تحميل تطبيق YMWhatsApp اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق YMWhatsApp اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

YMWhatsApp : قم بتنزيل و تحميل تطبيق YMWhatsApp للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر تحديث مجانا 2023, ننصحك بتجربة تنزيل برنامج YMWhatsApp على الفور.


YMWhatsApp

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,تبرز أكثر تعديلات WhatsApp نجاحًا ، مثل GBWhatsApp أو WhatsApp Plus ، من بين أشياء أخرى لمجموعة واسعة من الخيارات التي تقدمها لتخصيص التطبيق من الناحية الجمالية من خلال السمات أو الخلفيات. في المقابل ، YMWhatsApp + هو MOD ذو تصميم بسيط يحترم تصميم التطبيق الرسمي قدر الإمكان ، ويقدم ميزات متقدمة فيما يتعلق بالخصوصية.

 

يشبه هذا MOD تقريبًا تطبيق WhatsApp Messenger الرسمي ، ولكن إذا انتقلنا إلى قائمته الخاصة ، فسوف يقدم لنا سلسلة من الوظائف التي تتيح لنا تخصيص تجربة المستخدم ، لا سيما في قسم الخصوصية. ومع ذلك ، فإنه يوفر أيضًا ميزات أخرى ، مثل تغيير الخطوط أو أن تكون أكثر تساهلاً مع حد الحجم في الرسائل.

ما هو YMWhatsApp؟

YMWhatsApp هو نسخة مخصصة من برنامج WhatsApp. من أجل تقديم تجربة مستخدم أكثر تنوعًا وقابلية للتكيف ، فإنه يوفر إمكانات إضافية وتخصيص غير متوفرة في الإصدار الرسمي من WhatsApp.

 

تعد القدرة على تنزيل المرفقات في أنواع الملفات التي لا يدعمها الإصدار الرسمي من WhatsApp ، مثل ملفات APK أو الملفات الصوتية بتنسيق FLAC أو ملفات الفيديو الكبيرة ، ميزة أخرى جديرة بالملاحظة في YMWA Business APK.

معلومات حول تطبيق YMWhatsApp

الجدير بالذكر ان تطبيق YMWhatsApp هو برنامج دردشة من نوع بلس مطور على نسخ رسمية من تطبيق واتس اب لإضافة العديد من الخصائص الجديدة و المميزة من تطوير عمر باذيب, يعمل تطبيق YMWhatsApp على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد و الايفون تستطيع تحميلة بروابط مباشرة من اسفل الموضوع.

 

يتميز برنامج YMWhatsApp بالحجم الصغير و هو ما يساعد المستخدمين بتحميل التطبيق على الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال بجانب انه يتم بناء التطبيق على نسخ رسمية و لا يحتاج الى جوالات بمواصفات عالية لتشغيلة فهو يعمل على الهواتف البسيطة.

تحميل تطبيق YMWhatsApp اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا


تحميل تطبيق YMWhatsApp للاندرويد و الايفون

قم بتحميل و تنزيل برنامج YMWhatsApp للموبايل برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات والالعاب والبرامج ,كما هو الحال مع تنزيل تطبيق YMWhatsApp الذي يمكنك تنزيله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

يمكن تخصيص واجهة المستخدم وميزات التطبيق على حدٍ سواء على نطاق واسع باستخدام YMWhatsApp APK. يمكن للمستخدمين تخصيص الخلفية والخط واللون والأيقونة والصورة للتطبيق حسب تفضيلاتهم. علاوة على ذلك ، يوفر YMWhatsApp APK عناصر تحكم قوية في الخصوصية تسمح للمستخدمين بإخفاء حالتهم عبر الإنترنت والرسائل المعروضة وحالة "الكتابة" وغير ذلك الكثير.

مميزات تنزيل YMWhatsApp

  • يمكن تخصيص واجهة المستخدم مع YMWhatsApp ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص شكل ومظهر البرنامج. يمكن تغيير خلفية التطبيق وألوانه وخطوطه وأيقوناته وصوره لمنحه مظهرًا مخصصًا.
  • خصوصية قوية: يتضمن YMWhatsApp إجراءات خصوصية إضافية تمنح المستخدمين التحكم في بياناتهم الشخصية. لديك خيار منع الأشخاص من رؤية حالة الاتصال الخاصة بك ، والرسائل غير المقروءة ، وحالة "الكتابة".
  • تخصيص الإخطارات: يتيح YMWhatsApp للمستخدمين خيار تغيير شاشة القفل للمحادثات الخاصة ومصابيح LED وضوضاء الإشعارات. يمكنك إنشاء أصوات فريدة لكل شخص أو مجموعة ، مما يسهل التمييز بينهم.
  • تنزيل المرفقات: يمكن لمستخدمي YMWhatsApp APK تنزيل المرفقات بتنسيقات لا يدعمها الإصدار الرسمي من WhatsApp. يتضمن ذلك تنزيل ملفات APK أو ملفات الفيديو الضخمة أو الصوت بمعدل بت مرتفع مثل FLAC.
  • يوفر YMWhatsApp وضع التصفح المتخفي الذي يمكّن المستخدمين من البحث من خلال معلومات الاتصال دون ترك أي أثر. أثناء استخدام التطبيق ، لديك خيار إخفاء حالة الاتصال وحالة "الكتابة" وعروض الرسائل.
  • ميزة الأمان: يوفر YMWhatsApp خيار قفل التطبيق الذي يؤمن خصوصيتك على الجهاز ويتطلب كلمة مرور أو بصمة.
  • إمكانية مشاركة الملفات الكبيرة: يمكن لمستخدمي YMWhatsApp APK تبادل ملفات يصل حجمها إلى 700 ميجابايت ، بدلاً من الحد الأقصى البالغ 16 ميجابايت في الإصدار الرسمي من WhatsApp.
  • الحماية ضد الحظر (على الرغم من أنها غير مضمونة للعمل في كل مرة).
تحميل تطبيق YMWhatsApp اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا


خصائص تطبيق YMWhatsApp

  1. إرسال الصور بأقصى جودة.
  2. زيادة الحد الأقصى لحجم الملفات المراد إرسالها.
  3. يمنع حذف الرسائل المستلمة.
  4. تمكنك من إخفاء حالتك على الإنترنت.
  5. إخفاء الشيكات القراءة.
  6. إشعار جهات الاتصال عبر الإنترنت وتغيير صور الملف الشخصي.
  7. إعادة توجيه الرسائل غير محدودة.
  8. إخفاء الرسالة المُعاد توجيهها في الرسائل المُعاد توجيهها.
  9. يمكن عرض الرسائل والصور المؤقتة أكثر من مرة.
  10. PIN لمنع الوصول.
  11. منظف الملفات غير المرغوب فيها.
  12. تمكن من استخدام حسابي WhatsApp في وقت واحد.

شرح تطبيق YMWhatsApp

احصل على YMWhatsApp APK هنا: قم بالنقر على الرابط ادناه . قم بتثبيت ملف APK على جهازك المحمول بعد تنزيله.

 

قم بتسجيل رقم هاتف وتأكيده: أدخل رقم هاتفك في YMWhatsApp APK. سيتم إرسال رسالة نصية مع رمز التحقق إليك. للتحقق من صحة رقم هاتفك ، أدخل هذا الرمز.

 

تكوين الحساب: يمكنك تكوين حساب YMWhatsApp الخاص بك بعد التحقق من رقم الهاتف. أضف معلومات الاتصال الخاصة بك ، وقم بتحميل صورة الملف الشخصي ، وقم بتخصيص تجربة المستخدم على النحو الذي تراه مناسبًا.


سيقوم YMWhatsApp على الفور بتنزيل جهات الاتصال الخاصة بك من هاتفك وتقديم قائمة بالأصدقاء الذين استخدموا WhatsApp. يمكنك بعد ذلك التفاعل مع جهات الاتصال والرسائل. عن طريق اختيار جهات الاتصال ، يمكنك التواصل معهم عن طريق الاتصال أو الرسائل النصية أو

 

تكوين الإعدادات: يوفر YMWhatsApp APK المزيد من خيارات الواجهة والخصوصية. حسب تفضيلاتك ، اضبط إعدادات YMWhatsApp للألوان والخطوط وضوضاء الإشعارات والخصوصية والميزات الأخرى.

 

استخدم الإضافات: يوفر YMWhatsApp إمكانات إضافية مثل القدرة على تنزيل المرفقات ويوفر إجراءات للتصفح المتخفي والأمان. استخدم هذه الوظائف من خلال استكشاف واجهة التطبيق.

تحميل تطبيق YMWhatsApp

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج YMWhatsApp مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج YMWhatsApp الرائع الأن.

تحميل تطبيق YMWhatsApp اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا



تحميل تطبيق YMWhatsApp للاندرويد



تحميل تطبيق YMWhatsApp للايفون


تم اختيارها لك