تحميل تطبيق مهمل Mohmal للبريد المؤقت اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

موقع مهمل البريد المؤقت,ايميل مهمل,مهمل بريد الكتروني مؤقت,ايميل مؤقت,مواقع مجانية لعمل إيميل وهمي

تحميل تطبيق مهمل Mohmal للبريد المؤقت اخر اصدار مجانا

تطبيق Mohmal : قم بتنزيل و تحميل تطبيق مهمل للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2022 . سوف نقدم لكم اليوم بريد Mohmal الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين للحصول على بريد الكتروني مؤقت لربطه في احد مواقع التواصل الاجتماعي ، انصحك الدء في تجربة تحميل تطبيق مهمل Mohmal للبريد المؤقت اخر اصدار مجانا الان.

تنزيل تطبيق Mohmal مهمل

تطبيق مهمل : أصدقائي الأعزاء زوار موقع المتجر العربي التقني اهلا و سهلا بكم ، جميعنا نهتم بالفترة الاخيرة بالهواتف المحمولة بعد الطفرة التكنولوجية الكبيرة له من اضافة و تحديث القطع الداخلية و اصبح شكلة اكثر اناقة و التحكم به اكثر سهوله مع تقديم بعض انظمة التشغيل الذكية و اشهرها على الاطلاق هو نظام تشغيل اندرويد المقدم من خلال شركة جوجل العريقة و الذي اصبح معتمد للتشغيل على الكثير من ماركات الجوالات العالمية و اصبح منتشر على اكثر من 70% من الهواتف الذكية حول العالم, لهذا سبق و تم عرض طريقة انشاء حساب جيميل gmail ، ادى هذا التطور بفتح الباب و خلق بيئه خصبة امام المنتجين لبرمجة و اصدار الكثير من الالعاب و التطبيقات المختلفة بأفكار مبتكرة حيث ان الجوالات اصبحت ملازمة للاشخاص حول العالم اينما ذهبو بجميع الاوقات.

ما هو برنامج مهمل ؟

برنامج مهمل هو عبارة عن برنامج يزودك ببريد إلكتروني غير حقيقي ومتاح لمدة محددة فقط لاستقبال رسالة تأكيد أو رسالة تفعيل لأي حساب فقط.كما يساعدك تطبيق مهمل في إنشاء حساب جديد أو وهمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. ولا سيما وإذا كنت لا تمتلك بريد إلكتروني حقيقي أو رقم هاتف للتسجيل، بحيث يمكنك استخدام تطبيق مهمل مجاناً وإنشاء الحساب بالبريد المؤقت.

 

كذلك يمكنك عبر مهمل إنشاء حساب على فيس بوك أو تويتر أو إنستجرام. حيث تعتمد فكرة تطبيق مهمل على توفير البريد لفترة معينة. وبعد انتهاء تلك المدّة يختفي هذا الحساب ويمكنك الحصول على بريد إلكتروني جديد.

تحميل تطبيق مهمل Mohmal للبريد المؤقت اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق مهمل للاندرويد و الايفون برابط مباشر

ان برنامج وتطبيق بريد مهمل للاندرويد والايفون بريد مهمل يعد من ضمن البرامج المصنفة في تطبيق جوجل بلاي او المتجر الخاص بك إذا كان ابل ستور او Google play إذا كان هاتفك يعمل بنظام اندرويد فيمكنك التوجه الى قائمة البحث المتاحة بالتطبيق وبالنسخه العربية ومن ثم يجب عليك كتابة اسم التطبيق باللغة العربية فقط حيث يتوفر التطبيق للمنطقه العربيه فقط ومن خلال توجهك الي نتائج البحث ومن ثم الدخول الي موقع التطبيق الرسمي ومن ثم تحميل التطبيق مجانا.

ما هو الفرق بين بريد Mohmal وبريد ال gmail ؟

ان تطبيق بريد مهمل للاندرويد والايفون يعد من ضمن التطبيقات التي تصنف على أنه يشبه تطبيق جميل التابع لشركة جوجل الشهيرة ولكن مع اختلافات كثيرة في الاستخدام ومع اختلاف الوظائف التي يقوم بها التطبيق ومن خلال العديد من الخصائص والوظائف التي يمكنك استخدامها بكل سهوله حيث ان التطبيق يتيح لك العديد من المزايا التي لا يمكن لشركة جوجل او تطبيق جميل نفسه التابع للشركة ان يقدمه لك حيث ان التطبيق يعد من ضمن التطبيقات التي تستطيع من خلالها انشاء اي بريد الكتروني تريد استخدامه لفترة قصيرة ولا تريد التسجيل بالبريد الالكتروني الخاص بك.

 

ومن خلال هذا التطبيق المزايا التي يتيحها لك لا تتوفر في اي تطبيق اخر على عكس العديد من التطبيقات الأخرى التي تنافس التطبيق في نفس المجال ويعد التطبيق من اشهر التطبيقات في هذا المجال ومن خلال العديد من المزايا التي يضمها التطبيق والتي لا تتوفر إلا به هو فقط مجانا وحصريا.

 مميزات تحميل و تنزيل تطبيق Mohmal للحصول على بريد مؤقت للاندرويد و للايفون

  • يمكنك الحصول على عدد لا نهائي من الحسابات مجاناً 100%.
  • كذلك استقبال عدد كبير من الرسائل على البريد الوارد بدون مشكلات.
  • أيضاً إمكانية استبدال البريد الإلكتروني في أي وقت بسهولة.
  • كما يوفر تطبيق مهمل خاصية اختيار عنوان البريد مثل Gmail أو Yahoo أو Hotmail كما يوفر التطبيق عدد كبير جداً من العنوانين العشوائية.
  • بالإضافة إلى سهولة تحديد عنوان البريد الإلكتروني وأسم الحساب دون مقابل.
  • أيضاً التطبيق خالي من الإعلانات المزعجة.
  • كما أن التطبيق آمن للغاية ومحمي ضد الاختراق وسرقة بيانات المستخدمين.
  • كما يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • كما أنه مانع لإعلانات ودعاية البريد المزعجة.
  • أيضاً لا يحتاج التطبيق للتسجيل أو إنشاء حساب.
  • كذلك التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي وعلى متجر اب ستور مجاني.

تحميل تطبيق مهمل Mohmal

وصلنا الى القسم الأهم في موضوعنا لهذا اليوم وهو عرض رابط تنزيل برنامج مهمل مجانا على موقع المتجر العربي التقني للعمل على الجوالات التي تعمل بمختلف أنظمة التشغيل من خلال المتاجر الرسمية ، انصحك البدء في تجربة تطبيق mohmal على الفور.

موقع مهمل البريد المؤقت,ايميل مهمل,مهمل بريد الكتروني مؤقت,ايميل مؤقت,مواقع مجانية لعمل إيميل وهمي




تنزيل تطبيق mohmal للاندرويد
تحميل تطبيق mohmal للايفون

تم اختيارها لك