تنزيل لعبة save the dog apk اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة SAVE THE DOG تحميل لعبة الكلب تنزيل لعبة SAVE THE DOG تنزيل لعبة الكلب

تنزيل لعبة save the dog apk اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

save the dog : قم بتنزيل و تحميل لعبة save the dog للاندرويد و الايفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , سوف نقدم لكم اليوم طريقة تحميل لعبة Save the Dog الجديدة , التي تأتي بفكرة جديدة على المستخدمين مما يجعل لها مستقبل جيد, حتى تستطيع خوض تجربة جديدة عن طريق بعض الالغاز البسيطه و السهله التي تتناسب مع الجميع.


تحميل لعبة Save the Dog

لعبة Save the Dog : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا وسهلا بكم, يبحث الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية عن بعض الالعاب البسيطه ذات الافكار المختلفة, اكثر ما ينجذب له هؤلاء المستخدمين نوع العاب الألغاز التي تحتاج الى الذكاء, من بين هذه الالعاب سبق و تم عرض رابط تحميل لعبة Save The Girl, تعتبر فكرة جديدة في مجال العاب الالغاز حيث تعتبر قصة او تعتمد على الغاز المواقف, التي تدور حول وقوع فتاة في ايدي بعض الاشخاص يقوموا بإختطافها, عليك البدء في ايجاد الحل المناسب لبعض الالغاز حتى تساعد الفتاة على الهرب, تحتاج كل خطوه الى حل لغز مختلف للخروج من موقف معين يحتاج الى ذكاء اللاعب.


تحميل لعبة SAVE THE DOG تحميل لعبة الكلب تنزيل لعبة SAVE THE DOG تنزيل لعبة الكلب

معلومات عن لعبة Save the Dog

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Save The Girl يوم 20 من شهر يوليو عام 2022 عن طريق مجموعة العاب FunSpace, تندرج الى نوع العاب الالغاز التي تدور حول ادخال المستخدمين في بعض المواقف التي تحتاج الى الذكاء لتوقع الحل الصحيح, تدور اللعبة حول محاولة انقاذ كلب من بعض الافخاخ و العوائق الموجودة حوله, لكن الهدف الاساسي هو الحماية من هجوم النحل القارص, الحل امام اللاعب هو رسم خط حول الكلب يعمل كحاجز لحمايتة من هجوم النحل و الاصطدام بالأفخاخ.

 

لكن يختلف مسار و شكل الحاجز الذي على اللاعب رسمه في كل مرحلة لإختلاف نوع الاخطار الموجودة حول الكلب, تقدم اللعبة بعض ادوات المساعدة المتمثلة في إعطاء التلميح المناسب لحل الالغاز عليك استخدامها في المراحل الصعبة التي يصعب عليك تجاوزها او معرفة الحل الصحيح لحماية الكلب سواء من قرص النحل او الاصطدام بالاشواك و الحواجز.

تحميل لعبة Save the Doge Mod APK

في لعبة Save the dog، يجب عليك حل الألغاز وإحضار الكلاب إلى القلم. تحتوي هذه الألغاز على هدايا وطعام للكلاب. في هذه اللعبة، يمكنك أيضاً يمكنك أيضاً العثور على هدايا مخفية في الألغاز.

 

من أدوات الإسعافات الأولية الجيدة رسم حبل وربطه بطوق الكلب. أنف الكلب حساس ويمكن أن يتفاعل بسرعة مع لدغات الحشرات لدغات الحشرات. إذا كانت اللدغة على الرأس، يمكنك استخدام ظفرك أو بطاقة الائتمان لكشط اللدغة. يمكنك أيضاً وضع ضغط بارد على اللدغة. الخطوة التالية هي استدعاء طبيب بيطري.


تحميل لعبة SAVE THE DOG تحميل لعبة الكلب تنزيل لعبة SAVE THE DOG تنزيل لعبة الكلب

شرح لعبة Save the Dog

هناك عدد من كبير من المستويات الصعبة في Save the Dog. في حين أن بعض المستويات بسيطة، إلا أن البعض الآخر يتطلب منك رسم هياكل حول الكلب لحمايته من النحل. سوف يلدغ النحل كلبك إذا فشلت في رسم خطوط حوله في الوقت المناسب حوله في الوقت المناسب. لحسن الحظ، تحتوي اللعبة على خيار لحفظ كلبك عن طريق رسم خطوط حوله وتثبيته في مكانه لمدة 10 ثوانٍ. سواء اخترت اللعب ككلب أو كإنسان، فإن هذه اللعبة ستتحداك في رسم هياكل وفيزياء معقدة.

مميزات تحميل و تنزيل لعبة Save the Dog للجوال والكمبيوتر

  • تندرج الى نوع العاب الالغاز التي تأتي بفكرة جديدة و مختلفة تحتاج الى الذكاء لمعرفة الحل المناسب لإنقاذ الكلب.
  • تضم مجموعة ضخمة من المستويات لكل منهم لغز يحتاج الى حل مختلف تبدأ المراحل الاولى سهله ثم تزدد درجة الصعوبة مع نجاح اللاعب في الفوز و الانتقال الى المراحل المتقدمة الاكثر صعوبة.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتجربة اللعبة.
  • تتمتع بالحجم الصغير جدا مما يزيد من سهولة تنزيل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الجوالات حيث انها لا تحتاج الى حجم كبير من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • تتمتع اللعبة بتصميم جرافيك جيد مع رسوم تشبه الكرتون مما تعمل على جذب انظار اللاعبين.
  • تضم مجموعة بسيطه من المؤثرات الصوتية و الموسيقى التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • يهتم طاقم مطوري اللعبة بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من المراحل و الالغاز الجديدة بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • تقدم اللعبة مجموعة من الجلود ذات التصاميم المختلفة حتى تستطيع تغيير شكل الكلب.
  • تستطيع استخدام وسائل المساعدة لإعطاء تلميح للحل المناسب في المراحل و الالغاز الصعب عليك حلها.
  • مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بدايه من الصغار بعمر ثلاث اعوام بسبب عدم ضم اي محتوى غير مناسب.

تنزيل لعبة Save The Dog

وصلنا الى الفقرة الاهم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة Save The Dog مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن لعبة الغاز بسيطه و سهله الفهم و تحتاج الى الذكاء تستطيع الاستمتاع بها في أي مكان بدون قيود, مع دعم العمل بدون انترنت انصحك البدء في تجربة لعبة انقاذ الكلب الأن.


تحميل لعبة SAVE THE DOG تحميل لعبة الكلب تنزيل لعبة SAVE THE DOG تنزيل لعبة الكلب






تم اختيارها لك