تحميل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للاندرويد والايفون اخر اصدار

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للاندرويد والايفون اخر اصدار

تطبيق Baskin-Robbins : قم بتنزيل و تحميل تطبيق باسكن روبنز للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022.سوف نقدم لكم اليوم تطبيق Baskin-Robbins وهو تطبيق يقدم خدمة الاطعمة والمشروبات في قطر ، انصحك البدء في تجربة تحميل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للاندرويد والايفون اخر اصدار الان.

تنزيل تطبيق Baskin-Robbins باسكن روبنز

تطبيق باسكن روبنز : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا و سهلا بكم ، جميع مستخدمي الهواتف  الذكية يعتاد على استخدام التطبيقات العادية الخاصة بالتواصل و بعض الامور التقنية الاخرى , تساعدك على القيام ببعض الانشطة في منزلك و منها ما يعمل على الحفاظ على صحة جيدة للمستخدمين, منها سبق تم عرض روابط تحميل برنامج Cookpad كوكباد، والذي يعتبر اكبر و اشهر خدمة لمشاركة وصفات الطعام بدولة اليابان يزورها اكثر من 60 مليون مستخدم فريد يوميا من اليابان فقط و 40 مليون اخرين من باقي انحاء العالم و هذا ما يدل على مدى الشهرة الكبيرة لهذه المنصة, تقدم المنصة مجموعة ضخمة من وصفات الطعام الاصلية من جميع انحاء العالم و التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص, هذا بالإضافة الى العديد من الوصفات الشعبية و الجديدة التي تسمح المنصة بتقديمها و مشاركتها من قبل المستخدمين او الطهاه.

معلومات عن تطبيق باسكن روبنز

الجدير بالذكر ان Baskin-Robbins هو تطبيق أطعمة ومشروبات من شركة Baskin-Robbins Inc الموجودة في الواحة في قطر. خلال الآونة الأخيرة شهد التطبيق تزاحم كبير من قبل الكثيرين. حيث أصبح اسم التطبيق موضع لسؤال الآخرين على مواقع السوشال ميديا. لذا خصصنا هذا المقال لتوفير أحدث إصدار من التطبيق، هو الإصدار 2.8.2، وتم تحديثه على متجر Android Play.

 

يقدم تطبيق Baskin-Robbins للهاتف المحمول – مع صفقات وميزات خاصة مصممة لجعل كل رحلة إلى Baskin-Robbins أكثر حلاوة قليلاً. احصل على قسائم BASKIN-ROBBINS يمكنك الوصول إلى القسائم والعروض الترويجية مباشرة من التطبيق! في أي وقت يكون هناك عرض خاص أو تحديث نكهة ، ستكون أول من يعرفه.

تحميل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للاندرويد والايفون اخر اصدار

ما هو تطبيق Baskin-Robbins ؟

يوفر تحميل تطبيق Baskin-Robbins للجوال ، والذي يحتوي على عروض وميزات حصرية تهدف إلى جعل كل رحلة إلى متجر الآيس كريم أكثر حلاوة قليلاً. احصل على قسائم لـ BASKIN-ROBBINS الوصول المباشر إلى القسائم والعروض الترويجية من خلال التطبيق،ستكون دائمًا أول من يتعرف على أي تحديثات نكهة جديدة أو عروض خاصة.

تحميل تطبيق Baskin-Robbins للجوال مجانا

قم بتنزيل و تحميل تطبيق باسكن روبنز للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع المتجر العربي التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق Baskin-Robbins.

 

الدفع مباشرة من التطبيق أصبح الآن الدفع مقابل المكافآت المفضلة لديك أسهل من أي وقت مضى. يمكنك إضافة بطاقات الهدايا وإدارتها مباشرةً من التطبيق. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو فحص التطبيق الخاص بك في السجل وأنت على ما يرام! يمكنك اعادة تحميل بطاقة Baskin-Robbins مباشرة من التطبيق. احتفل بالمزيد من الأحداث هناك دائمًا سبب للاحتفال في باسكن روبنز.

اهم ميزات تحميل وتنزيل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للجوال

  • دفع مقابل المعاملات المفضلة لديك أصبح الآن أبسط الآن من أي وقت مضى. يمكنك إضافة وإدارة بطاقات الهدايا مباشرة من التطبيق. بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو مسح تطبيقك في السجل وأنت على ما يرام! يمكنك أيضا إدارة وإعادة تحميل بطاقة Baskin-Robbins مباشرة من التطبيق.
  • هناك دائما سبب للاحتفال في Baskin-Robbins! ابق على رأس أحداث Baskin-Robbins بالإضافة إلى أي أحداث تقوم بإنشائها وإدارتها عبر التطبيق. سنذكرك بكل حفلات أعياد الميلاد القادمة، والذكرى السنوية، ومواع اللعب وأي أعذار أخرى تجدها للاحتفال بها!
  • سواء كنت متجها إلى المنزل من لعبة أو يتجول بعد الفيلم المتأخر في المسرح، والعثور على أقرب باسكن روبنز هو دائما نقرة واحدة بعيدا.
  • أنت لست الوحيد الوحيد الذي تحمس الآيس كريم! لا تتردد في إرسال بطاقة هدية متنقلة لأي شخص لديه أسنان حلوة. ما عليك سوى اختيار تصميم وإرسال البطاقة رقميا عبر البريد الإلكتروني.
  • البقاء حتى الآن مع النكهات الجديدة، المعاملات الموسمية، معلومات التغذية وتقييمات الملعقة الوردي. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك استخدام تطبيق Baskin-Robbins تصفية المنتجات التي تحتوي على أي مسببات الحساسية التي قد تكون فيها أو أفراد عائلتك قد تكون حساسة.

تحميل تطبيق باسكن روبنز

وصلنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل تطبيق Baskin-Robbins مجانا على موقع المتجر العربي التقني للعمل على الجوالات التي تعمل بمختلف انظمة التشغيل من خلال المتاجر الرسمية.

تحميل تطبيق باسكن روبنز Baskin-Robbins للاندرويد والايفون اخر اصدار





تم اختيارها لك