تنزيل لعبة thorn balloons للجوال و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة THORN BALLOONS تحميل لعبة شوكة وبالونات تنزيل لعبة THORN AND BALLOONS BOUNCE POP تنزيل لعبة THORN BALLOONS
تنزيل لعبة thorn balloons

تنزيل لعبة thorn balloons للجوال و الكمبيوتر و الماك اخر اصدار مجانا

لعبة Thorn Balloons : قم بتنزيل و تحميل لعبة thorn balloons للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك برابط مباشر اخر اصدار مجانا . سوف نقدم لكم اليوم لعبة thorn balloons شوكة وبالونات, التي تعتبر ذات فكرة جديدة و مرتبطة ايضا بالكرات او البالونات لكن بأسلوب و فكرة جديدة.انصحك البدء في تجربة تنزيل لعبة thorn balloons للجوال والكمبيوتر والماك اخر اصدار مجانا.

تحميل لعبة Thorn Balloons

لعبة Thorn Balloons : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم,كما تعلمون انه و منذ انتاج الهواتف الذكية و نرى انتشارها الواسع ما بين جميع الاشخاص بمختلف انحاء العالم , كما بدأ الكثير من مطوري الالعاب في التفكير لإخراج افكار جديدة لجذب اكبر عدد ممكن من المستخدمين, اكثر الالعاب انتاج هي افكار الالعاب البسيطة و السهلة التي تتميز بتشغيلها على الاجهزة ذات المواصفات المتوسطة و البسيطة بدون الحاجة الى هواتف عالية بأهظة الثمن, لهذا نحاول تقديم مجموعة مختلفة من الافكار الجديدة من بينها سبق و تم عرض روابط تنزيل لعبة Pull the Pin, التي تدور فكرتها حول زجاجة بها بعض الكرات الملونة و اخرى ذات لون رصاصي, عليك سحب الدبابيس التي تحجز الكرات الملونة لإختلاطها مع الرمادية.

معلومات عن لعبة thorn balloons

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة شوكة وبالونات يوم 24 من شهر فبراير عام 2022 عن طريق مجموعة العاب FunSpace‏, تندرج لعبة Thorn And Balloons Bounce pop الى نوع الالعاب الخفيفة و البسيطة و المسلية, تدور فكرة اللعبة حول شكل مليئ بالبالونات ذات الاحجام و الالوان المختلفة, عليك تفجير جميع هذه البالونات من خلال شوكة كروية صغيرة, تقويم بسحب الكرة لقذفها في مسار مرسوم جزء منه لمحاولة تقدير مسار تحرك الشوكة لتدمير جميع البالونات و تحقيق الهدف المطلوب, تشبه فكرة قذف اللعبة الى لعبة الغاضبة التي يتمثل اسلوب التحكم بالسحب و الإفلات البسيط و السهل, هذا النوع من الالعاب يتميز بالبساطة لذلك فهو متاح جميع الفئات العمرية المختلفة بداية من الصغار بعمر ثلاث اعوام, لذلك فهي منشرة ما بين الاطفال و الكبار بشكل كبير على الرغم من حداثة اصدار اللعبة.

تحميل لعبة Thorn Balloons للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك برابط مباشر

تم إدراج تطبيق Android Thorn And Balloons الذي تم تطويره بواسطة FunSpace بموجب الفئة خفيفة. الإصدار الحالي هو 1.1.6 ، تم إصداره على 2022-07-01. وفقًا لـ Google Play Thorn And Balloons ، حقق أكثر من 610 ألف444. Thorn And Balloons حاليا لديه 8 ألف تصنيفات مع متوسط ​​قيمة التصنيف 3.9

 

Thorn And Balloons هي لعبة كرة مرتدة عرضية مثيرة للاهتمام للغاية. في اللعبة ، تحتاج إلى التحكم في القوة والزاوية لإطلاق الكرة الشائكة ، وسوف ترتد الكرة الشوكية عندما تصطدم بالحائط ، وسيتم كسر جميع البالونات بالارتداد للفوز.

ما هي طريقة لعب لعبة Thorn Balloons ؟

  1. اضغط مع الاستمرار على الشاشة واسحب للخلف للتحكم في قوة الإطلاق
  2. اسحب بشكل مائل للتحكم في زاوية الإطلاق
  3. اتركها وسوف تنطلق كرة الشوكة
  4. الكرة الشائكة سوف تقع تحت تأثير الجاذبية
  5. سوف ترتد عندما تصطدم بالحائط
  6. سينفجر البالون عند لمسه
  7. تدمير جميع البالونات للفوز باللعبة
تحميل لعبة THORN BALLOONS تحميل لعبة شوكة وبالونات تنزيل لعبة THORN AND BALLOONS BOUNCE POP تنزيل لعبة THORN BALLOONS
تحميل لعبة Thorn Balloons

اهم ميزات تحميل و تنزيل لعبة thorn balloons للجوال والكمبيوتر

  • تضم اللعبة مجموعة كبيرة من المراحل التي تبدأ سهله و تزداد صعوبة مع نجاح اللاعب في تحقيق الاهداف و الانتقال الى المستويات المتقدمة و الاصعب.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المراحل الجديدة بجانب الاهتمام بتحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • تتميز اللعبة بالحجم الصغير مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الجوالات حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد لكن للحفاظ الى المرحلة التي وصلت لها يمكنك ربط حسابك على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك.
  • تعتمد اللعبة على نظام عمل ON Line لذلك عليك التأكد من توصيل هاتفك المحمول بشبكة الانترنت.
  • تتمتع شوكة وبالونات بتصميم جرافيك بسيط مع الوان و رسوم جميلة.
  • تضم مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية و الحركية التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بداية من الصغار بعمر ثلاث سنوات, بسبب عدم ضم اي محتوى غير مناسب.

تنزيل لعبة thorn balloons

وصلنا الى اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تنزيل لعبة شوكة وبالونات مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, كما يمكنك تحميل لعبة thorn balloons على أجهزة الكمبيوتر و اللابتوب والماك مجانا.

تحميل لعبة THORN BALLOONS تحميل لعبة شوكة وبالونات تنزيل لعبة THORN AND BALLOONS BOUNCE POP تنزيل لعبة THORN BALLOONS
thorn balloons




تم اختيارها لك