنامج بيكسل كت للموبايل

  • يعمل على إزاله العناصر الغير مرغوب فيها من داخل التصاميم, بالإضافة الى إعادة إحياء الصور من خلال تغيير الخلفية.
  • تستطيع إخراج العناصر من الصور حتى تستطيع إضافتها في مشاريعك و التصاميم بجودة عالية.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة للتمتع بخدمات التطبيق.
  • يتمتع برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي بالحجم الصغير مما يساعد المصممين على تنزيل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الجوالات, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يعمل تطبيق بيكسل كت على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج Pixelcut على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم طاقم مطوري بيكسل بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من الأداء الجديدة و القوالب, بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع الأخطاء التي تقابل المصممين.
  • يمكنك تحويل صورك الى افاتار عن طريق الذكاء الاصطناعي من خلال اكثر من 100 نمط مختلف و متنوع.
  • تستطيع صناعة تصميم كامل بالذكاء الاصطناعي AI من خلال كتابة شرح لعناصر التصميم.
  • ثمكنك الأن صناعة ريلز او الحالات القصيرة بسهوله من خلال القوالب الجاهزة.
  • يتمتع Pixelcut بسهوله كبيرة لتصميم و تعديل الصور من خلال خطوات قليلة و بسيطه, مناسبة للمبتدئين و الهواه.
  • اجل صورك تنبض من خلال إضافة الملصقات المميزة و إضافة كتابات بخطوط رائعة و مختلفة.

تحميل برنامج Pixelcut

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل برنامج بيكسل كت مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن وسيله مناسبه و سحرية لتصميم و تعديل الصور بشكل رائع و بسيطه و سهله, مع استخدام احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي, يمكنك البدء في تجربة التصميم و تحرير الصور مع برنامج Pixelcut الأن.

تحميل برنامج PIXELCUT تحميل تطبيق PIXELCUT تنزيل برنامج PIXELCUT تنزيل تطبيق PIXELCUT تحميل برنامج PIXELCUT للاندرويد تحميل برنامج PIXELCUT للايفون



تحميل برنامج Pixelcut للاندرويد 



تحميل برنامج Pixelcut للايفون


تم اختيارها لك