كل ما تحتاج معرفته عن شاحنة الوحش الجديدة في ببجي

اختصارات الموضوع
كل ما تحتاج معرفته عن شاحنة الوحش الجديدة في ببجي

بالصور كل ما تحتاج معرفته عن شاحنة الوحش الجديدة في ببجي pubg

يحمل  التحديث الجديد في ببجي موبايل 0.19.0 الكثير من الإضافات المميزة ولعل أبرزها خريطة ليفيك التي تحدثنا عنها في مقال مفصل ، ورغم أن خريطة ليفيك صغيرة جداً 2×2 كم إلا أنها تمتلك تضاريس معقدة جداً وتحتوي الكثير من التلال والتضاريس غير المستوية والعقبات الصخرية.


ولذلك كان لا بد للمطورين من إضافة عناصر جديدة تمكن اللاعبين من تجاوز العقبات الموجودة في الخريطة وتحقيق الفوز، وأهم هذه العناصر هي شاحنة الوحش الفريدة.

ما هي مزايا شاحنة الوحش في التحديث الجديد؟

كل ما تحتاج معرفته عن شاحنة الوحش الجديدة في ببجي

1.عند ركوب شاحنة الوحش سيتمكن اللاعبون من عبور الجبال والاسطح غير المستوية والتنقل بشكل أسهل في الخريطة.

2.حيث تمتلك شاحنة الوحش إطارات كبيرة جداً تمكنها من التغلب على جميع التضاريس والعوائق التي يمكن أن تواجهها.

3.تعد شاحنة الوحش المركبة الأكبر في ببجي موبايل، ولديها قدرة على المناورة اكثر من أي مركبة في اللعبة، رغم أنها لا تمتلك سرعة عالية إلا أن موهبتها في ابتلاع قطع ضخمة من التضاريس الوعرة يساعد اللاعبين على التنقل بسرعة. ونظراً لحجم الشاحنة الكبير، فمن الصعب استهداف اللاعبين الذين يركبون بها.

4.وتمتلك سيارة الوحش أفضل إحصائيات دفاعية في اللعبة بسبب قدرتها على استيعاب كميات كبيرة من القصف والرصاص قبل أن تنفجر أو تتعرض لضرر كبير. لذلكلا يمكن للاعبين تدمير هذه السيارة مما يؤمن لك المزيد من الحماية. ويمكنك بالوقت ذاته القضاء على خصمك وأنت داخل الشاحنة.

أين يمكن أن تجد شاحنة الوحش؟

تتواجد شاحنة الوحش بشكل عشوائي على خريطة ليفيك، ولكن هناك بعض المناطق المرجحة لتواجد شاحنة الوحش مثل محطة توليد االطاقة، القناة، و Crab Grass.

ما هي الأسباب التي تدفعك لركوب شاحنة الوحش؟

تمتلك شاحنة الوحش محرك ضخم يمكنها من تسلق الجبال والوديان شديدة الانحدار، ويوفر المزيد من الكفاءة والاستقرار مقارنة مع السيارات التقليدية في اللعبة.

كل ما تحتاج معرفته عن شاحنة الوحش الجديدة في ببجي

حيث تمتلك شاحنة الوحش إطارات ضخمة للتغلب على أي عقبة على الطريق، وتؤمن للاعب المزيد من الحماية.

نقاط ضعف شاحنة الوحش

من مساوئ شاحنة الوحش صوتها القوي جدا ، مما يثير انتباه اللاعبين بسبب الضوضاء الصاخبة للمحرك، لذلك هي ليس خياراً مثالياً للهجوم، ومن المستحسن عدم استخدامها في المراحل الأخيرة من اللعبة.

وعلى الرغم من الميزات التي تقدمها الإطارات الضخمة، إلا انها بالمقابل تقلل من استقرار شاحنة الوحش. كما أن الجزء الخلفي من السيارة مكشوف تماماً، لذلك لن تؤمن حماية لزملائك الذين يجلسون في الخلف، ويجب أن تكون حذراً عند القيادة.

تم اختيارها لك