تنزيل لعبة طبخ my cooking العاب طبخ بدون نت للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة MY COOKING.تنزيل العاب طبخ.تنزيل لعبة MY COOKING.تنزيل لعبة طبخ بدون نت
تنزيل لعبة My Cooking

تنزيل لعبة طبخ my cooking العاب طبخ بدون نت للاندرويد و الايفون مجانا

لعبة طبخ بدون نت:قم بتحميل و تنزيل لعبة My Cooking للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022. سوف نقدم لكم اليوم احد العاب طبخ مطاعم شهرة My Cooking التي تقدم نموذج متكامل لإدارة مطعمك الخاص, عن طريق مجموعة مختلفة من الاطباق الشهية و المشروبات اللذيذة لتقديمها الى الزائرين و توسيع مطبخك.ننصحك البدء في تجربة لعبة My Cooking الأن.

تحميل لعبة My Cooking

لعبة My Cooking :اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمونان معظم الفتيات الصغار ينجذبون الى الالعاب التي تدور حول البناء و التشييد او الالعاب الاستراتيجية, حيث انها تفضل الالعاب ذات الوتيره البطيئه التي لا يوجد بها حركة سريعة او تحتاج الى تركيز, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض روابط تنزيل لعبة القرية Township التي تعتبر نسخة منلعبة المزرعة السعيدة التي بدأت شهرتها على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك, حيث تدور فكرة اللعبة كما عرفها الجميع حول مراعاة و إدارة مزرعتك الخاصة, عن طريق زراعة الارض بمجموعة من المحاصيل المختلفة التي تقوم بعد ذلك بإدخالها في الصناعات المتعددة.

معلومات حول تنزيل لعبة الطباخ القديمة

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة My Cooking يوم 5 من شهر سبتمبر عام 2019 عن طريق شركة gameone‏ التي يقع مقرها الرسمي داخل هونج كونج, تندرج لعبة الطباخ الى نوع الالعاب البسيطة و المسلية المناسبة بشكل اكبر للصغار, و هذا يرجع الى عدم ضم اللعبة الى اي محتوى غير مناسب او مخصص للكبار, تدور اللعبة حول البدء في فتح مطعمك الخاص و إدارتة.


او عن طريق استقبال الزوار و البدء في معرفة طلباتهم و تحضيرها من خلال مجموعة من مكونات الطعام المتاحة لديك لطبخ اشهى الاطباق, بالإضافة الى تقديم مجموعة مختلفة من المشروبات اللذيذة التي تستطيع بعد ذلك من إدخال اطباق و مشروبات جديدة, حيث تتيح اللعبة شراء مكونات الطعام و المزيد من اجهزة المطبخ حتى تستطيع تلبيه عدد اكبر من الزائرين عن طريق مجموعة اكبر من الاطباق الشهية و المشروبات اللذيذ.

تحميل لعبة MY COOKING.تنزيل العاب طبخ.تنزيل لعبة MY COOKING.تنزيل لعبة طبخ بدون نت
my cooking

تحميل لعبة الطبخ My Cooking للاندرويد و الايفون برابط مباشر

تتمتع تنزيل لعبة طبخ بدون نت للجوال بسهوله كبيرة في التحكم و اسلوب مميزة تستطيع اللعب بإصبع واحد فقط الإنجاز كل شئ.كما وتعتمد اللعبة على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل اوف لاين OFF Line الذي لا يحتاج الى توصيل الهاتف بشبكة الانترنت, تعمل لعبة My Cooking على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك ايضا تجربة لعبة الطباخ على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي, تتميز لعبة الطباخ القديمة بحجمها الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات, هذا بالإضافة الى اسلوب اللعب البسيط و السهل.

خصائص و مميزات تحميل و تنزيل لعبة my cooking للجوال

  • تعتبر من الالعاب الاستراتيجية الخاصة بإدارة مطعمك الخاص من داخل المطبخ المليئ بالعديد من مكونات الطعام و المشروبات.
  • تضم اللعبة مجموعة مختلفة من المطابخ يصل عددها الى 40 مطبخ خاص بأجواء و تصاميم مختلفة رائعة.
  • تتميز لعبة الطباخ بتصميم جرافيك 3D ثلاثي الابعاد عالى الجودة مع الوان و رسوم رائعة تجذب انظار اللاعبين.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تستطيع تطوير و تحديث مطعمك من خلال شراء المزيد من مكونات الطعام و اجهزة المطبخ لتبيه المزيد من الطلبات.
  • لتحدي داخل اللعبة هو الوصول الى الهدف الذي يتمثل في مبلغ مالي محدد عن طريق تلبيه اكبر عدد من الزائرين في وقت محدد.
  • تعتمد لعبة الطبخ على نمط لعب فردي مدعم بنظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى ربط جوالك بشبكة الانترنت.
  • تضم مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية و البصرية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تستطيع تجهيز اكثر من 100 طبخ مختلف عن طريق ما يصل الى 500 عنصر او مكون مختلف.
  • تحتوي اللعبة على اكثر من 1000 مستوى يبدأ بمراحل سهله و يزداد صعوبة مع النجاح في تنفيذ المهام و الانتقال الى المستويات المتقدمة.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المكونات و المستويات جديدة بجانب الاهتمام بتحسين الاداء و حل المشاكل التي تقابل اللاعبين.

تنزيل لعبة طبخ My Cooking

إذا كنت تبحث عن لعبة لإدارة المطاعم و تقديم الكثير من الاطباق الشهية و المشروبات اللذيذة ذات اسلوب تحكم بسيط و سهل فقد وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة الطباخ القديمة مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

تحميل لعبة MY COOKING.تنزيل العاب طبخ.تنزيل لعبة MY COOKING.تنزيل لعبة طبخ بدون نت
العاب طبخ بدون نت





تحميل لعبة My Cooking للاندرويد
تنزيل لعبة My Cooking للايفون

تم اختيارها لك