تحميل تطبيق SLS Camera Pro للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق SLS Camera Pro للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

SLS Camera Pro : قم بتحميل و تنزيل تطبيق SLS Camera Pro اخر اصدار للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا 2023, نوصيك بتجربة تنزيل برنامج SLS Camera Pro على الفور.


تطبيق SLS Camera Pro

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,تستخدم كاميرا GhostTube SLS كاميرا هاتفك لتحديد الأرقام البشرية والجثث والجثث البشرية. لا تدفع مئات أو آلاف الدولارات لعنزاد الألعاب المعدلة - تتوفر GhostTube SLS مجانا للتنزيل ويمكن استخدامها كبديل لكاميرا SLS التقليدية في جميع تحقيقات خوارقك.

 

على الرغم من أن تطبيق SLS Camera Pro يقدم بعض مرشحات الإضاءة المنخفضة، فإن التطبيق غير مقصود كمساعدة للرؤية في الظلام. دائما استخدام الإضاءة الكافية على تحقيقات خوارقك. قد تؤدي بعض الأشكال والأنماط إلى تعيين الأرقام التي سيتم تعيينها بواسطة GhostTube SLS. اقرأ المزيد حول كيفية عمل التطبيق وإخلاء المسؤولية الكاملة في GhostTube.com.

ما هو تطبيق SLS Camera Pro؟

SLS Camera Pro هو تطبيق من أكثر التطبيقات شعبية في الوقت الحالي ، SLS Camera لديها تنزيلات 100K+ على Google Play. SLS Camera Mod APK (Free) هو إصدار ممتاز من SLS Camera ، يمكنك استخدام جميع ميزات SLS Camera دون دفع أو مشاهدة الإعلانات.

 

تستطيع كاميرا SpiritShack SLS اكتشاف الأشكال البشرية في بيئتك. إنه مشابه لكيفية عمل كاميرا Kinect SLS. تستخدم الخوارزمية المعقدة لتطبيقات كاميرا SLS الشكل واللون واكتشاف العمق لالتقاط الأشخاص والأشخاص الذين يتشكلون من الأشياء.

 

لقد حققت نجاحًا ودقة كبيرين وقادرة على التفوق على كاميرا SLS القائمة على Kinect. وقد تم تصميمها خصيصًا لصائدي الأشباح والمحققين الخوارق وهي أداة قيمة ومفيدة للغاية لصيد الأشباح وتتبع الأرواح.

معلومات حول برنامج SLS Camera Pro

الجدير بالذكر ان برنامج SLS Camera Pro هو أداة تستخدم في التحقيق الخوارق وغالبًا ما تستخدم للتحقق من إثبات النشاط الطيفي في الأماكن التي يُعتقد أنها مسكونة أو موطن الأشباح.

 

تم تصميم برنامج كاميرا فائق الحساسية يسمى SLS Camera Pro APK للعثور على الأصوات والصور المخفية عن العين البشرية والتقاطها.

 

باستخدام SLS Camera Pro ، يمكن للمستخدمين مسح وعرض الصور ومقاطع الفيديو مع القدرة على رؤية الأشباح والأحداث الخارقة الأخرى. تم تصميم البرنامج باستخدام قارئ الأشعة السينية وتقنيات قارئ الطيف الضوئي.

 

يتم استخدام SLS Camera Pro بشكل متكرر للاستكشاف والدراسة الخوارق بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية مثل صيد الأشباح والبحث في الغابات البرية وإيجاد المواقع التي تحدث فيها الأحداث الخارقة.

تحميل تطبيق SLS Camera Pro للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق SLS Camera Pro للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق SLS Camera Pro للموبايل برابط مباشر مجانا 2023, كما تعلمون ما نحن نهتم به على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج ,كما هو الحال مع تنزيل برنامج SLS Camera Pro الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

في الواقع يقوم بتكوين شكل رجل العصا على أي شخص أمام العدسة. يتحرك عندما يتحرك الشخص. يجب أن يكون تطبيق SLS ثابتًا وثابتًا تمامًا. ستنتج قراءة خاطئة أثناء تحريك الكاميرا. أعتقد أنه ليس لدي أشباح لذلك قد يعمل هذا التطبيق لشخص آخر.

 

لقد قرأت المراجعات والكثير من الالتباس ، لذا للمساعدة في العثور على هذا من الوصف في الإصدار المحترف: ميزات SLS Camera Pro + تتبع الأشكال البشرية في الوقت الفعلي + التقاط صور من داخل التطبيق + التقاط مقاطع فيديو من داخل التطبيق + عرض الصور ومقاطع الفيديو المأخوذة من التطبيق + تغيير ألوان التراكب ، الأحمر والأزرق والأخضر والأرجواني والمزيد + تشغيل وإيقاف تشغيل ضوء الكاميرا + التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية.

مميزات تنزيل تطبيق SLS Camera Pro للجوال

  • يتم التقاط مقاطع فيديو وصور عالية الجودة.
  • اتصال Wi-Fi لمشاركة الصور والفيديو بسهولة وبثها إلى الأجهزة الأخرى.
  • القدرة على حفظ الصور والأفلام الملتقطة للكائن.
  • الميزات بما في ذلك ضوابط السطوع والسرعة والدقة للصور.
  • للحصول على مظهر أكثر تفصيلاً للصور ، استخدم أداة التكبير الرقمي.
  • القدرة على إجراء تسجيلات صوتية وصور فوتوغرافية لمسافات طويلة.
  • ومع ذلك ، قد تختلف وظائف SLS Camera Pro اعتمادًا على الإصدار الفردي والجهاز المحمول المستخدم ونظام التشغيل.

كيفية استخدام تطبيق SLS Camera Pro APK

  • يجب عليك تنزيل التطبيق على هاتفك لاستخدام SLS Camera Pro. سيسمح لك اتباع هذه الخطوات باستخدام التطبيق بعد التثبيت:
  • على هاتفك ، افتح تطبيق SLS Camera Pro.
  • من خلال النقر على أيقونة الكاميرا ، يمكنك تنشيط كاميرا التطبيق.
  • استخدم التطبيق لمسح الصور ومقاطع الفيديو وإظهارها حتى تتمكن من رؤية الأشباح والأحداث الخارقة الأخرى. لحفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، اضغط على زر التسجيل أو الالتقاط.
  • من خلال النقر على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، يمكنك تعديل إعدادات التطبيق.
  • لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ودفقها إلى أجهزة أخرى مباشرةً ، قم بتوصيل التطبيق بشبكة Wi-Fi.
  • احتفظ بالصور ومقاطع الفيديو التي تسجلها على جهازك.
  • تذكر أن استخدام SLS Camera Pro في منطقة مظلمة والتركيز على الشيء الذي ترغب في مسحه ضوئيًا هي متطلبات للحصول على أفضل النتائج. لمنع الصور ومقاطع الفيديو الباهتة عند استخدام التطبيق ، حاول إبقاء يدك ثابتة.

تحميل تطبيق SLS Camera Pro

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج SLS Camera Pro مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج SLS Camera Pro الرائع الأن.

تحميل تطبيق SLS Camera Pro للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا



تحميل تطبيق SLS Camera Pro للاندرويد



تحميل تطبيق SLS Camera Pro للايفون


تم اختيارها لك